• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • وضع مساحيق التجميل

النتائج لأجل

وضع مساحيق التجميل

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CORPORELLE VWI

    فرنسا

    المؤسسة CORPORELLE VWI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات وضع مساحيق التجميل, و منتجات تجميل. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  2. INSPIRATIONS COSMETIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INSPIRATIONS COSMETIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مساحيق تجميل, مساحيق تجميلية بيولوجية, شامبو, مُصَنع منتجات العناية بالشعر, و مُصَنع منتجات العناية بالبشرة. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  3. POLE COSMÉTIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    متخصص فرنسي في إبداع مستحضرات تجميل خدمة كاملة ، بدْءً ا من الفكرة إلى غاية المنتج النهائي : صياغة ، تنظيم، اختبار، ملف معلومات عن المنتجات، تعبئة و تغليف، تصنيع و تكييف من الماركة البيضاء. شركة Pôle Cosmétique هي شركة رائدة في فرنسا في مجال العمليات التنظيمية ذات الصلة بتسويق مستحضرات التجميل داخل الاتحاد الأوروبي . سواء لاستيراد المنتجات من خارج الاتحاد الأوروبي أو لتسجيل المنتجات التي يتم إنتاجها على التراب الأوروبي، بُول كوسميتيك (قسم مستحضرات التجميل) ينفذ جميع الإجرا أت التنظيمية وفقا للائحة 1223/2009 CE : خلق مِلف معلومات على جميع المنتجات، تقييم السمية، اختبارات السلامة وتسجيل CPNP. بفضل شعبة التنظيم الدولي بُول كوسميتيك يقوم بتنفيذ كل الخطوات و الإجراء ات المتعلقة بتصدير منتجات التجميل نحو الولايات المتحدة (فْ دي أ)، كندا (وزارة الصحة الكندية)، الصين، الاسيان ،اليابان ،الشرق الأوسط و كذلك نحو أفريقيا.

  4. IT STYLE DISTRIBUTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IT STYLE DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات عطور, إزالة شعر، أجهزة وأدوات, ورنيش, أدوات ماكياج, تجميل، مستحضرات, ماكياج، مستحضرات, ريشة, فرش صغيرة لوضع مساحيق التجميل, و جََل للاستحمام. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. MLB

    فرنسا

    المؤسسة MLB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, زيوت تدليك, مساحيق تجميل, العناية الجسدية, و هدايا دعائية للشركات. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LE SECRET NATUREL

    فرنسا

    المؤسسة LE SECRET NATUREL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميل. ومقرها في BOLLENE, فرنسا.

  2. NA&T STORY COSMÉTIQUES BIO EN PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة NA&T STORY COSMÉTIQUES BIO EN PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كريمات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات تجميل, كريمات للوجه, منتجات مستحضرات تجميل طبيعية, مساحيق تجميلية بيولوجية, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  3. COSMÉTIQUE EN PROVENCE

    فرنسا

  4. LILLY EN PROVENCE

    فرنسا

    Lilly en Provence ليلي بروفانس يعني ولادة ثلاث فنانين مشهورين في مجال المختبرات Cadentia كادونتيا مُخصص و أستاذ هو العطور, le Savonnier Marseillais, صافونْيي مارْسيلي، المُتخصص في الصابُون Cat Caroff و كاتْ كارُوف فنانة رسامة منتجات ليلي بروفانس هي مضمونة الجودة بفضل خبرة المؤسسين الثلاث، فضلا عن اختيار أفضل المكونات الطبيعية في العالم . الشركة وضعت بنفسها خطوط منتجاتها مع العطور الطبيعية، الفواكه، الزهور، النباتات، الزيوت العِطرية الأكثرها نقاوةً و ذلك بهدف الحفاظ على النوعية الحقيقية المطلقة .... قابلة للتحلل الحيوي، صديقة للبيئة، اقتصادية، من دون مُلونات و غير مُجربة على الحيوانات. ليلي بروفانس هي تشْكيلة من الإبداع، الموْلوعة بالأنوثة والحداثة، مجموعة عُطُور، ملطفات و مُعطرات الجو، ضباب الوسادات و معطرات مياه الغسيل.