• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • iso 9001 -2015

النتائج لأجل

Iso 9001 -2015 - استيراد وتصدير

  1. FERGO ARMATUREN GMBH

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    مع شركة FERGO Armaturen GmbH، أنت تتمتع بشريكٍ كفء وموثوق في قطاع تكنولوجيا التحكم. يسعدنا تقديم النصح لك حول جميع أنواع الصمامات البوابية، والصمامات ذات الإغلاق وغير الإرجاعية، والمحركات الهوائية والكهربائية. كما نوفر بالطبع حلولًا شاملة للأجهزة الطرفية، على سبيل المثال: للصمامات اللولبية، وأجهزة تحديد المواقع، وعلب التبديل الحدية، وغير ذلك الكثير؛ بغض النظر عن الظروف والاستخدام الصناعي لمنتجاتنا. نحن نتولى ذلك، إنها فلسفة شركتنا! الالتزام الكامل برضا العملاء يمثل الأولوية القصوى لنا في شركة FERGO Armaturen GmbH. تساعدنا المكونات والمواد عالية الجودة، والظروف المواتية، بالإضافة إلى الحد الأدنى من أوقات المعالجة والتسليم في تجاوز الطلبات العالية لعملائنا باستمرار. إننا نقبل تحديكم! سنوفر حلولاً مرنة بحسب احتياجاتك في أقرب وقت ممكن.

  2. CARL HÜBENTHAL GMBH & CO. KG

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    نقدم لك حلول الملابس الاقتصادية الخاصة بخيارات محددة وفقًا لمتطلبات عملية العمل الخاصة بك وكذلك بيئة العمل. كما تُعد العوامل الإضافية مثل سهولة الاستخدام وتخفيض التكلفة إلى الحد الأدنى عوامل حاسمة نستغلها باستمرار في تطوير منتجاتنا. فمع الحلول القماشية التي نقدمها، يمكن للموظفين إنجاز أعمال التنظيف والمسح بشكل أسرع وأكثر كفاءة، وأكثر فعالية من حيث التكلفة. في 18 دولة أوروبية والولايات المتحدة الأمريكية، نحن شريك الاتصال مع خبرتنا للشركات في الصناعة، الأغذية والمشروبات، والميكانيكا الدقيقة والبصريات، والسيارات، والطلاءات/الدهانات والطباعة، والأدوية والمواد الكيميائية، والبناء، والرعاية الصحية ومستحضرات التجميل، وقطاعات التنظيف والخدمات. ويعتمد عملاؤنا وشركاؤنا على الأداء العالي لمنتجاتنا، فضلاً عن أوقات التسليم السريعة ونصائح الخبراء التابعين لنا، والتي تركز دائمًا على تقديم الحل الأمثل لعملائنا.

  3. SCHAGES GMBH & CO. KG

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SCHAGES GMBH & CO. KG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طيّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات أعمال معادن ألواح تحكم عددي بالكمبيوتر, و التعامل مع المعادن بآلات. ومقرها في Krefeld, ألمانيا.

  4. INDTACT GMBH

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INDTACT GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لاقطات. كما تعمل في قطاعات موجات فوق صوتية, حساس الاهتزاز, لاقط للارتجاج, لاقط مقياسيّ التسارع, و التحكم في المضخة. ومقرها في Würzburg, ألمانيا.

  5. KARBERG & HENNEMANN GMBH & CO. KG

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KARBERG & HENNEMANN GMBH & CO. KG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصافي (فلاتر) زيت. كما تعمل في قطاعات مصافي (فلاتر) موائع, تنظيف القطع, غسيل قطع الغيار, وحدات الترشيح, محطات فلترة, و مصافي (فلاتر) موائع. ومقرها في Hamburg, ألمانيا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KUPCA KUNSTSTOFFSYSTEME OLIVER KUPFER E.K.

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KUPCA KUNSTSTOFFSYSTEME OLIVER KUPFER E.K., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة مواد البلاستيك. ومقرها في Ingolstadt, ألمانيا.

