• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نكهات

النتائج لأجل

نكهات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. HUBCYCLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هوبْسيكْلْ Hubcycleهي شركة ناشئة طوّرت هيكل إعادة تدوير نباتي عن طريق إعادة تدوير النفايات (قشور الفاكهة أو كعكة الكتان ، على سبيل المثال) من خلال عرضها على صناعات أخرى لإعادة استخدامها. هدفها هو إنشاء شبكة عالمية جِد مستدامة، حيث يمكن أن يؤدي إنتاج المنتجات الثانوية إلى تلبية الطلب على مكونات نباتية مسؤولة ونظيفة. تجمع Hubcycle هوبْسيكْلْ الصناعات التي لا تستهلك نفس جزء النبات عن طريق إعادة تدوير بقايا الأغذية والنباتات إلى مواد خام مبتكرة للأغذية ومنتجات العناية الشخصية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. SÉLECTARÔME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SELECTAROME سيليكتاروم متخصصة في إنتاج المنكهات الغذائية منذ أكثر من 30 عامًا. نقدم تشكيلة واسعة من المنكهات الطبيعية الغذائية السائلة أو على شكل المساحيق، الملونات الغذائية، نكهات السوائل الإلكترونية بالإضافة إلى الإضافات وغيرها من التركيبات. نقوم بتوفير الموزعات للخبازين، طهاة المعجنات، محلات الآيس كريم، مطاعم الوجبات الجاهزة، المطاعم أو الشركات المصنعة الذين وثقوا بنا على مر السنين. بالإضافة لذلك، قمنا بتوسيع نطاقنا وقدراتنا الإنتاجية لتلبية احتياجات عملائنا والتكيف مع توسع أعمالنا العالمية. بفضل موقعنا المثالي في مدينة Grasse جراس، تستفيد النباتات العطرية من المناخ البروفنسالي الملائم. نعلق أهمية خاصة لضوابط إجراأت التصنيع من أجل تلبية متطلبات الجودة الخاصة بأعمالنا. يضع فريقنا خبرته و معرفته في خدمتكم من أجل الرد على جميع طلباتكم في أقرب وقت ممكن.

  3. MORAFLOR

    فرنسا

    المؤسسة MORAFLOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية, و نكهات. ومقرها في St Vallier De Thiey, فرنسا.

  4. JEAN GAZIGNAIRE S.A.S.

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAZIGNAIRE مُصنِّع منذ عام 1865 للخلاصات العطرية المركّزة والعطور الطبيعية أو الحيوية، مع الإنتاج كمتخصص لخلاصات الفانيليا وخلاصات الكاكاو وخلاصات القهوة وخلاصات فول تونكا. منذ أكثر من قرن، يتم تصدير منتجاتنا في أرجاء العالم لعملائنا بصناعة العطور أو الصناعات الزراعية الغذائية أو مستحضرات التجميل أو موزِّعي المكونات أيضا، بدءا من 5 كج حتى عدة أطنان.

  5. TEXIFRANCE AVG

    فرنسا

    المؤسسة TEXIFRANCE AVG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. كما تعمل في قطاعات خلاصة الفانيلا, روائح طبيعية لصناعة الحلوى, و نكهة غمد حبوب الفانيلا. ومقرها في Montfavet, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PARFUMS PLUS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PARFUMS PLUS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور. كما تعمل في قطاعات صناعة العطور، خلاصات وأرومات, تركيبات عطرية, و نكهات زيوت أساسية طبيعية. ومقرها في Le Bar Sur Loup, فرنسا.

  2. EUSA COLORS

    فرنسا

    المؤسسة EUSA COLORS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات ألوان طعام طبيعية, و نكهات طبيعية. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  3. AROMATECH

    فرنسا

    المؤسسة AROMATECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أطعمة وأشربة، مكونات. كما تعمل في قطاعات منكهات طعام نكهات غذائية, منكهات طعام نكهات غذائية, نكهات بودرة, و نكهات مستحلبة للآيس كريم. ومقرها في St Cezaire Sur Siagne, فرنسا.

  4. SA FABRE

    فرنسا

    المؤسسة SA FABRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات توابل وعصائر وبهارات, توابل ذات نكهات, و توابل وعصائر وبهارات. ومقرها في Pierrefeu Du Var, فرنسا.

  5. V. MANE FILS

    فرنسا

    المؤسسة V. MANE FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات منتجات النكهات العطرية. ومقرها في Le Bar-Sur-Loup, فرنسا.

  1. EXPRESSIONS AROMATIQUES

    فرنسا

    المؤسسة EXPRESSIONS AROMATIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. كما تعمل في قطاعات روائح معطرة للمطبخ. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  2. LSI PARFUMS COSMETIQUES AROMES

    فرنسا

    المؤسسة LSI PARFUMS COSMETIQUES AROMES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, برامج كومبيوترية, تصنيع عطور, برامج الإدارة المدمجة erp, مستحضرات تجميل, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Velleron, فرنسا.

