• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات البيوت البلاستيكية

النتائج لأجل

منتجات البيوت البلاستيكية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. RICHEL GROUP

    فرنسا

    المؤسسة RICHEL GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقاية وري، نظم. كما تعمل في قطاعات بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية), تدفئة بيوت بلاستيكية, بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية), تدفئة بيوت بلاستيكية, و مجفّف للتبغ الخام. ومقرها في Eygalières, فرنسا.

  2. RESOLTECH

    فرنسا

    المؤسسة RESOLTECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  3. AGENCEMENT MOUSSE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCEMENT MOUSSE, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. NMA

    فرنسا

    المؤسسة NMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات قطع البلاستيك، آلات, قطع البلاستيك، آلات, معالجة المواد البلاستيكية, و منتجات أولية وشبه منتهية من المواد بلاستيكية. ومقرها في Plan D'orgon, فرنسا.

  5. DELTA BAIE PRODUCTION PVC

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COMPTOIR AGRICOLE DU SUD EST CASE SA

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR AGRICOLE DU SUD EST CASE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية, و بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية. ومقرها في Carpentras, فرنسا.