• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملابس رجالية

النتائج لأجل

ملابس رجالية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. BCR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركتنا BCR BOROWY، الواقعة في Saint-Andiol صاينت إنديول، متخصصة في التجارة بالجملة وشبه الجملة للملابس المستعملة و أغراض المُستخدمة للاستيراد والتصدير. كما نُقدم كذلك مجموعة من الأحذية، السلع الجلدية والمفروشات المنزلية. نقدم مجموعة من المُنتجات المُصممة للرجال، النساء والأطفال ، سواءًا لفصل الصيف أو الشتاء. تتم عملية البيع بالكيلوغرام. نقُوم دائماً باختِيار الملابس العالية الجودة، التي يتم فرزها حسب الفئات.

  2. LA COTONNIERE

    فرنسا

    المؤسسة LA COTONNIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, ملابس أطفال, ملابس رجالية, سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, ملابس أطفال, و ملابس رجالية. ومقرها في Saint André De La Roche, فرنسا.

  3. BLISSED - AMERICAN PEOPLE® & JOSEPH'IN® BRANDS

    فرنسا

    المؤسسة BLISSED - AMERICAN PEOPLE® & JOSEPH'IN® BRANDS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات جينز وملابس رياضة, ملابس نسائية, جينز وملابس رياضة, ملابس نسائية, و ملابس رجالية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. B2BRANDS

    فرنسا

    المؤسسة B2BRANDS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس رياضية. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, ملابس رجالية, نسيج، استيراد وتصدير, ملابس نسائية, ملابس رجالية, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Salon De Provcence, فرنسا.

  5. NORPROTEX

    فرنسا

    المؤسسة NORPROTEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس رياضية, ملابس رجالية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, و ملابس أطفال ورضع. ومقرها في Le Pontet, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAS J CHETRIT RITCHIE

    فرنسا

    المؤسسة SAS J CHETRIT RITCHIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, ملابس أطفال, نسيج، استيراد وتصدير, ملابس رياضية, ملابس نسائية, ملابس أطفال, نسيج، استيراد وتصدير, و ملابس رياضية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. JEZEQUEL

    فرنسا

    المؤسسة JEZEQUEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, و ملابس رياضية. ومقرها في Les Pennes Mirabeau, فرنسا.

  3. KIWI DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة KIWI DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس رياضية. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال, نسيج، استيراد وتصدير, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Ramatuelle, فرنسا.

  4. BERNARD RAFFI DIFFUSION SARL

    فرنسا

    المؤسسة BERNARD RAFFI DIFFUSION SARL, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. كما تعمل في قطاعات أحذية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, أحذية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, و ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال. ومقرها في Meyreuil, فرنسا.

  5. HOMME5

    فرنسا

    المؤسسة HOMME5, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملابس رجالية، مقاسات كبيرة. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, أحذية رجالي, و ملابس رجالية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. AVMP

    فرنسا

    المؤسسة AVMP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, نسيج، استيراد وتصدير, ملابس رجالية, سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. SE DES ETS GAGO

    فرنسا

    المؤسسة SE DES ETS GAGO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس أطفال ورضع, ملابس رجالية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس رجالية. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  1. COUTURE ET CREATIONS

    فرنسا

    المؤسسة COUTURE ET CREATIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس أطفال ورضع, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس نسائية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. EUROP'ANN NATIONS SARL

    فرنسا

    المؤسسة EUROP'ANN NATIONS SARL, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, و ملابس نسائية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. POIVRE MENTHE

    فرنسا

    المؤسسة POIVRE MENTHE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس أطفال ورضع, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس نسائية. ومقرها في Saint Cyr Sur Mer, فرنسا.

  4. STONE FISH

    فرنسا

    المؤسسة STONE FISH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس أطفال ورضع, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس نسائية. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  5. MAHERA

    فرنسا

    المؤسسة MAHERA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس نسائية, و ملابس أطفال ورضع. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  6. ARMORIQUE BEAUTE

    فرنسا

    المؤسسة ARMORIQUE BEAUTE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس نسائية, و ملابس أطفال ورضع. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  7. KAYANIS SARL

    فرنسا

    المؤسسة KAYANIS SARL, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس أطفال ورضع, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس نسائية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. MERCURE

    فرنسا

    المؤسسة MERCURE, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس أطفال ورضع, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس نسائية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. CHRONO IMPORT

    فرنسا

    المؤسسة CHRONO IMPORT, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس أطفال ورضع, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس نسائية. ومقرها في La-seyne-sur-mer, فرنسا.

  2. SICAR

    فرنسا

  3. LE SAC DE BILLES

    فرنسا

  4. TWIN'S

    فرنسا

  5. ROME 6

    فرنسا

  6. PIERRE MARIAGE

    فرنسا

  7. PHILIP LAURENT II

    فرنسا

  8. MURDOCK

    فرنسا

  9. SARL STOCK

    فرنسا

  10. BBA

    فرنسا