• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • موزع الموزعات

النتائج لأجل

موزع الموزعات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SPIRIT BEAUTIES CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    رجل أعمال منذ عام 2020، أسس أليكس بونع Alexis Vuong شركة Spirit Beauties سْبيريتْ بوتي، بعد مسيرة مهنية دولية استمرت 26 عامًا ضمن مجموعة Pernod Ricard بيرنود ريچارد. عند Spirit Beauties ، نفهم التحديات الفريدة التي تواجهها شركات المشروبات الروحية الصغيرة والكبيرة عند إطلاقها على الساحة الدولية. لذا، نحن هنا من أجل تقديم إرشادات ونصائح في كل خطوة من خطوات مسيرتكم سواءًا كنت تتطلع إلى التوسع في أسواق جديدة أو تعزيز تواجدك العالمي. نحن ملتزمون بدعمكم بطريقة مُوفِرة للوقت، أكثر كفاءة من خلال تسخير شبكتنا الواسعة وخبرتنا التسويقية الإستراتيجية ومعرفتنا المتعمقة بالأسواق الدولية. سنعمل كشريك حقيقي. مهمتنا هي مساعدتك في جعل المستهلكين يهتزون بعلاماتك التجارية. انضم إلينا& دعونا نخب نجاحك!

  2. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. OPTIC DELUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    في عام 2005 قام السيد Lionel LUCCHINI بإنشاء شركة AZUR DIFFUSION وماركة النظارات «LUCCHINI» مع أبيه السيد جيرار الذي يعمل في مجال البصريات بمدينة مارسيليا منذ عام 1960. يتم بيع الماركة في فرنسا وأوروبا وأفريقيا بفضل فريق من الوكلاء ذوي الخبرة. بالتوازي مع ذلك قامت الشركة بإنشاء منصة التعامل مع الشركات opticdeluxe.fr وهي تقوم بتوزيع أكبر ماركات النظارات بأسعار مخفضة من مجموعات des groupes luxottica وSafilo وMarcolin وKering وMondotticaمع ضمان منتجات أصلية 100% بدون حد أقصى للكميات المشتراة. عند اختيارك شركة Optic Deluxe يمكنك الحصول على أكبر الماركات في عالم النظارات على مستوى العالم سواء كانت للنظر أو للشمس : Dior وRay-Ban وVersace وFendi وArmani وD&G وMarc Jacobs وYves Saint-Laurent وTom Ford وPolice... شركة Optic Deluxe تقدم أيضاً أجهزة بصرية مستعملة (جلاخات وأجهزة قياس قوة العدسات) وعدسات بصرية مصنوعة في إيطاليا 100%. نحن نتعاون مع محترفي البصريات وبائعي النظارات أو تجار الجملة لنوصل البضائع اليكم في أفضل مواعيد.\n

  4. INTERESSENS

    فرنسا

    إذا قُمتُم باختِيار Interessensأنتيريسينس، فقد قُمتُم باختِيار خبرة مُقدرة بأكثر من 20 عامًا في مجال مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة. يقع مقرها في غْراسْ، عاصمة العُطور في العالم، تُتِيح لنا شركتنا ذات الحجم البشري فرصة تخصيص علاقات وطيدة مع عملائنا وتطوير مجموعة من الخدمات و المشورات مع أفضل الفاعلين العالميين. نحن نقوم بإبتكار و صُنع العطور المخصصة، نشتهر بخبرتنا وجودة المواد الخام التي نستخدمها.

  5. ALLOPEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة ALLOPEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل مركبات، بناء. كما تعمل في قطاعات مستهلكات تلوين, مواد كاشطة لهياكل المركبات, و موزع طلاء. ومقرها في La Garde, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STAD

    فرنسا

    المؤسسة STAD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تصوير, كماليات الموزعات الأوتوماتيكية, كماليات التصوير الفوتوغرافي, أجهزة تصوير, و موزع تلقائي. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  2. L'IGLOO CAFÉ

    فرنسا

    المؤسسة L'IGLOO CAFÉ, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع أشربة. كما تعمل في قطاعات كماليات وخيارات لآلات صنع القهوة, كماليات الموزعات الأوتوماتيكية, و طحين الحبوب لأغراض تربية الحيوانات. ومقرها في Saint-Victoret, فرنسا.

  3. L'IGLOO

    فرنسا

    المؤسسة L'IGLOO, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات كماليات الموزعات الأوتوماتيكية. ومقرها في Saint Victoret, فرنسا.

  4. LABORATOIRE CENTIFLOR

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE CENTIFLOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع العناية بالنفس واللياقة البدنية. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية, موزع الزيوت الأساسية, Pure essential oils, و معالجة بالروائح والمنتجات الطبيعية. ومقرها في Entrechaux, فرنسا.

