• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • وكالة تنظيم فعاليات

النتائج لأجل

وكالة تنظيم فعاليات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. PREMIER CATERING YACHTING

    فرنسا

    المؤسسة PREMIER CATERING YACHTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تعهدات إطعام. كما تعمل في قطاعات إدارة فعاليات, وكالة تنظيم فعاليات, و تموين طعام - خدمات. ومقرها في Villneuve-Loubet, فرنسا.

  2. BUSSIÈRE NICOLAS

    فرنسا

    المؤسسة BUSSIÈRE NICOLAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات تعليم, حل مشاكل الحاسوب والماك, خدمات الاتصالات, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Beausoleil, فرنسا.

  3. MT TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت شركة MT Transports خبيرة في مجال النقل في فرنسا وخارجها، وتتعاون مع العديد من الشركات التي تعهد إلينا بالوثائق، الطرود، المنصات أو البضائع. مُتاحون على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع لضمان جمع، نقل، تتبع وتسليم المستندات أو الطرود أو المنصات في الوقت المحدد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتنا، أو للحصول على طلب اقتباس. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  4. SOLOTOUR

    فرنسا

    المؤسسة SOLOTOUR, وتعمل في قطاع وكالات سفر. كما تعمل في قطاعات سفريات أعمال، تنظيم, منظمو جولات سياحية, سفريات أعمال، تنظيم, و منظمو جولات سياحية. ومقرها في Aubagne Cedex, فرنسا.

  5. TELLESCHI VOYAGES

    فرنسا

    المؤسسة TELLESCHI VOYAGES, وتعمل في قطاع وكالات سفر. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, عطلات خاصة لتعلم اللغات, سفريات أعمال، تنظيم, محطات سياحية, سفر وسياحة, عطلات خاصة لتعلم اللغات, سفريات أعمال، تنظيم, و محطات سياحية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NICE VOYAGES

    فرنسا

    المؤسسة NICE VOYAGES, وتعمل في قطاع وكالات سفر. كما تعمل في قطاعات سفريات أعمال، تنظيم, منظمو جولات سياحية, سفريات أعمال، تنظيم, و منظمو جولات سياحية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. TEXIM CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة TEXIM CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفريات أعمال، تنظيم. كما تعمل في قطاعات محققون (تحريون)، وكالات دولية, تسويق، دراسات, إستشارات للشركات, محققون (تحريون)، وكالات دولية, تسويق، دراسات, إستشارات للشركات, و تطوير التصدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.