• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مفاعلات - صهاريج - مبادلات حرارة

النتائج لأجل

مفاعلات - صهاريج - مبادلات حرارة - استيراد وتصدير

  1. PLANT OF TECHNOLOGICAL EQUIPMENT, LLC

    أوكرانيا

    المؤسسة PLANT OF TECHNOLOGICAL EQUIPMENT, LLC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات سحق وطحن. كما تعمل في قطاعات أدوات طحن ومزج الألوان, آلات وتجهيزات للصناعة الكيميائية, خلاطات للمصانع الكيمائية, مفاعلات - صهاريج - مبادلات حرارة, أدوات طحن ومزج الألوان, و آلات وتجهيزات للصناعة الكيميائية. ومقرها في Kropyvnytskyi, أوكرانيا.

  2. GEO TEKNO LTD. CO.

    تركيا

    المؤسسة GEO TEKNO LTD. CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات مفاعلات - صهاريج - مبادلات حرارة, خلاّطات صناعية, أوعية ضغط, و خزانات. ومقرها في Izmir, تركيا.

  3. KRAPT

    أوكرانيا

    المؤسسة KRAPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خزّانات لغاز البترول المميّع, مفاعلات - صهاريج - مبادلات حرارة, و هياكل تأسيسية من معدن وصلب لا يصدأ. ومقرها في Korosten, أوكرانيا.

  4. STEEL LINE SRL

    إيطاليا

    المؤسسة STEEL LINE SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزانات معدنية. كما تعمل في قطاعات مفاعلات - صهاريج - مبادلات حرارة. ومقرها في Trecastelli (an), إيطاليا.

  5. ISIMSAN MUH LTD STI

    تركيا

    المؤسسة ISIMSAN MUH LTD STI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاطات ومطاحن للصناعة الغذائية. كما تعمل في قطاعات خلاطات للمساحيق, غرابيل اهتزازية, مفاعلات - صهاريج - مبادلات حرارة, و مصافي غبار. ومقرها في Izmir, تركيا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TECHNICFLEX A.S.

    تركيا

    المؤسسة TECHNICFLEX A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ مقاوم للصدأ. كما تعمل في قطاعات خراطيم مرنة, خراطيم/أنابيب مرنة, و مفاعلات - صهاريج - مبادلات حرارة. ومقرها في Istanbul, تركيا.

  2. COMPAÑIA ESPAÑOLA DE COMPENSADORES, S.A. (SACOME)

    إسبانيا

    المؤسسة COMPAÑIA ESPAÑOLA DE COMPENSADORES, S.A. (SACOME), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مبادلات حرارية. كما تعمل في قطاعات معوّضات تمدد الحديد, مفاعلات - صهاريج - مبادلات حرارة, و تصميمات كاملة. ومقرها في Cartagena, إسبانيا.

  3. THERMAL & MATERIAL ENGINEERING CENTER

    أوكرانيا

    المؤسسة THERMAL & MATERIAL ENGINEERING CENTER, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات الكشف عن الحرائق, هندسة النظم, هندسة التقنية الحرارية, و مفاعلات - صهاريج - مبادلات حرارة. ومقرها في Dnipro, أوكرانيا.

  4. COMESSE SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة COMESSE SOUDURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات مفاعلات - صهاريج - مبادلات حرارة. ومقرها في Chaumousey, فرنسا.

  5. SMC TECHNOLOGY S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SMC TECHNOLOGY S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات للصناعة الكيميائية. كما تعمل في قطاعات تجهيزات ومعدّات لتجفيف الوحول وسوائل المزابل, و مفاعلات - صهاريج - مبادلات حرارة. ومقرها في Spresiano, إيطاليا.

  1. BIO INOX TECHNOLOGY DE MÉXICO, S.A. DE C.V.

    المكسيك

    المؤسسة BIO INOX TECHNOLOGY DE MÉXICO, S.A. DE C.V., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. كما تعمل في قطاعات مفاعلات - صهاريج - مبادلات حرارة. ومقرها في Puebla, المكسيك.

screen europages
صفحة لشركتك
أضف شركتي