• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد كهربائية

النتائج لأجل

مواد كهربائية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LOUCE CORPORATION

    فرنسا

    المؤسسة LOUCE CORPORATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - مواد كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. PLURIEL MATERIEL ELECTRIQUE

    فرنسا

    المؤسسة PLURIEL MATERIEL ELECTRIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كهربائيون, و مواد كهربائية للإضاءة. ومقرها في BIOT, فرنسا.

  3. NEU ELECTROFILTRES SA

    فرنسا

    المؤسسة NEU ELECTROFILTRES SA, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - مواد كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات إلكترونيات، استيراد وتصدير, و إلكترونيات، استيراد وتصدير. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  4. COMELEC SARL

    فرنسا

    المؤسسة COMELEC SARL, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - مواد كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Belcodène, فرنسا.

  5. CS2I-FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CS2I-FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - مواد كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Nans Les Pins, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ORSAY PHYSICS

    فرنسا

  2. PRESSIRESSORT

    فرنسا

    دراسة وتصميم وتصنيع وتسويق جميع أنواع الزنبركات للصناعة والطيرات والميكانيكا والنقل والزنبركات لإصلاح المراكب والبتروكيماويات والصناعات الزراعية الغذائية والطب. كما تتعامل أيضاً شركةPRESSIRESSORT في الحواجز المائية الكهربائية. نحن نقترح انتاج زنبركات حسب المقاس وتصميم بمساعدة الحاسب الآلي. شد زنبركات. تصنيع المشابك والدبابيس بيتا والأسلات والزنبركات الحلزونية والزنبركات السلكية أو الأوراق المُشكلة. المواد : الصلب وغير القابل للصدأ والإنكونل والبرونز الفوسفوري والنحاس والبيريليوم ومواد أخرى. تصنيع حلول من الزنبركات ذات الدرجة التكنولوجية المرتفعة بحساب النماذج الأولية أو القطع للمجموعات الصغيرة والكبيرة، مشترونا وخبرائنا التقنيون ومهندسو مكاتب الدراسات لديهم معرفة متخصصة فيما يتعلق بتصميم المنتجات وتخيل الحلول المبتكرة. : من الوحدة الواحدة وحتى المجموعات الكبيرة من الأسلاك من 0, 2 حتى 50 mm.