  5. JEAN GAZIGNAIRE S.A.S.

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAZIGNAIRE مُصنِّع منذ عام 1865 للخلاصات العطرية المركّزة والعطور الطبيعية أو الحيوية، مع الإنتاج كمتخصص لخلاصات الفانيليا وخلاصات الكاكاو وخلاصات القهوة وخلاصات فول تونكا. منذ أكثر من قرن، يتم تصدير منتجاتنا في أرجاء العالم لعملائنا بصناعة العطور أو الصناعات الزراعية الغذائية أو مستحضرات التجميل أو موزِّعي المكونات أيضا، بدءا من 5 كج حتى عدة أطنان.

  1. SÉLECTARÔME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SELECTAROME سيليكتاروم متخصصة في إنتاج المنكهات الغذائية منذ أكثر من 30 عامًا. نقدم تشكيلة واسعة من المنكهات الطبيعية الغذائية السائلة أو على شكل المساحيق، الملونات الغذائية، نكهات السوائل الإلكترونية بالإضافة إلى الإضافات وغيرها من التركيبات. نقوم بتوفير الموزعات للخبازين، طهاة المعجنات، محلات الآيس كريم، مطاعم الوجبات الجاهزة، المطاعم أو الشركات المصنعة الذين وثقوا بنا على مر السنين. بالإضافة لذلك، قمنا بتوسيع نطاقنا وقدراتنا الإنتاجية لتلبية احتياجات عملائنا والتكيف مع توسع أعمالنا العالمية. بفضل موقعنا المثالي في مدينة Grasse جراس، تستفيد النباتات العطرية من المناخ البروفنسالي الملائم. نعلق أهمية خاصة لضوابط إجراأت التصنيع من أجل تلبية متطلبات الجودة الخاصة بأعمالنا. يضع فريقنا خبرته و معرفته في خدمتكم من أجل الرد على جميع طلباتكم في أقرب وقت ممكن.

  2. HORIZANE SANTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هورايزان سانتي Horizane Santé هو مختبر يقع في جنوب فرنسا، أنشأه طبيب منذ أكثر من 25 عامًا. مهمتنا هي تصميم، ترويج وتوزيع الأجهزة الطبية والمنتجات الصحية. تُركز حلولنا على صحة العين، الأذن، نظافة الجسم ويتم توزيعها في الصيدليات و المواقع الصيدلانية في فرنسا وعبر شبكة من الموزعين في الخارج. نسعى جاهدين لتلبية احتياجات المستهلكين من خلال المنتجات المبتكرة المعروضة بأسعار محسوبة ووفقًا للمتطلبات المهنية لشبكة الصيدليات. نحن جزء من عالم الصحة وقد كنا دائما نعطي الأولوية لموثوقية منتجاتنا أكثر من السعر. جميع منتجاتنا التي تحمل علامة CE وهي مختبرة بشكل رئيسي من قِبل معامل تحليل فرنسية. نظرًا لحساسيتنا للتأثيرات البيئية، نقوم بقدر الإمكان بتطوير منتجات ذات عبوات قابلة للتحلل البيولوجي وتركز منتجاتنا على صفتين أساسيتين ألا و هما الطبيعية والاستدامة.

  1. DINA COSMETICS FRANCE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُصمم ومُصنع عطور للرجال والسيدات. تطوير وإنتاج وتعبئة وتسويق عطور ومياه معطّرة وعطور للحمام وغسول للجسم ومزيلات عرق. تعبئة مخصّصة لمستحضرات التجميل. تبحث الشركة الفرنسية Dina Cosmetics France المتواجدة بالفعل في العالم عن موزِّعين في أوربا وعلى المستوى الدولي. لدينا ورشة خاصة بعمليات التكْييف و التعبئة، نحن فخورِين لأننا نضمن جودة شاملة و ثابتة و جِدية دائمة . تقع في نواحي مطار مدينة نيس، بالقرب من جراس، مدينة الروائح، تقع ورشتُنا على شاطئ الريفيرا الفرنسية منذ عام 1981، تُدرك بشكل دائم إحتياجات السوق و تضمن الدقة و الصرامة الدائمة .

  2. BISCOTTES ROGER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    روجي سارت، إبن الخباز، إنتاج البسكُوت و قبل كل شيء هو توفير و إهداء الشعور بالنِسيان،بالمُتعة قبل سنوات من الحرمان، التجرؤ مجددًا على التلذذ و الإستمتاع اليومي. بعد سنة ،روجي دائمًا موجود،زبائنه،مخلِص للجودة،تَطَور و الإنتاج الحِرفي تَضَخَّم بدون فقدان أي مِعيار من معايير الجودة. نقوم بالتصنيع للعلامات التجارية للموزع MDD. تصميم منتجات خدمة كاملة.

