• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل بحري ونهري

النتائج لأجل

نقل بحري ونهري

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CIE MARITIME MAFRET

    فرنسا

    المؤسسة CIE MARITIME MAFRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. OIKOS

    فرنسا

    المؤسسة OIKOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  3. LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2016 ، تخصصت شركة LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL لوجيسْتيكْ أنترناصيونالْ في النقل البحري للبضائع، بما في ذلك الزيوت (زيت عباد الشمس، زيت النخيل، زيت بذور اللفت ، وما إلى ذلك)، المشروبات، ولكن أيضًا المنتجات المجمدة مثل المأكولات البحرية، الأسماك واللحوم. تعمل الشركة في قطاع النقل على الصعيد الدولي و بشكل رئيسي في جنوب شرق آسيا ، الشرق الأوسط وغرب إفريقيا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. TRANSCAUSSE

    فرنسا

    المؤسسة TRANSCAUSSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات حاويات، نقل بحري, تنظيم النقل الدولي, حاويات، نقل بحري, و نقل وشحن البضائع. ومقرها في Marseille Cedex 16, فرنسا.

  5. NOUVELLE UNIPORT

    فرنسا

    المؤسسة NOUVELLE UNIPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات وسطاء استئجار سفن, ملاحة، مستأجرو سفن, مستأجرو سفن نهرية, وكالات بحرية، مستأجرو سفن, وسطاء استئجار سفن, ملاحة، مستأجرو سفن, مستأجرو سفن نهرية, و وكالات بحرية، مستأجرو سفن. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ARM CUSTOM'S SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة ARM CUSTOM'S SOLUTIONS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع حاويات، نقل بحري. كما تعمل في قطاعات وسطاء عبور موانئ, و وسطاء عبور موانئ. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. GROUPE MURET EXPERT

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE MURET EXPERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء بحريون. كما تعمل في قطاعات خبراء مستقلون، تقييم المخاطر, حاويات، نقل بحري, وسطاء عبور موانئ, وسطاء عبور جوي, خبراء مستقلون، تقييم المخاطر, حاويات، نقل بحري, وسطاء عبور موانئ, و وسطاء عبور جوي. ومقرها في MARSEILLE, فرنسا.

  3. MARSEILLE MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة MARSEILLE MANUTENTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خبراء بحريون. كما تعمل في قطاعات تعبئة وشحن السلع في الملاحة النهرية, تعبئة وشحن السلع في الملاحة النهرية, و نقل بحري للبضائع داخل حاويات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. LES GRANDS BATEAUX DE PROVENCE PROVENCE G B P - LE MIREILLE

    فرنسا

    المؤسسة LES GRANDS BATEAUX DE PROVENCE PROVENCE G B P - LE MIREILLE, وتعمل في قطاع نقل نهري. كما تعمل في قطاعات شركات نقل نهري, مستأجرو سفن نهرية, بورصات نقل نهري, شركات نقل نهري, مستأجرو سفن نهرية, و بورصات نقل نهري. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  5. INTERFACE MARINE SURVEYORS

    فرنسا

    المؤسسة INTERFACE MARINE SURVEYORS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء بحريون. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  1. JH MESGUEN

    فرنسا

    المؤسسة JH MESGUEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وسطاء استئجار سفن. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, وكلاء نقل دوليون, و شاحنو ومكدسو بضائع. ومقرها في Noves, فرنسا.

  2. COMPAGNIE MARITIME CHAMBON

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE MARITIME CHAMBON, وتعمل في قطاع موانئ وخدمات موانئ. كما تعمل في قطاعات وسطاء استئجار سفن, وسطاء عبور موانئ, وسطاء استئجار سفن, و وسطاء عبور موانئ. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. BOLUDA BOULOGNE

    فرنسا

    المؤسسة BOLUDA BOULOGNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل نهري. كما تعمل في قطاعات قطر نهري, و قطر نهري. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. CABINET JUREIDINI

    فرنسا

    المؤسسة CABINET JUREIDINI, وتعمل في قطاع موانئ وخدمات موانئ. كما تعمل في قطاعات خبراء بحريون, و خبراء بحريون. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. CDGE DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة CDGE DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حاويات، نقل بحري. ومقرها في Peypin, فرنسا.

  4. EXPLOITATION PORT DE LA RAGUE

    فرنسا

    المؤسسة EXPLOITATION PORT DE LA RAGUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل نهري. كما تعمل في قطاعات قطر نهري, و قطر نهري. ومقرها في Mandelieu La Napoule, فرنسا.

  5. STE NOUVELLE DE REMORQUAGES ET TRAVAUX MARITIMES

    فرنسا

    المؤسسة STE NOUVELLE DE REMORQUAGES ET TRAVAUX MARITIMES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات بحرية، خطوط. كما تعمل في قطاعات نقل بحري، وكالات بحرية, و نقل بحري، وكالات بحرية. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  6. SOCORAIL

    فرنسا

  7. T ET T SHIPPING

    فرنسا

  8. TERMINAL LINK

    فرنسا

  1. STE YACHT CLUB INTERNATIONAL DU PORT DE ST LAURENT DU VAR

    فرنسا

  2. SA PORT PRIVE DE SAINTE MAXIME

    فرنسا

  3. SOC DU PORT DE ST AYGULF

    فرنسا

  4. ETABLISSEMENT MARITIME DE CARONTE ET DE FOS SA

    فرنسا

  5. GROUPEM EUROPORT SUD REALISAT

    فرنسا

  6. SUPRAMECA

    فرنسا

    المؤسسة SUPRAMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية. كما تعمل في قطاعات غطس تحت البحر، معدات, أشغال نهرية, غطس تحت البحر، معدات, و أشغال نهرية. ومقرها في Ollioules, فرنسا.