  2. FADSAN GROUP

    تركيا

    Verified by europages badge

    نُعتبر نحن واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع المناديل المبللة، وموردي منتجات النظافة والعناية الشخصية في تركيا. تشمل مجموعة منتجاتنا الشامبو، وشامبو الأطفال، وبلسم الشعر، وصابون اليدين السائل، وحفاضات الأطفال، وحفاضات الكبار، والمناديل المبللة على وجه التحديد. بالإضافة إلى المناديل القياسية التي نصنعها، فإننا نركز أيضًا على إنتاج منتجات مبتكرة ومحددة مثل المناديل المبللة لإضافة لون برونزي للبشرة، والمناديل المبللة للتسمير الذاتي، والمناديل المبللة لمكافحة الشيخوخة، والمناديل المبللة للعناية بالحيوانات الأليفة، والمناديل المبللة لتنظيف قمرة القيادة، وغيرها. تم تصميم مصنعنا وفقًا للقواعد المقررة في جميع الجوانب، وتم فحصة واعتماده من قبل السلطات. تُصنّع جميع منتجاتنا باستخدام تقنية غرف التعقيم؛ من أجل تقليل خطر التلوث إلى الحد الأدنى. يتم إنتاج جميع منتجاتنا وفقًا لأنظمة الجودة ISO 22716: 2013 GMP ، ISO 22716: 2013 ، ISO 14001: 2015 ، ISO 9001: 2015 ، ISO 45001: 2018. إلى جانب علاماتنا التجارية التي تزدهر في الأسواق، فإننا ننتج أيضًا للشركات الأخرى. ومع ذلك، فإننا لا نرى أنفسنا فقط كشركة منتجة لشركات أخرى، أو الشركة المصنعة للمعدات الأصلية؛ ولكن كشريك في نمو علامتك التجارية وعملك. بصفتنا مجموعة FADSAN، نحن على استعداد لأن نصبح موردك على المدى الطويل. فقط الشركة المصنعة مثلنا هي من يمكنها الاستجابة بشكل مستدام لما تحتاجة علامتك التجارية. نحن نرّحب باتصالكم لمعرفة المزيد من التفاصيل!

  3. EASLY TRADE TRICOT AND YARN

    تركيا

    Verified by europages badge

    شركة Easly Trade Tricot and Yarn؛ هي شركة مصنِّعة للخيوط، والملابس المحبوكة في تركيا. ننتج جميع أنواع خيوط الملابس المحبوكة وطرازات الخيوط الخاصة بمزائج اختيارية. نورِّد الخيوط لشركات معروفة عالميًّا مثل Inditex Group، وDecathlon، وDefacto، وLCW. وبصفتنا شركة Easly Trade، فإن لدينا مجموعة واسعة من المنتجات لخيارات الخيوط المختلفة: •خيوط أكريليك، •خيوط قطنية، •خيوط فسكوز، •خيوط صوف، •خيوط كتان، •خيوط بوليستر وغيرها الكثير من الخيوط التي يمكن اكتشافها على موقعنا. يمكننا إرسال عينات من خيوطنا بأي مزيج وطراز تريده. . لدينا جميع الشهادات والوثائق اللازمة (GOTS (معايير المنسوجات العضوية العالمية)، وOCS (معيار المحتوى المخلوط العضوي)، والتقييم الذاتي لمؤشر Higg، ومبادرة القطن الأفضل، وGOTS، وOCS 100، وOCS BLENDED، وRWS، وGRS، وRCS 100، وRCS BLENDED، وNATIVA، وISO 9001: 2015، وISO 14001: 2015) بالإضافة إلى إنتاج الخيوط لدينا، في منشأة الإنتاج الخاصة بنا في إسطنبول. ننتج مجموعة واسعة من الملابس المحبوكة مثل الكِنزات، والسترات، والصدريات، والأوشحة، والقبعات الصغيرة، والبطانيات للنساء والرجال والأطفال للشركات ذات الشهرة العالمية مثل LCW ومجموعة INDITEX. ننفذ ضوابط صارمة للجودة بعناية في كل مرحلة من مراحل الإنتاج، لضمان رضا العملاء. هدفنا الأساسي هو تقديم المنتجات لعملائنا في أقصر وقت ممكن، بأقل عيوب وأفضل جودة لضمان رضا عملائنا. يُرجى التواصل معنا لمزيد من المعلومات!

  4. TEKNIK CIZGI KESIM BUKUM METAL SAN VE TIC LTD STI

    تركيا

    Verified by europages badge

    تلتزم شركة Teknik çizgi Kesim Büküm بتقديم خدمة لا تُضاهى لعملائنا الكرام. استنادًا على خبرتنا الفنية وعلى التعاون القائم على الثقة، فإننا نعطي الأولوية لرضا العملاء عبر حلول مبتكرة. مفعمين بخبرة تمتد لسنوات عديدة، نتميز في عمليات التصنيع المتنوعة، بما في ذلك القطع بالليزر، والقطع بمقصلة قطع الورق، والثني بمكبس الثني، واللحام، والتجميع، والتصنيع المطلي. تتمحور مبادئنا الأساسية حول تقديم الحلول في الوقت المناسب وضمان تسليم منتجات فائقة الجودة بسلاسة. نحن في شركة Teknik çizgi Kesim Büküm نفتخر بتنمية ثقافة الموثوقية والتوجه نحو العملاء، ونقدم لعملائنا مثالًا للتميز في الخدمة. يتأكد التزامنا بالجودة من خلال شهادات ISO 9001-2015 وISO 14001 وISO 45001. داخل مختبرنا المتطور للجودة، نستخدم أحدث المعدات لعمليات مثل القطع والصقل والتلميع وغيرها الكثير! نلتزم بمعايير مراقبة الجودة الصارمة خلال عمليات التصنيع لدينا. في شركة Teknik çizgi Kesim Büküm، تعكس شهاداتنا وقدراتنا المختبرية المتقدمة التزامنا الراسخ بتقديم المنتجات والخدمات التي تتخطى باستمرار أعلى معايير الصناعة. اتصل بنا اليوم للحصول على التميز في كافة النواحي!

