• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة زراعية غذائية

النتائج لأجل

صناعة زراعية غذائية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. VEDAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VEDAL S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سكر. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. TOPLINE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TOPLINE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  3. GUNTHART ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GUNTHART ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حلوى بدون شوكولا. كما تعمل في قطاعات حلويات بالحليب, أنواع الكرواسان والكعك المحلى, حلويات بالحليب, و أنواع الكرواسان والكعك المحلى. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. STAMPFER H. E C.

    إيطاليا

    المؤسسة STAMPFER H. E C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, و منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. GASSER S.A.S. DI GASSER THOMAS & C.

    إيطاليا

    المؤسسة GASSER S.A.S. DI GASSER THOMAS & C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فضلات الذبائح. كما تعمل في قطاعات نفايات الذبائح، جمع وإعادة تدوير, جمع مخلّفات الذبائح ومعالجتها, و نفايات الذبائح، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Cornedo All'isarco, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GRIF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRIF S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, معجنات, بسكويت وغاتو مجفف, و معجنات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  2. IL BOTTIGLIERE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IL BOTTIGLIERE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مياه معدنية, مشروبات غازية, مياه معدنية, و مشروبات غازية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. BAYERNLAND S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BAYERNLAND S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات الألبان. كما تعمل في قطاعات أجبان, حليب, أجبان, و حليب. ومقرها في Vipiteno, إيطاليا.

  4. MONCHER VITTORIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MONCHER VITTORIO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع غازات مضغوطة ومسالة. كما تعمل في قطاعات أجبان, لحم مطبوخ ومملح, أجبان, و لحم مطبوخ ومملح. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. GASTROFRESH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GASTROFRESH S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحوم ذبائح ودواجن طازجة, منتجات الألبان, لحوم ذبائح ودواجن طازجة, و منتجات الألبان. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  1. VETTER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VETTER ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, بستنة، استيراد وتصدير, زراعة، استيراد وتصدير, و بستنة، استيراد وتصدير. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. DEVELEY ITALIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DEVELEY ITALIA S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, توابل وعصائر وبهارات, لحم مطبوخ ومملح, و توابل وعصائر وبهارات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  1. CHRIOCCH STORE DI CHRISTIAN OCCHIPINTI

    إيطاليا

    المؤسسة CHRIOCCH STORE DI CHRISTIAN OCCHIPINTI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات تحميص البن وما شابهه من منتجات لأطراف ثالثة. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  2. SCHWEITZER GETRAENKE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHWEITZER GETRAENKE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مشروبات, مشروبات غير كحولية, مشروبات, و مشروبات غير كحولية. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  3. NORDGLACE ( S.R.L. )

    إيطاليا

    المؤسسة NORDGLACE ( S.R.L. ), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آيس كريم وأشربة. كما تعمل في قطاعات أجبان, لحم مطبوخ ومملح, أجبان, و لحم مطبوخ ومملح. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. FRANZ HAAS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRANZ HAAS S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Montagna, إيطاليا.

  5. GRAMM S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة GRAMM S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. BRONZETTI

    إيطاليا

    المؤسسة BRONZETTI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حلوى بدون شوكولا. كما تعمل في قطاعات حلويات بالحليب, أنواع الكرواسان والكعك المحلى, حلويات بالحليب, و أنواع الكرواسان والكعك المحلى. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  7. KONDITOREI CAFE' FRITZ DES FRITZ

    إيطاليا

    المؤسسة KONDITOREI CAFE' FRITZ DES FRITZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, معجنات, بسكويت وغاتو مجفف, و معجنات. ومقرها في Malles Venosta, إيطاليا.

  8. CONSORZIO AGRARIO PROVINCIALE DI BOLZANO

    إيطاليا

    المؤسسة CONSORZIO AGRARIO PROVINCIALE DI BOLZANO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع علف للمواشي. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, خلائط جاهزة للمواشي والدواجن, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و خلائط جاهزة للمواشي والدواجن. ومقرها في Bolzano (bz), إيطاليا.

  1. F. HARPF & C. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة F. HARPF & C. S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بيرة. كما تعمل في قطاعات مشروبات غير كحولية, و مشروبات بفقاعات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. BIOEXPRESS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BIOEXPRESS S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, بستنة، استيراد وتصدير, زراعة، استيراد وتصدير, و بستنة، استيراد وتصدير. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  3. BEVANDE RENDENA

    إيطاليا

    المؤسسة BEVANDE RENDENA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مياه معدنية, مشروبات غازية, مياه معدنية, و مشروبات غازية. ومقرها في Bocenago, إيطاليا.

  4. WALZL GETRANKE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WALZL GETRANKE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بيرة. كما تعمل في قطاعات مشروبات, و بيرة دون كحول. ومقرها في Glorenza, إيطاليا.

  5. RIFFESER OTTO

    إيطاليا

    المؤسسة RIFFESER OTTO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مياه معدنية, مشروبات غير كحولية, مياه معدنية, و مشروبات غير كحولية. ومقرها في SELVA DI VAL GARDENA, إيطاليا.

  6. SONN LEONARDO

    إيطاليا

    المؤسسة SONN LEONARDO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آيس كريم وأشربة. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و ملمعات أحذية. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  7. GAIERHOF CANTINA VINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GAIERHOF CANTINA VINI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Rovere' Della Luna, إيطاليا.

  8. IMES ALIMENTARI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IMES ALIMENTARI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  9. BERTAZZO ITALIAN QUALITY FOOD S.A.S

    إيطاليا

    المؤسسة BERTAZZO ITALIAN QUALITY FOOD S.A.S, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  10. AMIKA DER KATJA GRUBER

    إيطاليا

    المؤسسة AMIKA DER KATJA GRUBER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Varna, إيطاليا.