• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نبات وسماد

النتائج لأجل

نبات وسماد

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SCEA DOMAINE TOUR CAMPANETS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في مجال جولة Campanets المعسكرات! تقع في بلدة Puy-Sainte-Réparade بايْ سانْتْ ريبارادْ بينLuberon لوبيرون والبحر الأبيض المتوسط، على بعد 20 دقيقة منAix-en-Provence، تمتد ممتلكاتنا المبهجة على مساحة 60 هكتارًا من الغابات و 35 هكتارًا من مزارع الكروم، على ارتفاع 250 مترًا. تُزرع كُرُومنا بعناية فائقة على تربة طينية من الحجر الجيري، وفقًا لنظام الزراعة العضوية، للتعبير عن كل إمكانات أرضنا العظيمة. نبيذنا: ننتج الخمور بالطريقة التقليدية بالزراعة على الرواسب الدقيقة، التخمير البارد الطويل، التحكم في تدفق الأوكسجين، درجات الحرارة، الحد من إستخدام الكبريتات والمدخلات. الكلمة الأساسية هنا هي: العنب أولا! القبْو: رمز المكان، قبونا المتكون من 4 طوابق هو مفهوم النبيذ الفريد في فرنسا. مُبتكرة، تسمح بعملية تصنيع النبيذ عن طريق الجاذبية بروح الجودة: «هنا، ننزل بطريقة دائرية، بلطف شديد». هدفنا: نقدم نبيذ المتعة والمشاركة...

  2. ISOPE PROVENCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ISOPE PROVENCE متخصص في الزيوت العطرية، النقية والطبيعية بنسبة 100 في المائة. تأتي زيوتنا العطرية (لافندر، لافندر، أوريجانو، سيج، الزعتر...) بشكل أساسي من الإنتاج الذي تقوم به العائلة والجيران المقربين، من جنوب فرنسا، في Drôme Provençale دروم بروفنسال، ولكن أيضًا من منتجين أجانب مختارين بعناية. نشهد على الاحترام الكامل للأشخاص والبيئة. وبالتالي ، فإنك تشارك في لفتة أخلاقية.

  3. KAUKANI

    فرنسا

    المؤسسة KAUKANI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مشروبات غير كحولية, زنجبيل, شراب سكري, مشروبات, و مشروبات غير كحولية. ومقرها في Lourmarin, فرنسا.

  4. STE STAR EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة STE STAR EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات نبت فاكهة, نبت فاكهة, بيع نباتات الفاكهة, بذور الورود وأشجار الفاكهة, و مشاتل. ومقرها في LE PONTET, فرنسا.

  5. MONTEVERDE

    فرنسا

    المؤسسة MONTEVERDE, هي الموزع, وتعمل في قطاع سماد طبيعي. كما تعمل في قطاعات مسمدات بيولوجية. ومقرها في Pelissanne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LE CLOS DES BOUISSES

    فرنسا

    المؤسسة LE CLOS DES BOUISSES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. ومقرها في Gordes, فرنسا.

  2. MEDITOURBE

    فرنسا

    المؤسسة MEDITOURBE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خُث ومزيج الروث والأوراق الميتة. كما تعمل في قطاعات سماد, و الخث. ومقرها في Port Saint Louis Du Rhone, فرنسا.

  3. DOLMETTA YANNICK

    فرنسا

    المؤسسة DOLMETTA YANNICK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. ومقرها في SILLANS LA CASCADE, فرنسا.

  4. LA PAYSANE

    فرنسا

    المؤسسة LA PAYSANE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. كما تعمل في قطاعات رمان, و بلح. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  5. PLANTIN

    فرنسا

    المؤسسة PLANTIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سماد ومنتجات تحسين التربة. كما تعمل في قطاعات سماد طبيعي, و سماد طبيعي. ومقرها في Courthezon, فرنسا.

  1. COOPERATIVE AGRICOLE ET OLEICOLE LA BALMEENNE

    فرنسا

    المؤسسة COOPERATIVE AGRICOLE ET OLEICOLE LA BALMEENNE, وتعمل في قطاع سماد ومنتجات تحسين التربة. كما تعمل في قطاعات سماد طبيعي, زيوت ودهون غذائية, سماد طبيعي, و زيوت ودهون غذائية. ومقرها في Beaumes De Venise, فرنسا.

  2. COMPOST EXPERT AMPLITUDE LDA

    فرنسا

    المؤسسة COMPOST EXPERT AMPLITUDE LDA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خُث ومزيج الروث والأوراق الميتة. ومقرها في Vernègues, فرنسا.

  1. TERRES ET TRADITIONS

    فرنسا

    المؤسسة TERRES ET TRADITIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خُث ومزيج الروث والأوراق الميتة. ومقرها في St Lions, فرنسا.