  5. KELTEKS

    كرواتيا

    Verified by europages badge

    نحن عبارة عن واحدة من أكبر الشركات المصنِّعة للمجموعة الكاملة للمواد المركبة في الاتحاد الأوروبي. تقع مصانعنا الثلاثة في قلب أوروبا في كرواتيا الجميلة. من هنا، نورّد منتجاتنا لعملائنا الصناعيين في أكثر من 30 دولة حول العالم. نحن عبارة عن شركة عائلية ونفخر بالخبرة الطويلة لخبرائنا الذين يبلغ عددهم 250 من الخبراء التقنيين المدربين على أعلى مستوى، والمتفانين للغاية في العمل. لدينا أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة المركبات كشركة مصنِّعة ومطوّرة. نحن متخصصون في تعزيزات النسيج عالية التقنية لمجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات. مجال خبرتنا هو الإنتاج على نطاق كبير وصغير، مع الاهتمام بجميع التفاصيل من مجموعة منتجاتنا المتنوعة والمعقدة بشكل كبير. نعالج الألياف التقنية؛ مثل ألياف الكربون، والألياف الزجاجية، وألياف البازلت، وما إلى ذلك؛ باستخدام أحدث الآلات والتكنولوجيا. يمكنك الوثوق بنا لنكون شركاءك في سلسلة القيمة الكاملة من منتجك. حتى يمكنك التركيز على عملك الخاص. حائزون على شهادة DIN EN ISO 9001: 2015، وشهادة DIN EN ISO 14001: 2015.

  1. SUN CHEMICAL - COLORS & EFFECTS NETHERLANDS B.V

    هولندا

    Verified by europages badge

    شركة Sun Chemical هي شركة شهيرة لتصنيع المواد الكيميائية حيث تدير أنشطة في هولندا وتركيا. تأسست الشركة منذ عدة عقود واكتسبت سمعة طيبة كمورد رئيسي في مجال منتجات التنظيف والمواد الكيميائية المختلفة الأخرى، كما توفر الخدمات للموزعين في شتى أنحاء العالم. نعطي الأولوية للشراكات طويلة الأجل كما نحافظ على علاقات وثيقة مع عملائنا، الذين يمثل الكثير منهم عملاء متكررين. فريق خدمة ما بعد البيع المتخصص لدينا متاح دومًا لتقديم الدعم والمساعدة لضمان تحقيق النجاح لمشاريعنا. ندعو جميع العملاء المحتملين للانضمام لنا خلال عملية الارتقاء بمستوى أعمالنا على نطاق عالمي، حيث نوفر المواد الكيميائية الخاصة بنا ونشحنها إلى شتى أنحاء العالم، بما يشمل دولاً مثل الصين، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وكينيا، والبرازيل. منشآتنا ومنتجاتنا معتمدة من شركات تفتيش عالمية مرموقة، مثل شركة SGS، وشركة Bureau Veritas (BV)، وقسم فحص الاعتمادات، وذلك لضمان توفر معايير الجودة والسلامة. حصلت مصانعنا على شهادات ISO، بما فيها شهادة ISO 14001: 2004، وشهادة ISO 14001: 2015، وشهادةISO 9001، كما أننا ملتزمون بالحفاظ على المعايير الدولية للبيئة والسلامة. لمزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات التي نقدمها، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني أو التواصل معنا مباشرةً عبر صفحة التواصل الخاصة بنا للحصول على إجابات مخصصة على استفساراتك.

  2. SCHNEIDER & GEMSA GMBH

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    تقدم Schneider & Gemsa حلولاً علمية واحترافية في قطاعات السيارات والقطاعات الصناعية والاتصالات والتحكم في المرور والقطاعات الطبية والإلكترونيات. يتراوح الإنتاج من التصنيع الفردي والتجميع الفرعي إلى الإنتاج الكامل للأجهزة الطرفية وحلول النظام الكاملة. نوزع ونشغل "وحدات الأعمال" لخطوط الإنتاج الكاملة وشبه الآلية للحصول على حلول فعالة من حيث التكلفة. بمواقعنا في ألمانيا وجمهورية التشيك ومولدوفا، نستطيع أن نقدم حلول وخدمات محسنة من حيث التكلفة. تتمتع Schneider & Gemsa بعقود من الخبرة في مجالات تجميع الكابلات والميكانيكا والميكاترونيك والإلكترونيات وأجهزة الاستشعار والمحركات. منذ تأسيسها، تم تصنيع عدة ملايين من المحركات السريعة المتغيرة والمجموعات الميكانيكية والكهربائية الفنية والمعدات الطرفية. في تجميع الكابلات لدينا، يتم تصنيع الأسلاك المجدولة وكابلات البيانات وأجهزة الاستشعار والتحكم وأسلاك الكابلات وخزائن التحكم باستخدام أحدث التقنيات والآلات والأدوات. إننا نصنع المجموعة الخاصة والإنتاج ومعدات الاختبار في منشآت الإنتاج لدينا. إننا نفكر في الجودة، وفي حماية بيئتنا، والاستخدام المراعي للموارد ليصبح ذلك جزءًا من أنشطتنا. تعمل الشركة وفقًا لمعايير DIN EN ISO 9001: 2015 من فرقة العمل الدولية المعنية بالسيارات 16949: 2016 (السيارات) ومعيار DIN EN ISO 14001: 2009 (البيئة) في جميع المواقع.

