• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شاشات

النتائج لأجل

شاشات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. SMARTCOM

    فرنسا

    المؤسسة SMARTCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معدات مكتبية، استئجار. كما تعمل في قطاعات تأجير شاشات, تأجير حاسبات محمولة, حواسيب محمولة, و شاشات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SM SERIGRAPHIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SM SERIGRAPHIE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع طباعة حريرية. كما تعمل في قطاعات جلود مدبوغة مطبوعة, جلود مطبوعة بالشاشة الحريرية, جلود مدبوغة, و مختبر طباعة على الحرير. ومقرها في Ecquevilly, فرنسا.

  3. EASYTABLETTES

    فرنسا

    المؤسسة EASYTABLETTES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معدات مكتبية، استئجار. كما تعمل في قطاعات تأجير شاشات, تأجير حاسبات محمولة, و لوازم المكتب. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  4. STD COSMETIQUE

    فرنسا

    المؤسسة STD COSMETIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عيادات ومستشفيات. كما تعمل في قطاعات معالجة الشعر, تجميل، مستحضرات, شاشات حماية, معالجة الشعر, و عناية للبشرة المحطية بالعين. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DOTSCREEN

    فرنسا

    DOTSCREEN دوتْ سْكْرين لها القدرة على القيام بعدة تطبيقات في مجالات مختلفة: التلفزيون في كل مكان، بُودْ / أسْ بُود، تلفزيون تعويضي، تلفزيون مباشر، أو بي جي، البوابة، الرياضة، الأخبار، الموسيقى، الراديو، الشبيبة، التعليمية والترفيهية، الطقس، الأبراج، معلومات حركة المرور، الإعلانات ... بناءًا على طلبات عملائها ، خدمات دوتْ سْكْرين تشمل: الإستشارات الإستراتيجية الرقمية (على شبكة الإنترنت، المحمول، الكمبيوتر اللوحي وأجهزة التلفزيون المتصلة)، تصميم، بيئة العمل و واجهات استخدام ، تصميم ، تخطيط و وضع نماذج، تطوير تقني مهما كانت البيئة (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، ويندوز 8، أش تي أم أل 5، جافا سكريبت ، أشْ بي بي تي بي، تيفو، ويب أو إس، تايزن ...)، الاختبار، وضمان الجودة والتحقق من صحة ، صيانة وتطوير دوتْ سْكْرين لديها نشاط ثاني تكميلي للأول: نشر بالعلامة التجارية الخاصة أو بيع رخصة تطبيقات الفيديو على الشاشات متعددة، خاصة في مجال ممارسة الحياة اليومية (دليل التلفزيون الرقمي، الطقس،معلومات حركة المرور، الأبراج، اللعبة ...)، وهذا في جميع أنحاء العالم.

المؤسسة

النتائج لأجل

شاشات

عدد النتائج

5 شركة

نوع الشركة