  3. LABORATOIRE ACI

    فرنسا

    معامل ACI تم إنشائها في عام 1974 وهدفها : تركيب وتصميم وتوزيع المنتجات الكيماوية والبيولوجية، بالإضافة إلى وجهة نظر التطبيق للنظافة والصيانة الصناعية ومعالجات الأسطح. نتميز في ثلاث وظائف أساسية : دراسة وتصميم المنتجات في معاملنا والتصنيع والتوزيع في فرنسا مع شبكة V.R.P. حصرية تم تشكيلها على أعلى مستوى، في قلب الشركة والتوزيع في أكثر من 30 دولة من خلال معامل ACI الدولية وذلك من خلال شبكة موزعين حصريين. هناك مجموعة مكونة من 200 منتج مقسمة إلى 6 فئات : النظافة والتطهير والتعقيم وإزالة تلوث المياه وإزالة الشحوم وتحضير الأسطح كيماوياً وكسوة الأسطح والصيانة المتنوعة ومعالجة الأسمنت

  4. SUNNEX EQUIPEMENT

    فرنسا

    منذ أكثر من 30 عاما، تقوم Sunnex بتصنيع أنظمة الإضاءة المتينة والمقاومة لتطبيقات صناعية متنوِّعة. مجموعة كاملة من تجهيزات الإضاءة لمواقع العمل بطرازات وتنويعات متعددة، ولأغلب التطبيقات، من المكتب إلى الصناعات الميكانيكية الثقيلة. مجموعة كاملة من الدعامات المضادة للاهتزاز ولضبط المستوى لمجموعة متنوعة كبيرة من التطبيقات. Sunny الموزِّع الحصري في فرنسا للمصابيح LUXO (المستخدم بواسطة pixar).

  5. MARPORTS

    فرنسا

    منذ عام 1932 بدأت شركة ماربو شركة نقل دولي للبضائع نشاطها بمدينة مارسيليا التي تعتبر محور رئيسي لحركة التجارة والتجارة العابرة الدولية. تقدم الشركة إلى عملائها الفرنسيين والأجانب السلسلة الكاملة للنقل والخدمات اللوجستية : ميزة رائعة للشركات والمصنعين وكبار الموزعين الباحثين اليوم عن شريك مؤتمن وقادر على الأداء بمخازنه وأسطوله القوي من المركبات ونظام حاسب آلي على أحدث طراز..

  6. MELINA M COSMETIQUES

    فرنسا

    مرحبًا بكم عند MELINA M ملينا، موزع مستحضرات التجميل الطبيعية الفاخرة. نحن فخورون بأن نكون شركة عائلية صغيرة الحجم ، ولكن كبيرة في الالتزام بصحة وجمال عملائنا. منذ إنشائنا، مهمتنا تمثلت دائمًا في تقديم منتجات طبيعية عالية الجودة لعملائنا المميزين والمتطلعين.

  7. CORIALYS

    فرنسا

    مُصمم عطور وماء تواليت للرجال والسيدات وتركيبات معطرة للرجال والسيدات وتركيبات معطرة، ويبحث عن موزعين في جميع أنحاء العالم. شركة Corialys ومقرها في مدينا جراس الفرنسية تقوم بالتصنيع حسب الطلب لجميع التركيبات المعطرة والعطور وماء التواليت للرجال والسيدات.

  8. AA DZ TRADING

    فرنسا

    شركة A&A DZ Trading متخصصة في استيراد، تصدير وتوزيع المنتجات والمواد الغذائية من المغرب العربي. A&A DZ Trading تحتفظ بعلاقات مميزة مع مورديها من أجل تلبية متطلبات المشترين . نبحث عن عملاء ، شركاء وموزعين للمنتجات الغذائية، الفواكه والخضروات . لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  1. SODIT

    فرنسا

    مواد حقن ديزل أصلية ومتوافقة. نحن موزعون منتجات BOSCH وDELPHI و PIERBURG (مقياس الدفق) وSTANADYNE وهي الماركات الأوروبية الرئيسية كما أننا نبيع أيضاً منتجات يابانية مثل DENSO وYANMAR وZEXEL. نحن نقدم تشكيلة كبيرة تبدأ من الأدوات وحتى قطع الغيار من جميع الماركات متوافقة أو أصلية. كذلك للقطاع البحري والأعمال العامة والصناعة. تبحث عن شراكات مع محطات الديزل.