  1. VÖGTLIN INSTRUMENTS GMBH

    سويسرا

    Verified by europages badge

    Vögtlin هي شركة سويسرية لتطوير أجهزة التدفق الدقيق. يطور خبراء التدفق لدينا المنتجات والحلول عالية الجودة لمهام قياس التدفق والسيطرة عليه لمدة 30 عامًا. أجهزة قياس التدفق الكمي الحراري والسيطرة عليها للغازات بمخرج رقمي وتناظري بالإضافة إلى حماية IP67/NEMA6 وحماية ATEX مناسبة لمجموعة متنوعة من التطبيقات: تحليل الغاز، والمعدات المختبرية، والمواد الصيدلانية، والتكنولوجيا الحيوية، وعلوم الحياة، والأبحاث والتطوير، ومعدات الاختبار، والتطبيقات الصناعية المتعددة والحلول الإجمالية لشركات تصنيع المعدات الأصلية. أجهزة قياس التدفق الدقيق والتحكم فيه مستندة إلى تكنولوجيا مستشعرات أشباه موصلاتMEMS. نعد جهة لها مكانتها على الصعيد الدولي بفضل بيع أكثر من 300000 وحدة. يحتاج شركاء جهات التصنيع الأصلية وعملاؤها الجودة الموثوقة والأداء القابل للإنتاج. نضمن نحن بصفتنا شركة حاصلة على اعتماد ISO 9001: 2015 جودة موثوقة وأعلى معايير للجودة.

  2. SIKO GMBH

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    واليوم، تمثل SIKO خمسة عقود من الخبرة في مجموعة واسعة من مهام القياس: تكنولوجيا قياس الطول، وتكنولوجيا قياس الزوايا، وتكنولوجيا قياس السرعة، وقياس الميل أو السرعة. بناءً على هذه الكفاءة الأساسية، تطور SIKO وتنتج أجهزة قياس رائدة وأنظمة تحديد المواقع لعمليات الأتمتة. تؤدي أعلى طلبات عملائنا من الصناعة والهندسة الميكانيكية إلى جودة ودقة وفعالية لمنتجاتنا وخدماتنا. شركة SIKO حاصلة على اعتماد DIN EN ISO 9001: 2015. الاستخدام المستدام للموارد هو بالطبع بالنسبة لنا.

  3. LEMM MASCHINENBAU GMBH

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    تُعد شركة LEMM Maschinenbau منذ أكثر من 50 عامًا موردًا عالميًا للإنشاءات الخاصة لأنظمة المناولة في صناعات الورق والرقائق والعبوات والمواد الغذائية. وعلاوة على ذلك، فإننا ننتج وحدات التحكم ووصلات الإقران وملحقات المغازل وصمامات الخانق منذ أكثر من 20 عامًا. وبفضل أجهزتنا الحديثة، فإننا دائمًا في وضع يمكننا من تلبية الطلبات العالية من في مجالات الخراطة والطحن. وباعتبارنا شركة معتمدة وفقًا للمعيار DIN ISO 9001: 2015، تُعد سياسة الجودة المعتمدة على ألعملاء جزءًا لا يتجزأ من فلسفة الشركة. كما يسمح لنا المتخصصون المؤهلون بضمان تقديم المشورة والدعم الفردي للحلول الخاصة في أي وقت.

  4. WEISSE & ESCHRICH GMBH & CO KG

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    نحن أحد رواد إنتاج الأقمشة التقنية المخصصة لمختلف التطبيقات الصناعية منذ أكثر من 100 عام. حيث نعمل في صناعة السيارات، وصناعة الطيران، والهندسة الميكانيكية والهندسة، والهندسة الكهربائية، والصناعات الكيماوية، والأدوية والتكنولوجيا الطبية، والعديد من القطاعات الأخرى في الصناعة والتجارة. ومن خلال أكثر من 6000 قطعة من النسيج بأحجام وأبعاد ومواد مختلفة، فإننا نتيح لعملائنا في جميع أنحاء العالم أقصر أوقات التسليم مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة. كما أن جميع مواقعنا الإنتاجية معتمدة وفقًا للمعيارين DIN ISO EN ISO 14001 وDIN EN ISO 9001: 2015. وكذلك نقوم بالتعاون مع عملائنا وموردينا بتطوير حلول مصممة خصيصًا للتطبيقات الخاصة ووصولاً إلى المنتجات الجاهزة للاستخدام. وسنقدم لكم بكل سرور عرضًا تفصيليًا.

