• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صوت - فيديو - إضاءة

النتائج لأجل

صوت - فيديو - إضاءة - هولندا

هولندا
  1. 5GRADENOOST

    هولندا

    المؤسسة 5GRADENOOST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات وكالة إنتاج فيديو, صوت - فيديو - إضاءة, سينما وفيديو، إنتاج وبث, و عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج. ومقرها في Utrecht, هولندا.

  2. DYNAMIC-POWER SHOW & PARTYSERVICES

    هولندا

    المؤسسة DYNAMIC-POWER SHOW & PARTYSERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأثيرات ضوئية. كما تعمل في قطاعات صوت - فيديو - إضاءة, تأجير معدات صوتية, تأجير للحفلات والمناسبات, و تصميم و تركيب تجهيزات و معدات العروض الفنية. ومقرها في Haaksbergen, هولندا.

  3. PLUS2DB

    هولندا

    المؤسسة PLUS2DB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات صوت - فيديو - إضاءة, و تأجير. ومقرها في Oosterzee, هولندا.

  4. TORNADO DRIVE IN SHOW

    هولندا

    المؤسسة TORNADO DRIVE IN SHOW, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجهيزات ديسكوتيك. كما تعمل في قطاعات صوت - فيديو - إضاءة. ومقرها في Vaassen, هولندا.

  5. STUDIO APENZAKEN

    هولندا

    المؤسسة STUDIO APENZAKEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات انتاجات فيديو, و عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج. ومقرها في Groningen, هولندا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FINALIZED.

    هولندا

    المؤسسة FINALIZED., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات سينما وفيديو، إنتاج وبث, صوتي-مرئي، إنتاج صور وشرائح عرض, صوت وصورة مهنية, و عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج. ومقرها في Leeuwarden, هولندا.

  2. SCALA AGENTUREN B.V.

    هولندا

    المؤسسة SCALA AGENTUREN B.V., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. كما تعمل في قطاعات أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة, و أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة. ومقرها في Almere, هولندا.

  3. STUDIO BOUNCE

    هولندا

    المؤسسة STUDIO BOUNCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات رسم فني إعلاني, فيديو مهني, معالجة وسائط متعددة (رسوم متحركة ومعالجة صور وفيديو وصوت), و زخارف حائطية. ومقرها في Breda/tilburg, هولندا.