  1. NATUREX

    فرنسا

    المؤسسة NATUREX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. كما تعمل في قطاعات مكوِنات طبيعية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. AROMATICA

    فرنسا

    المؤسسة AROMATICA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. كما تعمل في قطاعات بودرة نكهة معطرة, نكهات عضوية, و عِطر التبغ الطبيعي. ومقرها في Le Bar Sur Loup, فرنسا.

  3. BORDAS S.A.S.

    فرنسا

    المؤسسة BORDAS S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية, و منتجات النكهات العطرية. ومقرها في ALLAUCH, فرنسا.

  4. REYNAUD & FILS

    فرنسا

    المؤسسة REYNAUD & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. كما تعمل في قطاعات روائح. ومقرها في Saint Didier, فرنسا.

  5. DUCROS

    فرنسا

    المؤسسة DUCROS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بهارات. كما تعمل في قطاعات توابل ومستخلصات ونكهات, و أعشاب عطرية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  6. EVD

    فرنسا

    المؤسسة EVD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. كما تعمل في قطاعات إضافات الطعام. ومقرها في GARDANNE, فرنسا.

  7. KERRY

    فرنسا

    المؤسسة KERRY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. كما تعمل في قطاعات منسمات طبيعية لصناعة المشروبات, و مُصَنع المستخرجات الرائحة. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  8. JEAN NIEL ARÔMES

    فرنسا

    المؤسسة JEAN NIEL ARÔMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  1. EXON DISTRIBUTION FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة EXON DITRIBUTION FRANCE متخصصة في تصنيع المناديل المبللة التقنية والمغلفة مفرغة الهواء. والشركة لديها 20 عاماً من الخبرة في مجالات الكيمياء والصناعة وشركة EXON أصبحت الآن رائد عالمي في مجال التنمية وانتاج المناديل المبللة التقنية. نحن متمكنون في جميع مراحل الانتاج بدءاً من تصنيع القواعد الكيماوية وحتى التسويق مروراً بانتاج المنتج النهائي. بفضل أدواتنا الأكثر تطوراً في السوق حيث نقوم بالاستثمار في البحث والتطوير حتى نطور باستمرار أنواع جديدة من المناديل المبللة تلبي الاحتياجات الخاصة لعملائنا. ونقوم بهذه الطريقة بمتابعة تطورات السوق لنتكيف معها. قدرتنا الكبيرة على الانتاج تسمح لنا بتقديم مناديل مبللة ئات جودة بتكلفة معقولة. هذه الجودة أتاحت لنا تكوين شراكات ذات موثوقية ومكنتنا من أن نكون متواجدين في أكثر من 30 دولة.

  2. SML IMPORT EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SML IMPORT EXPORT ، التي يقع مقرها في مرسيليا ، هي شركة استيراد / تصدير للمنتجات الغذائية الزراعية التي تقوم بأنشطة مختلفة ، مثل تصدير الأرز من فيتنام. الأرز ، مصدر الدخل والمعيشة لملايين المزارعين حول العالم. يستخدمون حوالي 150 مليون هكتار سنويًا لزراعة الأرز ، ويبلغ إنتاجهم حوالي 600 مليون طن. . يتم خلط أنواع مختلفة من الأرز الأبيض طويل الحبة وبعض الحبوب السوداء من جنس زيزانيا معًا. زيزانيا ("الأرز البري") آسيا هي منتج ومستهلك لحوالي 90٪ من الأرز في العالم. نوزع مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية اللذيذة وعالية الجودة: أطباق محضرة في صواني ، شوربات جاهزة في أكياس ، ... نقوم بتصدير الفواكه الطازجة من دلتا دو ميكونغ ، منطقة فيتنام: الجريب فروت ، فواكه الباشن ، الخضراء الليمون ، المانجو ، ... نقدم أيضًا منتجات مصنوعة من جوز الهند: مسحوق حليب جوز الهند النباتي 60٪ ، جوز الهند المجفف 40-50٪ ، رقائق جوز الهند ، ... نوزع صناديق من الورق المقوى كرافت مع أغطية. جميع المنتجات قابلة للتخصيص مع الشعار. نحن فخورون بأن نكون موردًا للقش الورقي المصنوع بأحجام وألوان وأنماط مختلفة. لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا المختلفة ، يمكنك الاتصال بفريق المبيعات والتطوير في فرنسا عبر البريد الإلكتروني: contact@sml-import-export.fr ، عبر الهاتف: +33 980801589 ، أو عبر WhatsApp: +33677151677 / +84931551616

  3. MELINA M COSMETIQUES

    فرنسا

    مرحبًا بكم عند MELINA M ملينا، موزع مستحضرات التجميل الطبيعية الفاخرة. نحن فخورون بأن نكون شركة عائلية صغيرة الحجم ، ولكن كبيرة في الالتزام بصحة وجمال عملائنا. منذ إنشائنا، مهمتنا تمثلت دائمًا في تقديم منتجات طبيعية عالية الجودة لعملائنا المميزين والمتطلعين.