  5. FLEXOMAT GMBH

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    إن شركة Flexomat GmbH هي منتج مرموق للمعوضات والمنافيخ المعدنية والخراطيم المعدنية. ويشتغل المؤسسون منذ عام 1975 بالعمل على المنتجات المذكورة أعلاه. المنتجات في جميع مراحل التنفيذ. يتم حساب المنافيخ المعدنية والمكثفات تبعا للقواعد التقنية المعترف بها والطرق المعمول بها يجري تصميمها بمساعدة الحاسوب. من خلال نظام تخطيط الإنتاج والتحكم فيه يتم تنظيم المنتجات وإنتاجها على أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في ماكينات القطع والتشكيل واللحام. Flexomat هي شركة مصنعة تم فحصها وفقًا لمعايير AD-2000 Merkblatt HPO، وTRD 201، و DIN EN ISO 3834-2، وهي معروفة ومعتمدة وفقًا لمعايير TÜV SÜD وGL وDVGW. كما يوجد لدى شركة Flexomat نظام لإدارة الجودة وفقاً لمواصفة ISO 9001: 2015.

  6. KARL-AUTOMATIONSTECHNIK GMBH

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    نحن شركة مبتكرة وواعدة ومتخصصة في تخطيط وتصميم وتطوير أنظمة التحكم الصناعي في مجال أتمتة العمليات. نحن معتمدون وفقًا للمعيار DIN EN ISO 9001: 2015. على الرغم من أننا لا نزال شركة صغيرة، إلا أنه يمكننا أن ننظر إلى الوراء على تجربة طويلة خاصة بالوظيفة مع عدة سنوات في الخارج. عملنا مع العديد من الشركات الرائدة في السوق في جميع أنحاء العالم. لدينا أيضًا شبكة كبيرة من الشركات المتخصصة للغاية التي نعمل معها بشكل تعاوني إذا كانت مهمتك تتطلب ذلك. نظرًا لأننا ما زلنا شركة صغيرة، فإن طريقة عملنا تختلف عن طريقة عمل الشركات القائمة. معنا لا توجد مسارات قديمة وممرات ممهدة. وبالتالي، فإن نهجنا في التعامل مع المشكلات يؤدي إلى حلول إبداعية وتطلعية لمهام الأتمتة الخاصة بك. يسعدنا التواصل معاك في كل الأوقات.

  7. FINDLING WÄLZLAGER GMBH

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    مفهومنا الشامل وخدمتنا المركزة على المستخدم في ABEG هو التقدم في اختيار وشراء محامل التدوير وجميع العناصر ذات الصلة: إننا نجعل السوق العالمي شفافًا، ليس فقط وفقًا للمعايير الفنية، ولكن للاقتصادية أيضًا، ونقدم تصورات جديدة لرواد الأعمال، والمصممين، والمشترين. تحليل وتقييم جميع محامل التدوير المتاحة في السوق العالمي وفقًا للأداء والسعر، والتصنيف إلى أربع خطوط للإنتاج Premium، وSupra، وEco، وEasyRoll. وظيفة طلب مجانية عبر الإنترنت (Quickfinder) مع خدمة متكاملة مدى الحياة للحساب، والاختيار المهنيّ، وبرامج الحساب للمصممين (ABEG Quickfinder professional). نظرة فورية على المخزن، مع أخذ الأداء في الحسبان، والعملية، والتوفر، وسعر المنتجات، وضمان الجودة من خلال إدارة جودة الجهة المصنعة الشاملة، والاعتماد وفقًا لمعايير DIN ISO 9001: 2015، وDIN ISO 14001: 2.

  8. JOSEF MACK GMBH & CO.KG

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    السرعة، والمرونة، والتخصيص: من التوربينات الريحية إلى الرافعات الجسرية، ومن محركات التيار المباشر إلى أجهزة التصوير المقطعي بالكمبيوتر: تتوافر الفرش الكربونية عالية الجودة وحاملات الكربون التابعة لشركة MACK في العديد من الأسواق المستقبلية وأنظمة التطبيقات المتطورة لنقل الطاقة الخطية والشعاعية. نحن نحقق أفكارك: هل تعمل على تطوير نظام نقل طاقة جديد أو خاص للغاية؟ نحن ندعمك بالفرش والحوامل الكربونية منذ اللحظة الأولى. حيث نتولى تنفيذ جميع خطوات العمل الضرورية بشكل كامل تقريبًا داخل الشركة ونجعل نظامك ممكنًا وسريعًا وخالٍ من التعقيد. نحن شركة متوسطة الحجم مواكبة للعصر: لقد تأسست شركتنا عام 1948 في غرونبيرغ في وسط ولاية هسن، وتلتزم بالاستمرارية: شركة MACK هي شركة عائلية مستقلة ذات هياكل محدودة وإدارة جودة متطورة ومعتمدة وفقاً للمعيار DIN EN ISO 9001: 2015. نحن نفكر بمنهجية طويلة المدى ونسعى لاتباع إستراتيجية تطوير ونمو سليمة.

