• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُحليات

النتائج لأجل

مُحليات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MT TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت شركة MT Transports خبيرة في مجال النقل في فرنسا وخارجها، وتتعاون مع العديد من الشركات التي تعهد إلينا بالوثائق، الطرود، المنصات أو البضائع. مُتاحون على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع لضمان جمع، نقل، تتبع وتسليم المستندات أو الطرود أو المنصات في الوقت المحدد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتنا، أو للحصول على طلب اقتباس. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  2. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. SCEA DOMAINE TOUR CAMPANETS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في مجال جولة Campanets المعسكرات! تقع في بلدة Puy-Sainte-Réparade بايْ سانْتْ ريبارادْ بينLuberon لوبيرون والبحر الأبيض المتوسط، على بعد 20 دقيقة منAix-en-Provence، تمتد ممتلكاتنا المبهجة على مساحة 60 هكتارًا من الغابات و 35 هكتارًا من مزارع الكروم، على ارتفاع 250 مترًا. تُزرع كُرُومنا بعناية فائقة على تربة طينية من الحجر الجيري، وفقًا لنظام الزراعة العضوية، للتعبير عن كل إمكانات أرضنا العظيمة. نبيذنا: ننتج الخمور بالطريقة التقليدية بالزراعة على الرواسب الدقيقة، التخمير البارد الطويل، التحكم في تدفق الأوكسجين، درجات الحرارة، الحد من إستخدام الكبريتات والمدخلات. الكلمة الأساسية هنا هي: العنب أولا! القبْو: رمز المكان، قبونا المتكون من 4 طوابق هو مفهوم النبيذ الفريد في فرنسا. مُبتكرة، تسمح بعملية تصنيع النبيذ عن طريق الجاذبية بروح الجودة: «هنا، ننزل بطريقة دائرية، بلطف شديد». هدفنا: نقدم نبيذ المتعة والمشاركة...

  4. L'ÂNE QUI BULLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تشمل مجموعتنا أنواعًا مختلفة من صابون حليب الحمير البارد، بالإضافة إلى الزيوت، المرطبات والكريمات النباتية . يتم تصنيع الزيوت والبلسم في مختبرنا في المزرعة، بينما يتم إنتاج الكريمات بواسطة مختبر شريك صغير ، من الحليب الطازج والعضوي لحميرنا Âne Qui Bulle .

  5. IPSAGO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IPSAGO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كعك محلّى. كما تعمل في قطاعات بسكويت مالح, أغذية بيولوجية, و بسكويت بيئي. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MAISON CRAQUELIN - BISCUITS ARTISANAUX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAISON CRAQUELIN - BISCUITS ARTISANAUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كعك محلّى. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  2. APIOR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة APIOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات حلوى الفادج, مصاصات, و ملبس خالي من السكر. ومقرها في Valensole, فرنسا.

  3. LA RUCHE DU BIEN-ËTRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA RUCHE DU BIEN-ËTRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع السلامة في محل العمل. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تركيبات شركة, إستشارات للشركات, خدمات دعم المشاريع, و أمن الشركات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. ATROW

    فرنسا

    تخصصنا هو دراسة وتنفيذ الأجزاء الملحومة في شكل جوانب دقيقة مثل وقاية أجهزة الإضاءة والأجزاء المتحركة والعناصر المسخّنة. مكوِّنات الأجهزة الطبية والمعامل إضافة إلى العناصر المتحركة. أيضا، وحدات العرض للحانات، ووحدات العرض من الصفائح المثقوبة، ووحدات العرض المعيارية ووحدات العرض وحيدة الكتلة المخصصة لخطوط التوزيع الكبير للمتاجر وأيضا للقطاع الصناعي.

