• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جراح

النتائج لأجل

جراح

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. OPT SURGISYSTEMS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OPT SURGISYSTEMS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات طاولات العمليات الجراحية. ومقرها في Calliano, إيطاليا.

  2. ACQUASPAR SNC

    إيطاليا

    المؤسسة ACQUASPAR SNC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. FINEX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FINEX S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, أربطة وضمادات, أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, و أربطة وضمادات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. DUEFFE TECNOVISION S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة DUEFFE TECNOVISION S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات طب بيطري، معدات وأدوات, بصريات طبية وجراحية، أدوات, طب بيطري، معدات وأدوات, و بصريات طبية وجراحية، أدوات. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. EF MEDICA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EF MEDICA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات جلود، أدوات تقنية وطبية, أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, جلود، أدوات تقنية وطبية, و أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ZERLOTIN DOTT. GIOVANNI

    إيطاليا

    السيد Giovanni Zerlotin أصبح طبيب جراح في عام 1978 من جامعة بادو. بعد ذلك، تخصص في طب النساء والتوليد من جامعة فيرون. بعد أن مارس المهنة لفترة قصيرة في Vénétie، منذ عام 1980، يمارس العمل بصفته طبيبا متخصصا في طب النساء والتوليد في إقليم Trente.