  1. GNALI BOCIA SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقع شركة GNALI BOCIA في مدينة لوميدزاني في مقاطعة بريشيا وقد أسسها الأخوان Gnali في أواخر السبعينيات، وهي متخصصة في إنتاج المنظمات ومخفضات الضغط والمحابس وصمامات الأمان والوصلات الخاصة بالأجهزة التي تعمل بالغاز النفطي المسال والغازات التقنية والمياه. إننا ننتج الوصلات الخاصة بالغاز النفطي المسال الآمنة وعالية الجودة، المصنوعة من النحاس وسبيكة النحاس والزنك. الخبرة الطويلة والمعرفة التقنية المكتسبة، تضع Gnali Bocia اليوم في موقع الريادة في قطاع السوق الخاص بها، المكون من كبار المنتجين والموزعين الوطنيين والدوليين. معايير الجودة العالية والجهد المستمر لتحسين العلاقة بين الجودة إلى السعر، تجعل من شركة Gnali Bocia ملتزمة بالعمل المستمر على الاستثمارات التكنولوجية والبشرية، من أجل تعزيز مواقعها وإرضاء عملائها ووضع أسس جديدة للمستقبل. شركة حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015. UNI CEI EN, ISO/IEC 17025

  2. LEBEN-DÄMPFUNGSTECHNIK GMBH

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    تأسست شركة LEBEN عام 1967. منذ عام 1980، تم تطوير وتصنيع عناصر تقليل الصدمات ومخمدات الاهتزازات حصريًا تحت علامتنا التجارية Compenser®. يتم حساب عناصر التخميد وفقًا لإرشادات VDI 2061 "مكونات لتقليل تأثيرات الصدمات". تتوافق منتجاتنا مع الأحكام ذات الصلة من توجيه EC Machinery 2006/42 / EC. نحن معتمدون وفقًا لمعيار DIN EN ISO 9001: 2015، اعترافًا بسياسة الجودة الخاصة بنا. من أجل تحقيق العدالة لمجموعة متنوعة من التطبيقات في تكنولوجيا التخميد، تقدم LEBEN-Dahmenstechnik GmbH أنواعًا مختلفة من ممتصات الصدمات، بما في ذلك: ممتص الصدمات الهيدروليكي بالغاز للخدمة الشاقة، وامتصاص الصدمات في حالات الطوارئ كموقف نهائي (توقف الطوارئ في الوضع النهائي)، وامتصاص الصدمات المنخفض التشغيلي وامتصاص الصدمات الذي لا رجعة فيه. للاستخدام في درجات حرارة عالية أو منخفضة للغاية، نقدم وسيط التخميد Compensol® الخاص بنا.

  3. BRÄUER SYSTEMTECHNIK GMBH

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    شريكك التكنولوجي المختص والموثوق لأتمتة الهندسة الميكانيكية. Bräuer Systemtechnik GmbH هي شركة متوسطة الحجم تعمل في جنوب شرق ألمانيا. وباعتبارنا شركة موردة للأنظامة موثوقة وذات خبرة، نحن مشهورون في صناعة الأغذية وكذلك في مجال التكنولوجيا الطبية وصناعة السيارات. وتوفر شركتنا الهندسية أفضل الظروف لتطوير وإنتاج حلول المنتجات عالية الجودة في مجال تكنولوجيا اللحام والمناولة. وتمثل الحلول المصممة خصيصًا لمعالجة الأقطاب الكهربائية وأتمتة عمليات اللحام جزءًا كبيرًا من مجموعة منتجاتنا مثل أنظمة المناولة الصغيرة المخصصة. لقد تم اعتماد إدارة الجودة لدينا منذ أكثر من 10 سنوات وفقًا للمعيار DIN EN ISO 9001: 2015، وفي عام 2016، نجحت الشركة في الحصول على اعتماد الإدارة البيئية وفقًا للمعيار DIN EN ISO 14001: 2015.

  4. A. G. THORWARTH METALLWARENFABRIK GMBH

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    نحن شركة موردة عالية الأداء للأجزاء المشكلة بالسحب تتميز بوعيها بالجودة فوق المتوسطة وأعلى درجات الموثوقية. إن الأداء العالي للابتكار والأسعار التنافسية والإنتاج باستخدام مجموعة الآلات الحديثة من خلال عمالنا المتحمسين جعلنا موردًا فعالاً لصناعة الإمدادات وفقا للمعيار DIN EN ISO 9001: 2015. نحن شركة عائلية متوسطة الحجم ولديها تراث يمتد إلى 143 عامًا في مجال إنتاج الأجزاء المشكلة بالسحب. ويتمثل اختصاصنا في إنتاج الأجزاء المتناظرة بالتناوب المصنوعة من جميع المواد القابلة للتشكيل بالسحب. مثل. الفولاذ المقاوم للصدأ، والنحاس الأصفر، والصلب، والنحاس، والألومنيوم، وغيرها الكثير، ونحن نعمل في الأساس على تصنيع الأجزاء المخصصة لصناعة السيارات، والتطهير والأثاث. تتكون مجموعة آلاتنا من عدد من الماكينات من بينها 20 آلة تشكيل متدرج التي تصل قوة ضغطها إلى 63 ميجاباسكال.