  5. PIERRE PAUL JACQUES

    فرنسا

    المؤسسة PIERRE PAUL JACQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات مجهوهرات بالللآليء الطبيعية, مجوهرات باللآلىء, إكسسوارات صنع مجوهرات, و أساور. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  1. AZ DÉBARRAS - NETTOYAGE CANNES

    فرنسا

    المؤسسة AZ DÉBARRAS - NETTOYAGE CANNES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  2. BACHES TOILES FILETS COVERTARP

    فرنسا

    المؤسسة BACHES TOILES FILETS COVERTARP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. DÉBARRAS MAISON PACA

    فرنسا

    المؤسسة DÉBARRAS MAISON PACA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. LESFLACONSDHYGIE

    فرنسا

    المؤسسة LESFLACONSDHYGIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع معادن. كما تعمل في قطاعات حامل العطور, عطور, و محل على الانترنت. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  3. AÎON GROUP SA

    فرنسا

    المؤسسة AÎON GROUP SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محل ساعات, حركات للساعات, ورشة ساعات, و استشارات فى مجال صناعة الساعات. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  4. PÉCHÉS GOURMANDS

    فرنسا

    المؤسسة PÉCHÉS GOURMANDS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات كعك محلّى, محلات بيع السكاكر, مرصبان, كعك محلّى, محلات بيع السكاكر, و مرصبان. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  5. AVIMETA

    فرنسا

    المؤسسة AVIMETA, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, مِعرَض في السوبرماركت, محلات تجارية، تنسيق, و رفوف للعرض. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  6. IPB DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة IPB DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. كما تعمل في قطاعات إعلان في نقاط البيع, تصميم الأثاث, تصنيع الأثاث, تصنيع أثاث بعقد, و إعلان في نقاط البيع. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  7. CONFISERIE FORAINE

    فرنسا

    المؤسسة CONFISERIE FORAINE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات شراب السكر للحلوى المثلّجة. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  8. VOILE DU SUD

    فرنسا

    المؤسسة VOILE DU SUD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات قماش لمظلات شراعية, قماش مشمع لتظليل لأماكن انتظار السيارات, مظلة سيارة قماشية, و تند لفناء المنزل. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  1. LAMPRIEN PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة LAMPRIEN PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نباتات عطرية. كما تعمل في قطاعات صعتر, أعشاب عطرية, فواكه وخضروات طازجة, و محل بقالة. ومقرها في Sénas, فرنسا.

  2. CENTRE ATLAS

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE ATLAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات تعيين محل الشركات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. CT CREATION

    فرنسا

    المؤسسة CT CREATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  4. ARENAS PARTNERS

    فرنسا

    المؤسسة ARENAS PARTNERS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية. كما تعمل في قطاعات تعيين محل للشركات, تعيين محل الشركات, و مكاتب مجهزة - تأجير. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. LIBÉFACT

    فرنسا

    المؤسسة LIBÉFACT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات تعظيم الموارد البشرية, تعيين محل الشركات, و إدارة الموارد البشرية. ومقرها في Eyguières, فرنسا.

  6. LENOIR OCCASION

    فرنسا

    المؤسسة LENOIR OCCASION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات مستخدَمَة, بيع وشراء آليات مستعملة, و آلات وتجهيزات مستخدَمَة. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  7. DSC CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة DSC CONSEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تصميم موقع انترنت, و محل على الانترنت. ومقرها في Roquefort Les Pins, فرنسا.

  8. GFA GRUPPO F

    فرنسا

    المؤسسة GFA GRUPPO F, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. كما تعمل في قطاعات مخطط المتجر, و تصميم محلاّت. ومقرها في Eguilles en Provence, فرنسا.

  9. BISCUITERIE DE LA SAINTE VICTOIRE

    فرنسا

    المؤسسة BISCUITERIE DE LA SAINTE VICTOIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كعك محلّى. ومقرها في Trets, فرنسا.

  10. ASAP BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة ASAP BATIMENT, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. كما تعمل في قطاعات تركيب استندات, و تركيبات مكاتب. ومقرها في Aix Les Milles, فرنسا.