• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شاشات

النتائج لأجل

شاشات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HUA YI TECHNOLOGIE SAS

    فرنسا

    حوا ىي طيكْ Hua Yi Tech، شركة إتخذت من باريس مقراً لها، تبتكر في مجال شاشات العرض التجارية التي تعمل باللمس ، فضلاً عن الحفاظ على تطورها السريع بفضل توفير خدمات عالية الجودة. بالإضافة لإنتاج شاشات الإعلانات "التقليدية"، فإننا نقوم بتصنيع أجهزة الإعلانات "الذكية"، و"السلسلة الإلكترونية التفاعلية المتعددة اللمس"، و"المحطات الطرفية للتحكم"، و"أكشاك الصور"، و"أكشاك إدارة قوائم الانتظار", ... كما نقوم كذلك بتطوير برامج وأجهزة عالية الجودة لتلبية متطلبات مختلف عملائنا المتواجدين في أنحاء العالم.كما نُقدم لكل شخص الفرصة لتشكيل شاشته وفقا للجماليات التي يحلم بها. Hua Yi Tech تتوفر على فرق مُميزة لأقسام البحث والتطوير R&D، الإنتاج والمبيعات. نضمن جودة منتجاتنا، إستقرارها، موثوقيتها وسلامتها.

  2. SMARTCOM

    فرنسا

    المؤسسة SMARTCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معدات مكتبية، استئجار. كما تعمل في قطاعات تأجير شاشات, تأجير حاسبات محمولة, حواسيب محمولة, و شاشات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. K@PHONE

    فرنسا

    المؤسسة K@PHONE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كومبيوترات محمولة. كما تعمل في قطاعات شاشات, و ملحقات iphone. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  4. CONNECT INNOV

    فرنسا

    Verified by europages badge

    CONNECT INNOV تقدم حلول رقمنة لنقاط البيع من أجل مساعدتكم على تحسين إدارة وقت الانتظار والمعلومات: مجموعة كاملة من أدوات العرض التفاعلية لمساحات المبيعات. لمساعدة أكبر عدد ممكن من اللاعبين على الانتقال إلى الرقمية، تقدم CONNECT INNOV حلولًا رقمية مبتكرة مخصصة بنسبة 100٪. يمكننا أيضًا تصميم مختلف تطبيقاتكم المتعلقة سواءًا بالويب أو الهاتف المحمول. ومن بين هذه الحلول طاولة الأطفال، وهي طاولة لمس تفاعلية، تم تصميمها خصيصًا لجعل الأطفال ينتظرون بذكاء بينما يقوم الآباء بالتسوق بهدوء. تم تصميم طاولة الأطفال لتتكيف مع جميع المساحات. بتصميم بسيط، ممتع ومستدير، تجذب الطاولة الأطفال مباشرة! حجمها وحجم شاشتها متكيفة مع مجالات رؤية الأطفال منذ 3 سنوات. طاولة الأطفال هي منتج من صنع فرنسي! Connect Innov هي شركة تريد أن تكون مسؤولة عن البيئة بفضل الحلول اللمسية وإنشاء تطبيقات تفاعلية للتقليل من استخدام الورق والحبر بشكل مفرط في تصميم النشرات أو القسائم الإعلانية . هذا النهج يسمح للجميع بالحد من بصمتهم البيئية وتأثيرهم البيئي. فرقنا تحت تصرفكم لتقديم المشورة والتكيف مع ميزانيتكم من خلال تقديم حلول مفيدة ومربحة.

  5. MOONKEY GROUP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MOONKEY GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تبغ وأدوات مدخنين. كما تعمل في قطاعات مشروبات, نبيذ, شاشات مسطحة, مشروبات, نبيذ, المشروبات الكحولية, شاشات مسطحة, و تجارة دولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SM SERIGRAPHIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SM SERIGRAPHIE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع طباعة حريرية. كما تعمل في قطاعات جلود مدبوغة مطبوعة, جلود مطبوعة بالشاشة الحريرية, جلود مدبوغة, و مختبر طباعة على الحرير. ومقرها في Ecquevilly, فرنسا.