  5. CORONEX ELECTRONIC GMBH

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Coronex Electronic GmbH إحدى الشركات الرائدة منذ 45 عامًا في توريد خدمات تصنيع الإلكترونيات في منطقة راين رور. نقدم الخدمة بصورة كاملة بدءًا من التصور وصولاً حتى المنتجات المختبرة والمراجعة مع ضمان أكبر مرونة وسرعة وجودة ممكنة. خلال جميع مراحل دورة حياة المنتج، بدءًا من العينة الأولية وصولاً حتى الإنتاج المتوال واللوجستيات وخدمات الإصلاح، نحن شريكك في عملية التنفيذ. نتولى، بجانب التصنيع، إجراءات الفحص والاختبار (أي. الفحص البصري الآلي، والتصوير الإشعاعي، والفحص الداخلي للدوائر، وفحص الوظائف، وفحص المناخ، وفحص النماذج الأولية، والفحص المكثف، وغير ذلك). بفضل مخزننا ذي الأرفف العلوية المؤتمم بالكامل الذي يضمن 2600 منصة يورو، نستطيع تقديم جميع حلول اللوجيستيات المتخيلة. شركتنا معتمدة وفقًا لمعيار DIN EN ISO 9001: 2015 وحاصلة على اعتماد ضد الانفجارات الهوائية وفقًا لمعيار DIN EN 80079-34 للمناطق القابلة للانفجار. بسبب مستوى الأتمتة العالي، نقدم جودة الصناعة الألمانية بأسعار تنافسية.

  6. B + B THERMO-TECHNIK GMBH

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    تطور B+B Thermo-Technik وتنتج منذ عام 1984 منتجات مبتكرة وحلولاً للصناعة بأعلى معايير الجودة لمهام القياس الدقيقة. ولذلك، يمكنك الاستفادة من خبرتنا ومعرفتنا الفنية التي تمتد لأعوامٍ كثيرة. موقعنا في دوناوشنغن في جنوب غرب ألمانيا. ومن هنا، تم بيع المنتجات ذات الجودة على مستوى العالم. بفضل حصولنا على أحدث تقنيات البحث والتطوير والصناعة، وشهاداتDIN EN ISO 9001: 2015، وDIN EN 61340-5-1، ننتج منتجاتنا وفقًا لأعلى معايير الجودة. كما نعرض لعملائنا خدمة شهادات الفحص، وشهادات المعايرة من مختبرات المعايرة الداخلية لدينا. الجودة وقرب العملاء هما جزءًا لا يتجزأ من الاستراتيجية، التي نصنع بسببها في ألمانيا، وفي فروعنا الجانبية بنسبة 100% حول العالم. ضوابط الجودة الثابتة، والاستجابات المرنة لطلبات العملاء وتغيراتهم، وكذلك التسليمات الوقتية مضمونة.

  7. TECHNO-COMPOSITES DOMINE GMBH

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    هل تحتاج إلى منتجات خاصة جاهزة للتركيب تعتمد على مركبات الألياف؟ ينبغي أن نتعرف على بعضنا البعض. حلول إبداعية مع مكونات الألياف المركبة / جاهزة للتثبيت من GRP / CFRP / منتجات مصممة خصيصًا / متسلسلة وعناصر فريدة. نحن موردو النظام لديكم لمكونات الألياف عالية الجودة. لا تحاول ببساطة استبدال مكون الفولاذ بمكونات الألياف المركبة. استغل كفاءتنا في [الاستشارات والتخطيط] لتطوير المكونات الصحيحة والاقتصادية. في شركتنا، يعمل المتخصصون ذوو الخبرة العملية الواسعة في [البناء] لديك. هذه هي الطريقة التي تصبح بها الفكرة أحد مكونات النظام. [الإنتاج] نحن ننتج العناصر الخاصة بك. جاهز للتركيب. حديقة آلية باستخدام الحاسوب، واستخراج الغبار، وطاقم لاصق، وضمان الجودة. سنفعل ذلك من أجلك. كل ما عليك هو التواصل معنا. DIN 6701-A1 | ضجيج 2304-S1 | DIN EN ISO 9001: 2015 | شهادة IRIS | ISO / TS 22163 تأسست عام 1994 | 50 موظفًا مؤهلًا | مساحة إنتاج وتخزين 4،800 متر مربع | ماكينات تعمل باستخدام الحاسوب

