• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نوغة

النتائج لأجل

نوغة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. NOUGAT TOLLERON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يقع مصنع TOLLERON للنوجا في قرية CRESTET الجميلة في فوكلوز، وهو متخصص في تصنيع النوجا الناعمة باستخدام خبرة الأجداد. نحن نصنع النوجا بطريقة حرفية، يدويًا، ونقدم لك مجموعة كاملة من النوجا اللذيذة. نحن نحرص بشكل خاص على اختيار المكونات. نقدم لكم مجموعة واسعة من النوغات اللذيذة. يمكنكم طلب نوجاتنا اللذيذة عبر الإنترنت على موقعنا .

  2. NOUGATS LAURMAR

    فرنسا

    المؤسسة NOUGATS LAURMAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوغة. كما تعمل في قطاعات عسل, لوز, حلويات, و عسل. ومقرها في Caumont Sur Durance, فرنسا.

  3. NOUGAT SILVAIN

    فرنسا

    المؤسسة NOUGAT SILVAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوغة. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, أغذية، استيراد وتصدير, بسكويت وغاتو مجفف, حلويات, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Saint Didier, فرنسا.

  4. D MAFFREN SAS

    فرنسا

  5. DRAGEES REYNAUD

    فرنسا

    نتخصص فى الشيكولاتة (السوداء، بالحليب، بالكريمة بالنوغة بالكراميل الخ) ومزينة باللؤلؤ (الفضية، المذهبة، متعددة الألوان، بداخلها السكر أو الشيكولاتة) قلوب صغيرة من الشيكولاتة متعددة الألوان. نحن نصنع قوالب الحلوى باللوز المختارة : أفولا، حلوى فرنسا باللوز أو أسبانيا المعروفة بأصالة طعمها. أما عن التميز فى الشيكولاتة، فنحن نصنع شيكولاتة فائقة الجودة . والمادة الخام لملابسات الشيكولاتة التي نستخدمها فى الأصل من الكوكا بنسبة 70 %.