• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جراح

النتائج لأجل

جراح

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. AZZINI DR. LINA STUDIO DENTISTICO - MEDICINA ESTETICA E POSTURALE

    إيطاليا

    المؤسسة AZZINI DR. LINA STUDIO DENTISTICO - MEDICINA ESTETICA E POSTURALE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كبائن وخدمات طبية متخصصة. كما تعمل في قطاعات طبيب وجراح أسنان, طبيب أسنان, علم جهاز المضغ, و زرع الأسنان. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. OPT SURGISYSTEMS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OPT SURGISYSTEMS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات طاولات العمليات الجراحية. ومقرها في Calliano, إيطاليا.

  3. FINEX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FINEX S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, أربطة وضمادات, أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, و أربطة وضمادات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. UNILINE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة UNILINE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, و طب وجراحة، أدوات ولوازم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. LAVANDERIE DELL'ALTO ADIGE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة LAVANDERIE DELL'ALTO ADIGE S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات ملابس عمل ووقاية, إكسسوارات ملابس, ملابس عمل ووقاية, و إكسسوارات ملابس. ومقرها في Ora, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ARTE ORTOPEDICA DI NOTO DR. FRANCESCO

    إيطاليا

    المؤسسة ARTE ORTOPEDICA DI NOTO DR. FRANCESCO, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, و طب وجراحة، أدوات ولوازم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. ACQUASPAR SNC

    إيطاليا

    المؤسسة ACQUASPAR SNC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. DUEFFE TECNOVISION S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة DUEFFE TECNOVISION S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات طب بيطري، معدات وأدوات, بصريات طبية وجراحية، أدوات, طب بيطري، معدات وأدوات, و بصريات طبية وجراحية، أدوات. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  4. TESSADRI FABRIZIO

    إيطاليا

    المؤسسة TESSADRI FABRIZIO, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات جلود، أدوات تقنية وطبية, أدوات جراحة ترقيعية (أعضاء اصطناعية), جلود، أدوات تقنية وطبية, و أدوات جراحة ترقيعية (أعضاء اصطناعية). ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. EF MEDICA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EF MEDICA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات جلود، أدوات تقنية وطبية, أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, جلود، أدوات تقنية وطبية, و أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. LADURNER HOSPITALIA GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة LADURNER HOSPITALIA GMBH, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, الأثاث المهني, و جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. A.M.S. S.R.L.

    إيطاليا

  1. FOR TEC TECHNICAL SOLUTIONS K.G. DES VON GELMINI ANDREAS & CO

    إيطاليا

  2. EASYTEAR S.R.L.

    إيطاليا

  3. GENESIS S.R.L.

    إيطاليا

  4. SCOLARI PIERO

    إيطاليا

  5. UNIMED DI MALERBA ANTONELLA

    إيطاليا

  6. HT MEDICAL SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

  7. ALEKSIC DRAGAN

    إيطاليا

  8. ESCOM DER ELKE SCHLEMMER

    إيطاليا

  1. TACHEZY SANIT S.R.L.

    إيطاليا

  2. COMEDICAL DI GARDUMI P. C S.A.S.

    إيطاليا

  3. ZERLOTIN DOTT. GIOVANNI

    إيطاليا

    السيد Giovanni Zerlotin أصبح طبيب جراح في عام 1978 من جامعة بادو. بعد ذلك، تخصص في طب النساء والتوليد من جامعة فيرون. بعد أن مارس المهنة لفترة قصيرة في Vénétie، منذ عام 1980، يمارس العمل بصفته طبيبا متخصصا في طب النساء والتوليد في إقليم Trente.