• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل البضائع

النتائج لأجل

نقل البضائع

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MT TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت شركة MT Transports خبيرة في مجال النقل في فرنسا وخارجها، وتتعاون مع العديد من الشركات التي تعهد إلينا بالوثائق، الطرود، المنصات أو البضائع. مُتاحون على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع لضمان جمع، نقل، تتبع وتسليم المستندات أو الطرود أو المنصات في الوقت المحدد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتنا، أو للحصول على طلب اقتباس. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  2. LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2016 ، تخصصت شركة LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL لوجيسْتيكْ أنترناصيونالْ في النقل البحري للبضائع، بما في ذلك الزيوت (زيت عباد الشمس، زيت النخيل، زيت بذور اللفت ، وما إلى ذلك)، المشروبات، ولكن أيضًا المنتجات المجمدة مثل المأكولات البحرية، الأسماك واللحوم. تعمل الشركة في قطاع النقل على الصعيد الدولي و بشكل رئيسي في جنوب شرق آسيا ، الشرق الأوسط وغرب إفريقيا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. TRANSPORT COLIS X'PRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRANSPORT COLIS X'PRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل في برادات, نقل سريع, نقل في برادات, نقل بضائع, و نقل عام للبضائع. ومقرها في Arles, فرنسا.

  4. TRANSPORT YAMANI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRANSPORT YAMANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل بري, خدمات النقل البري للبضائع, نقل بري للبضائع, و نقل جوي بشاحنات النقل الثقيل. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  5. LTI - LOGISTIQUE TRANSPORT INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة LTI - LOGISTIQUE TRANSPORT INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل بري متخصص, نقل بري للبضائع, نقل سريع, و شركة نقل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LTS - LIVRAISON TRANSPORT SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة LTS - LIVRAISON TRANSPORT SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات توصيلات سريعة, توصيلات مستعجلة, تسليم الطرود, و نقل مُبرِد توزيع واسع. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. GROUPE RDT

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE RDT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, و نقل جوي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. CHRONOSS

    فرنسا

    المؤسسة CHRONOSS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات تاكسي للبضائع, توصيلات مستعجلة, التسليم العاجل للطرود, و تسليم فائق السرعة. ومقرها في Marseille 14e Arrondissement, فرنسا.

  4. TRANSPORTS E.S.L

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS E.S.L, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل البضائع, نقل بري, استلام وتوصيل المنتجات, تسليم فائق السرعة, و نقل البضائع. ومقرها في Sospel, فرنسا.

  5. BLEUCIEL SOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة BLEUCIEL SOLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات لاصق ذو قاعدة من المذيب. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  1. FLEXATRANS

    فرنسا

    المؤسسة FLEXATRANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل, نقل طريق دولي, نقل بضائع, و نقل بضائع. ومقرها في Bouc-Bel-Air, فرنسا.

  2. FBM TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة FBM TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل, نقل سريع, و نقل بضائع. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. TRANSKER

    فرنسا

    المؤسسة TRANSKER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, خدمات النقل, نقل البضائع, تسليم المِنصات, و توصيل دولي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. TRANSPORT PRO ÉCO

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORT PRO ÉCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, وكالة نقل, نقل بري, و نقل البضائع. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. LE BON TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة LE BON TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. ومقرها في Velaux, فرنسا.

  4. ENTERWAY

    فرنسا

    المؤسسة ENTERWAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. TRANSPORTMEUBLES

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTMEUBLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  6. QEEWEE EXPRESS (QWEX)

    فرنسا

    المؤسسة QEEWEE EXPRESS (QWEX), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  7. MAELY TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة MAELY TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  8. MARPORTS

    فرنسا

    منذ عام 1932 بدأت شركة ماربو شركة نقل دولي للبضائع نشاطها بمدينة مارسيليا التي تعتبر محور رئيسي لحركة التجارة والتجارة العابرة الدولية. تقدم الشركة إلى عملائها الفرنسيين والأجانب السلسلة الكاملة للنقل والخدمات اللوجستية : ميزة رائعة للشركات والمصنعين وكبار الموزعين الباحثين اليوم عن شريك مؤتمن وقادر على الأداء بمخازنه وأسطوله القوي من المركبات ونظام حاسب آلي على أحدث طراز..

  1. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. TECHNIQUES ELINGUES SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TECHNIQUES ELINGUES SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبلات، إكسسوارات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, أشغال عُلوية, مخدفة ، حمّالة, رفع، تجهيزات ولوازم, كابلات واكسسوارات لمنتزهات المغامرات, أشغال عُلوية, كوابل إسناد فولاذية مغلفنة, اكسسوارات للرفع, و مواد رفع. ومقرها في Mimet, فرنسا.

  3. TRANSPORTS GALERAN

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS GALERAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري للبضائع, و نقل السلع الخطيرة. ومقرها في Mondragon, فرنسا.

  4. TRANSCAUSSE

    فرنسا

    المؤسسة TRANSCAUSSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات حاويات، نقل بحري, تنظيم النقل الدولي, حاويات، نقل بحري, و نقل وشحن البضائع. ومقرها في Marseille Cedex 16, فرنسا.

  5. SAS ISTRANS EXPLOITATION

    فرنسا

    المؤسسة SAS ISTRANS EXPLOITATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري بالحاويات. كما تعمل في قطاعات نقل أشياء ثقيلة, نقل بري, نقل بشاحنات طويلة وعريضة, نقل بري دولي للبضائع, نقل أشياء ثقيلة, نقل بري, نقل بشاحنات طويلة وعريضة, و نقل بري دولي للبضائع. ومقرها في Saint Martin De Crau, فرنسا.

  6. MARSEILLE MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة MARSEILLE MANUTENTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خبراء بحريون. كما تعمل في قطاعات تعبئة وشحن السلع في الملاحة النهرية, تعبئة وشحن السلع في الملاحة النهرية, و نقل بحري للبضائع داخل حاويات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. FREIGHTWAYS GLOBAL LOGISTICS

    فرنسا

    المؤسسة FREIGHTWAYS GLOBAL LOGISTICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بحري للبضائع داخل حاويات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. STE ALPES MARITIMES EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة STE ALPES MARITIMES EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للبضائع, خدمات ومقاولو بريد, نقل جوي للبضائع, و خدمات ومقاولو بريد. ومقرها في St Laurent Du Var, فرنسا.

  9. TRANSPORTS CIAM-PIE

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS CIAM-PIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات خدمات النقل البري للبضائع, و تخزين وتقسيم مخازن. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  10. HELI NETWORK INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة HELI NETWORK INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل جوي للبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للركاب, و نقل جوي للركاب. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.