  2. FL EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة FL EQUIPEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, عرض ديناميكي, لوحات عرض بالديود, و جريدة مضيئة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. RECONDITIONNER.FR

    فرنسا

    المؤسسة RECONDITIONNER.FR, هي الموزع, وتعمل في قطاع كومبيوترات محمولة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, شاشات كومبيوتر, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, معلوماتية المكاتب, أجهزة, و شاشات كومبيوتر. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  4. EASYTABLETTES

    فرنسا

    المؤسسة EASYTABLETTES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معدات مكتبية، استئجار. كما تعمل في قطاعات تأجير شاشات, تأجير حاسبات محمولة, و لوازم المكتب. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  5. CLW FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CLW FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - مواد كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات شاشات لد, تأجير شاشات ضخمة لَد, شاشات عرض بيانات رقمية ضوئية, و إشارة led. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SERPEO

    فرنسا

    المؤسسة SERPEO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SICA BOBINAGES

    فرنسا

    المؤسسة SICA BOBINAGES, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في Chennevières Sur Marne, فرنسا.

  1. ORAY S.C.S

    فرنسا

    المؤسسة ORAY S.C.S, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شاشات عرض. ومقرها في Dourdan, فرنسا.

  2. STD COSMETIQUE

    فرنسا

    المؤسسة STD COSMETIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عيادات ومستشفيات. كما تعمل في قطاعات معالجة الشعر, تجميل، مستحضرات, شاشات حماية, معالجة الشعر, و عناية للبشرة المحطية بالعين. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. L'UNIVERS DE LA PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة L'UNIVERS DE LA PROTECTION, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PHILCOMM SARL

    فرنسا

    المؤسسة PHILCOMM SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع عرض إلكتروني، لوحات وشاشات. كما تعمل في قطاعات تأجير شاشات ضخمة لَد. ومقرها في Paris 12, فرنسا.

  5. ALIZEY TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة ALIZEY TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عرض إلكتروني، لوحات وشاشات. ومقرها في NEUILLY SUR MARNE, فرنسا.

  6. BESTINMAC

    فرنسا

    المؤسسة BESTINMAC, هي الموزع, وتعمل في قطاع شاشات كومبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. LG ELECTRONICS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LG ELECTRONICS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شاشات مسطحة. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  8. ENTREPRISE WINTERFLOOD

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE WINTERFLOOD, وتعمل في قطاع شاشات كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات دوائر مطبوعة, بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج, دوائر مطبوعة, و بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج. ومقرها في Le Chesnay, فرنسا.

  1. PRO ACTIVE

    فرنسا

    المؤسسة PRO ACTIVE, وتعمل في قطاع دوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات شاشات كومبيوتر, بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج, شاشات كومبيوتر, و بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

  2. DIGITAB SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة DIGITAB SOLUTIONS, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع عرض إلكتروني، لوحات وشاشات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ASSIST DOCUMENT ETUDE INFORM SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة ASSIST DOCUMENT ETUDE INFORM SERVICE, وتعمل في قطاع شاشات كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات دوائر مطبوعة, بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج, دوائر مطبوعة, و بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  4. MULTIGIFT SARL

    فرنسا

    المؤسسة MULTIGIFT SARL, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, و عرض إلكتروني، لوحات وشاشات. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  5. MEGATEK

    فرنسا

    المؤسسة MEGATEK, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, و عرض إلكتروني، لوحات وشاشات. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.

  6. SEELLES

    فرنسا

    المؤسسة SEELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات مبدلات تقليدية للـ kvm (لوحة مفاتيح وشاشة وفأرة) والـip. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. MODULOFACE

    فرنسا

  8. AEL

    فرنسا

  9. APIS

    فرنسا

  10. REALISATIONS THECHNIQUES ELECTRIQUES

    فرنسا