• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هندسة كومبيوتر

النتائج لأجل

هندسة كومبيوتر

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. 2GI TECHNOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة 2GI TECHNOLOGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, هندسة كومبيوتر, تدقيق كومبيوتري, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, هندسة كومبيوتر, و تدقيق كومبيوتري. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  2. FENYX CONSULT

    فرنسا

    المؤسسة FENYX CONSULT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات دراسات تقنية. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  3. ONKLEEK

    فرنسا

    المؤسسة ONKLEEK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات برامج، استشارات, اتصالات الشركات, تطوير برامج, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, و برامج، استشارات. ومقرها في Aix Les Miles, فرنسا.

  4. ABIS INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ABIS INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, استشارات في البرامج, و مساعدة رئيسية في مؤلف إلكتروني. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  5. BUSSIÈRE NICOLAS

    فرنسا

    المؤسسة BUSSIÈRE NICOLAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات تعليم, حل مشاكل الحاسوب والماك, خدمات الاتصالات, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Beausoleil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NEXINDUS TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة NEXINDUS TECHNOLOGIES, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات استشارة لقطاع تكنولوجيا المعلومات, و استشارة وخدمات أمن لنظم المعلومات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. LIZARD & DOG

    فرنسا

    المؤسسة LIZARD & DOG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تطوير مواقع انترنت, و تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال. ومقرها في Vence, فرنسا.

  3. ALISE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ALISE SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات هندسة كومبيوتر, و هندسة كومبيوتر. ومقرها في Venelles, فرنسا.

  4. PHIDIAS

    فرنسا

    المؤسسة PHIDIAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات استشارات في الهندسة المعلوماتية. ومقرها في Marseille, فرنسا.