• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منصة

النتائج لأجل

منصة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. EGYPAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EGYPAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات تغليف منصات التحميل, تسليم المِنصات, لوحات مستعملة, و تصليح ألواح. ومقرها في Chateauneuf-Les-Martigues, فرنسا.

  2. ALPHABET STAND SERVICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALPHABET STAND SERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات أجنحة للمعارض, معارض مهنية, أجنحة للمعارض, معارض مهنية, فيديو للمعارض المتخصصة, و تصميم المنصات. ومقرها في La Farlède, فرنسا.

  3. NEW RISE EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NEW RISE EXPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع مراكز تبضع. كما تعمل في قطاعات عربات ذات منصات نقالة للأمتعة والبضائع, عربات ذات منصات نقالة للأمتعة والبضائع, مشحِمات, و مصباح led. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  4. ALVEY SAMOVIE - ETABLISSEMENT DE MARSEILLE

    فرنسا

    المؤسسة ALVEY SAMOVIE - ETABLISSEMENT DE MARSEILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات منصات تحميل آلية, آلات تقسيم البضائع على المنصات النقالة, و أنظمة التخزين. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. TRANSKER

    فرنسا

    المؤسسة TRANSKER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, خدمات النقل, نقل البضائع, تسليم المِنصات, و توصيل دولي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. S.A.S. U-FAN

    فرنسا

    المؤسسة S.A.S. U-FAN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب، أدوات. كما تعمل في قطاعات منصات نقالة للأمتعة والبضائع, خشب منشور, أثاث, و منصات نقالة للأمتعة والبضائع. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. EUROPEAN PALETS PARTENERS

    فرنسا

    المؤسسة EUROPEAN PALETS PARTENERS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  3. MT TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت شركة MT Transports خبيرة في مجال النقل في فرنسا وخارجها، وتتعاون مع العديد من الشركات التي تعهد إلينا بالوثائق، الطرود، المنصات أو البضائع. مُتاحون على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع لضمان جمع، نقل، تتبع وتسليم المستندات أو الطرود أو المنصات في الوقت المحدد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتنا، أو للحصول على طلب اقتباس. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  4. TESS FRANCE

    فرنسا

    برنامج ROAD MANAGER TMS هو برنامج نقل قامت بتطويره شركة Trans-Europe Software Services (TESS فرنسا) وهي شركة أروروبية متخصصة في تطوير حلول برمجية لصناعة النقل داخل أوروبا. شركة TESS لها مكاتب تمثيل في كل من فرنسا وبلجيكا والمملكة المتحدة ولكسمبورج وشمال أفريقيا. شركة TESSقوية بما لديها من خبرة تبلغ أكثر من 15 عاماً في هذا المجال وهي تقوم بتوزيع برامجها الخاصة بالنقل (TMS) Road Manager لشركات النقل البري ومتعهدي النقل في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي وشمال أفريقيا، مع مراكز دعم وتدريب في كل من بريطانيا وإقليم ألب كوت دازور وبوردو ولياج والدار البيضاء. وظائف البرنامج كاملة وتقوم بإدارة الشركات من جميع الأحجام : شركات نقل حمولات كاملة وكبيرة الحجم ونقل بالمنصات النقالة وتوزيع وسيارات ونفايات صناعية وجملة وبراميل ونبيذ ومنتجات طازجة ومجمدة ومشروبات وتوابر وبضائع عامة.