• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المعجنات

النتائج لأجل

المعجنات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. GRIF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRIF S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, معجنات, بسكويت وغاتو مجفف, و معجنات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  2. KONDITOREI CAFE' FRITZ DES FRITZ

    إيطاليا

    المؤسسة KONDITOREI CAFE' FRITZ DES FRITZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, معجنات, بسكويت وغاتو مجفف, و معجنات. ومقرها في Malles Venosta, إيطاليا.

  3. PASTICCERIA ZANOLINI PATRICK & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة PASTICCERIA ZANOLINI PATRICK & C. S.A.S., وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, معجنات, بسكويت وغاتو مجفف, و معجنات. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. NATURA OGH

    إيطاليا

    المؤسسة NATURA OGH, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, معجنات, بسكويت وغاتو مجفف, و معجنات. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  5. DOLCIARIA ALIMENTARE VISCONTI OTTORINO & C.

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HASELRIEDER ROMAN

    إيطاليا

  2. PASTICCERIA VIENNESE

    إيطاليا

  3. PASTICCERIA ALEXANDRA

    إيطاليا

  4. DOLCELITE PASTICCERIA CAVALESE

    إيطاليا

  5. PIZZERIA SPAGHETTERIA MODERNA

    إيطاليا

  1. AIDA S.A.S. DI PFEIFHOFER ANNA MARIA & C.

    إيطاليا

  2. PANIFICIO RÖCK S.A.S. DI MARTIN RÖCK & CO.

    إيطاليا

  1. PECCATO DI GOLA DI DIEGO VERBER

    إيطاليا

  2. MARKART GABRIEL

    إيطاليا

  3. PASTICCERIA SAN VIGILIO

    إيطاليا

  4. PASTICCERIA MENOTTI

    إيطاليا

  5. PASTICCERIA RAMUS CARLO E FIGLI S.N.C.

    إيطاليا

  6. POEHL S.A.S. DI POEHL CHRISTOPH & C.

    إيطاليا

  7. PASTICCERIA LANER DI LANER CRISTINA E C. S.A.S.

    إيطاليا

  8. HARRY'S KONDITOREI & BROTLADEN DI AMHOF HARALD

    إيطاليا

  1. PASTICCERIA CAFFETTERIA MARZARI

    إيطاليا

  2. KOCH SNC

    إيطاليا

    Koch شركة رائدة في قطاع تصنيع المنتجات المجمدة والمنتجات العضوية المجمدة وخاصة جنوتشي البطاطس والمعجنات الفطائرية ومعجنات اللازانيا. الشركة تتعاون ماركات هامة في جودة التعبئة والتغليف. منتجات الشركة مخصصة لشركات التموين والمطاعم لتجار الجملة وكذلك لتجار التجزئة وسلاسل التوزيع داخل إيطاليا وخارجها.

  3. PARTNER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PARTNER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات خبز ومعجنات, خبز ومعجنات, و وجبات جاهزة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. TOPLINE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TOPLINE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  5. TRENTUNO PROPERTIES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTUNO PROPERTIES S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات خبز, خبز وجاتوهات, خبز, و خبز وجاتوهات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  6. BAUER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة BAUER S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. AICHNER MARTIN

    إيطاليا

    المؤسسة AICHNER MARTIN, وتعمل في قطاع معجنات غذائية. كما تعمل في قطاعات رافيولي (زلابية البطاطا), تورتيليني (فطائر باللحم صغيرة الحجم), رافيولي (زلابية البطاطا), و تورتيليني (فطائر باللحم صغيرة الحجم). ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  8. WIMEX

    إيطاليا

    المؤسسة WIMEX, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  9. FOPPA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FOPPA S.R.L., وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  10. ORIPAN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ORIPAN S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية, صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.