• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المعجنات

النتائج لأجل

المعجنات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. GRIF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRIF S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, معجنات, بسكويت وغاتو مجفف, و معجنات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  2. KONDITOREI CAFE' FRITZ DES FRITZ

    إيطاليا

    المؤسسة KONDITOREI CAFE' FRITZ DES FRITZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, معجنات, بسكويت وغاتو مجفف, و معجنات. ومقرها في Malles Venosta, إيطاليا.

  3. DOLCIARIA ALIMENTARE VISCONTI OTTORINO & C.

    إيطاليا

  4. TOPLINE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TOPLINE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  5. DEMETZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DEMETZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية, صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IMES ALIMENTARI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IMES ALIMENTARI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  2. GRAMM S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة GRAMM S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. PNP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PNP S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات, آيس كريم، آلات مهنية, صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات, و آيس كريم، آلات مهنية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  4. AMIKA DER KATJA GRUBER

    إيطاليا

    المؤسسة AMIKA DER KATJA GRUBER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  5. GALVAN STEFANO

    إيطاليا

  1. BACHMANN COMMERCE S.R.L.

    إيطاليا

  2. BEST FOOD DES FRANZELIN DIETMAR

    إيطاليا

  1. BATTOCCHI S.P.A.

    إيطاليا

  2. PASOLLI ALIMENTARI S.R.L.

    إيطاليا

  3. PREYER S.R.L.

    إيطاليا

  4. GALLO MAURO

    إيطاليا