• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل بري دولي للبضائع

النتائج لأجل

نقل بري دولي للبضائع

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MT TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت شركة MT Transports خبيرة في مجال النقل في فرنسا وخارجها، وتتعاون مع العديد من الشركات التي تعهد إلينا بالوثائق، الطرود، المنصات أو البضائع. مُتاحون على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع لضمان جمع، نقل، تتبع وتسليم المستندات أو الطرود أو المنصات في الوقت المحدد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتنا، أو للحصول على طلب اقتباس. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  2. MARPORTS

    فرنسا

    منذ عام 1932 بدأت شركة ماربو شركة نقل دولي للبضائع نشاطها بمدينة مارسيليا التي تعتبر محور رئيسي لحركة التجارة والتجارة العابرة الدولية. تقدم الشركة إلى عملائها الفرنسيين والأجانب السلسلة الكاملة للنقل والخدمات اللوجستية : ميزة رائعة للشركات والمصنعين وكبار الموزعين الباحثين اليوم عن شريك مؤتمن وقادر على الأداء بمخازنه وأسطوله القوي من المركبات ونظام حاسب آلي على أحدث طراز..

  3. TRANSPORTS GALERAN

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS GALERAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري للبضائع, و نقل السلع الخطيرة. ومقرها في Mondragon, فرنسا.

  4. SAS ISTRANS EXPLOITATION

    فرنسا

    المؤسسة SAS ISTRANS EXPLOITATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري بالحاويات. كما تعمل في قطاعات نقل أشياء ثقيلة, نقل بري, نقل بشاحنات طويلة وعريضة, نقل بري دولي للبضائع, نقل أشياء ثقيلة, نقل بري, نقل بشاحنات طويلة وعريضة, و نقل بري دولي للبضائع. ومقرها في Saint Martin De Crau, فرنسا.

  5. FLEXATRANS

    فرنسا

    المؤسسة FLEXATRANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل, نقل طريق دولي, نقل بضائع, و نقل بضائع. ومقرها في Bouc-Bel-Air, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GFSLOGISTICS

    فرنسا

    المؤسسة GFSLOGISTICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, وسطاء عبور موانئ, استيراد, تصدير, وكلاء نقل دوليون, و وسطاء عبور موانئ. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. LOGTRANS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة LOGTRANS SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل دولي للعفش المنزلي, و نقل دولي للعفش المنزلي. ومقرها في Marignane, فرنسا.