• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُصَنع المستخرجات الرائحة

النتائج لأجل

مُصَنع المستخرجات الرائحة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ROBERTET SA

    فرنسا

    المؤسسة ROBERTET SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات خلاصات وأرومات غير غذائية, أطعمة وأشربة، مكونات, خلاصات وأرومات غير غذائية, أطعمة وأشربة، مكونات, مُصَنع المستخرجات الرائحة, و صناعة العطور، خلاصات وأرومات. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  2. KERRY

    فرنسا

    المؤسسة KERRY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. كما تعمل في قطاعات منسمات طبيعية لصناعة المشروبات, و مُصَنع المستخرجات الرائحة. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  3. JEAN GAZIGNAIRE S.A.S.

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAZIGNAIRE مُصنِّع منذ عام 1865 للخلاصات العطرية المركّزة والعطور الطبيعية أو الحيوية، مع الإنتاج كمتخصص لخلاصات الفانيليا وخلاصات الكاكاو وخلاصات القهوة وخلاصات فول تونكا. منذ أكثر من قرن، يتم تصدير منتجاتنا في أرجاء العالم لعملائنا بصناعة العطور أو الصناعات الزراعية الغذائية أو مستحضرات التجميل أو موزِّعي المكونات أيضا، بدءا من 5 كج حتى عدة أطنان.

  4. DINA COSMETICS FRANCE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُصمم ومُصنع عطور للرجال والسيدات. تطوير وإنتاج وتعبئة وتسويق عطور ومياه معطّرة وعطور للحمام وغسول للجسم ومزيلات عرق. تعبئة مخصّصة لمستحضرات التجميل. تبحث الشركة الفرنسية Dina Cosmetics France المتواجدة بالفعل في العالم عن موزِّعين في أوربا وعلى المستوى الدولي. لدينا ورشة خاصة بعمليات التكْييف و التعبئة، نحن فخورِين لأننا نضمن جودة شاملة و ثابتة و جِدية دائمة . تقع في نواحي مطار مدينة نيس، بالقرب من جراس، مدينة الروائح، تقع ورشتُنا على شاطئ الريفيرا الفرنسية منذ عام 1981، تُدرك بشكل دائم إحتياجات السوق و تضمن الدقة و الصرامة الدائمة .