• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات النكهات العطرية

النتائج لأجل

منتجات النكهات العطرية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. V. MANE FILS

    فرنسا

    المؤسسة V. MANE FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات منتجات النكهات العطرية. ومقرها في Le Bar-Sur-Loup, فرنسا.

  2. BORDAS S.A.S.

    فرنسا

    المؤسسة BORDAS S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية, و منتجات النكهات العطرية. ومقرها في ALLAUCH, فرنسا.

  3. JEAN GAZIGNAIRE S.A.S.

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAZIGNAIRE مُصنِّع منذ عام 1865 للخلاصات العطرية المركّزة والعطور الطبيعية أو الحيوية، مع الإنتاج كمتخصص لخلاصات الفانيليا وخلاصات الكاكاو وخلاصات القهوة وخلاصات فول تونكا. منذ أكثر من قرن، يتم تصدير منتجاتنا في أرجاء العالم لعملائنا بصناعة العطور أو الصناعات الزراعية الغذائية أو مستحضرات التجميل أو موزِّعي المكونات أيضا، بدءا من 5 كج حتى عدة أطنان.

  4. AROMATICA

    فرنسا

    المؤسسة AROMATICA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. كما تعمل في قطاعات بودرة نكهة معطرة, نكهات عضوية, و عِطر التبغ الطبيعي. ومقرها في Le Bar Sur Loup, فرنسا.

  5. PARFUMS PLUS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PARFUMS PLUS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور. كما تعمل في قطاعات صناعة العطور، خلاصات وأرومات, تركيبات عطرية, و نكهات زيوت أساسية طبيعية. ومقرها في Le Bar Sur Loup, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DUCROS

    فرنسا

    المؤسسة DUCROS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بهارات. كما تعمل في قطاعات توابل ومستخلصات ونكهات, و أعشاب عطرية. ومقرها في Avignon, فرنسا.