  8. COTRONIC GMBH

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    منذ عام 1989، تعمل شركة COTRONIC GmbH كموزع متخصص لخطوط الطاقة الخاصة بالعملاء (أسلام الإمداد، أسلاك توصيل الأجهزة، توصيلات الأجهزة، الأسلاك المخصصة للمستشفيات؛ أسلاك المستشفيات)، ووحدات الإمداد بالطاقة، ومنتجات LED. نحن لا نقدم سوى المنتجات المعتمدة الخاصة بكل بلد. فنحن نعمل على مدار أكثر من عقدين على توريد أسلاك الطاقة ووحدات الإمداد بالطاقة للعملاء الصناعيين في مختلف المجالات، مثل الصناعات الكهروميكانيكية والهندسة الكهربائية. كما تُعد شركتنا منذ عام 1990 شريكًا دائمًا للمبيعات لشركة Feller GmbH، في النمسا. حيث تسمح لنا الشراكة الوثيقة بالاستجابة بمرونة وسرعة لرغباتك وتغييراتك. وفي عام 2017، تولينا توزيع مصابيح كشافات LED، ومصابيح LED للقاعات، ومصابيح LED المخصصة للشوارع، وتقنية LED لمحلات السوبر ماركت، ومساحات المبيعات والمعارض، ومساحات التخزين في صناعة الأغذية، وقاعات الإنتاج والخدمات اللوجستية. شركتنا معتمدة وفقًا للمعيار DIN EN ISO 9001: لعام 2015.

  9. MEREFIELDS ELECTRONICS LTD

    المملكة المتحدة

    Verified by europages badge

    تقدم شركة Merefields Electronics -التي تعتبر شركة عائلية كائنة في كنت- توزيعًا كاملاً لجميع المنتجات في صناعات السيارات، والطيران/الفضاء، والأتمتة، والصناعات الطبية والآلية، والاتصالات السلكية واللاسلكية. تعتبر الشركة مُورِّدًا عالميًّا للمكونات الإلكترونية مع 90٪ من المنتجات التي تم شراؤها من الشركات المصنعة والموزعين على نطاق واسع، والوسطاء الموثوق بهم لتحسين الأسعار والتسليم. تدعم شركة Merefields الشركات المصنعة بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر: Semiconductors Altera، وAnalog Device، وAtmel، وInfineon، وLinear Tech، وMicrochip، وMicron، وRenesas، وROHM، وTexas Instruments، وFairchild، وZetex، وغيرها الكثير. Connectors Amphenol، وBosch، وCamden Boss، وDelphi، وDeutsch، وHarting، وHirose، وHirschmann، وJST، وKostal، وMolex، وPostronic، وSouriau، وSumitomo، وTYCO، وWeidmuller، وYazaki، وغيرها الكثير. Electro-Mechanical Bourns، وBussmann، وCarlisle، وC & K، وCamden Boss، وHongfa، وHoneywell، وKingbright، وLittlefuse، وMurata، وNichia، وNKK Switches، وOmron، وONSemiconductor، وOsram، وPhoenix Contact، وRaychem، وRafi، وSchnieder، وSchurter، وSiba، وغيرها الكثير. Passives AVX، وBourns، وCoilcraft، وEpcos، وKemet، وMurata، وNichicon، وPanasonic، وRubycon، وSamsung، وTDK، وVishay، وWelwyn، وWurth، وYageo، وغيرها الكثير. توفر شركة Merefields حلولاً للتصميم في منتجات؛ مثل إمدادات الطاقة، والبطاريات، ومجموعات الكابلات، وأغشية ألواح المفاتيح. يعتبر ضمان الجودة لدى الشركة أمرًا ضروريًّا بجانب إجراءات مراقبة جميع العمليات وإدارة الحسابات المخصصة للعملاء. تشمل الشهادات التي حصلت عليها الشركة شهادة ISO 9001: 2015, ISO14001: 2004, IPC 620 trained staff, ERAI Members, ومسجلة لدى IMDS.

  10. ETIC TUBES ET PROFILES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 1995 إيتيك تُوبْ ETIC TUBE & بروفيلْ PROFILESهي شركة متخصصة في رسم الأنابيب. وبناءً على نجاحها، قامت الشركة بتنويع أنشطتها للبدء في القطع الدقيق بعد بضع سنوات. نقوم أيضًا بعمليات التشطيب ولدينا ورشة عمل تسمح لنا بتنفيذ العمليات الأكثر تعقيدًا: الدحض، الختم، الثني، اللحام بالنحاس، الحفر أو حتى المعالجة الحرارية. من الفراغات المجوفة، يقوم فريقنا ذو الخبرة برسم الأنابيب أو المقاطع وفقًا لمعيار EN12449 أو لمواصفاتك. نحن نختار المواد الخام بعناية لنضمن لك منتجًا بأفضل جودة. نعمل بشكل رئيسي مع المعادن غير الحديدية مثل النحاس وسبائكه (النحاس والألومنيوم). نضمن دائمًا تقديم المنتج الذي يلبي توقعاتك، ويتم تصنيعه باستخدام عملية متوافقة لمعيار ISO 9001 : 2015. على مر السنين، طورت ETIC أنشطتها على الصعيد الدولي; لقد أصبحنا المورد المفضل للعديد من الشركات في أوروبا وشمال إفريقيا، ولكن أيضًا في آسيا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

المؤسسة

النتائج لأجل

Iso 9001 -2015 - استيراد وتصدير

عدد النتائج

213 شركة