• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكوِنات طبيعية

النتائج لأجل

مكوِنات طبيعية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. NATUREX

    فرنسا

    المؤسسة NATUREX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. كما تعمل في قطاعات مكوِنات طبيعية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. SAS CARAGUM INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة SAS CARAGUM INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد مضافة غذائية. كما تعمل في قطاعات مكوِنات طبيعية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. INSPIRATIONS COSMETIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Inspirations Cosmétiques : الشريك التجميلي لعلامتكم التجارية، Inspirations Cosmétiques هي شركة تصنيع تعاقدية فرنسية تقع في غراس، عاصمة العطور العالمية. وهي تدعم العلامات التجارية في ابتكار مستحضرات تجميل الغد التي تتناغم فيها المسؤولية البيئية مع الكفاءة والحساسية. سواء كان هدفكم إنشاء مجموعة مستحضرات انطلاقًا من فكرة أصلية أو تصنيع تركيبة تم تطويرها مسبقًا، فإن Inspirations Cosmétiques تقدم لكم حلاً مصممًا خصيصًا لصياغة وتطوير وتصنيع منتجات التجميل. يلتزم المختبر بتصميم منتجات التجميل الصلبة والسائلة، مع تفضيل المكونات الطبيعية والعضوية، بما يتوافق مع اللوائح والمعايير الدولية. أثبتت Inspirations Cosmétiques نفسها بسرعة كخبير أساسي في مستحضرات التجميل الصلبة التي تستجيب لأحدث اتجاهات السوق: صفر نفايات، وخالية من الماء، وخالية من المواد الحافظة، وعضوية، وطبيعية، وتراعي البيئة والصحة. تم تصميم معداتها لتعبئة مجموعة واسعة من المنتجات وتغليفها ووضع العلامات والملصقات عليها. خطوط التعبئة والتغليف الخاصة بها مؤتمتة لضمان الإنتاج المتكرر المثالي والجودة العالية. تعمل شركة Cosmetic Inspirations مع علامات تجارية شريكة موجودة في أكبر المحلات التجارية في العديد من البلدان. اتصلوا بهم لمناقشة مشروعكم والحصول على عرض أسعار شخصي.

  4. LILLY EN PROVENCE

    فرنسا

    Lilly en Provence ليلي بروفانس يعني ولادة ثلاث فنانين مشهورين في مجال المختبرات Cadentia كادونتيا مُخصص و أستاذ هو العطور, le Savonnier Marseillais, صافونْيي مارْسيلي، المُتخصص في الصابُون Cat Caroff و كاتْ كارُوف فنانة رسامة منتجات ليلي بروفانس هي مضمونة الجودة بفضل خبرة المؤسسين الثلاث، فضلا عن اختيار أفضل المكونات الطبيعية في العالم . الشركة وضعت بنفسها خطوط منتجاتها مع العطور الطبيعية، الفواكه، الزهور، النباتات، الزيوت العِطرية الأكثرها نقاوةً و ذلك بهدف الحفاظ على النوعية الحقيقية المطلقة .... قابلة للتحلل الحيوي، صديقة للبيئة، اقتصادية، من دون مُلونات و غير مُجربة على الحيوانات. ليلي بروفانس هي تشْكيلة من الإبداع، الموْلوعة بالأنوثة والحداثة، مجموعة عُطُور، ملطفات و مُعطرات الجو، ضباب الوسادات و معطرات مياه الغسيل.

  5. JEAN GAZIGNAIRE S.A.S.

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAZIGNAIRE مُصنِّع منذ عام 1865 للخلاصات العطرية المركّزة والعطور الطبيعية أو الحيوية، مع الإنتاج كمتخصص لخلاصات الفانيليا وخلاصات الكاكاو وخلاصات القهوة وخلاصات فول تونكا. منذ أكثر من قرن، يتم تصدير منتجاتنا في أرجاء العالم لعملائنا بصناعة العطور أو الصناعات الزراعية الغذائية أو مستحضرات التجميل أو موزِّعي المكونات أيضا، بدءا من 5 كج حتى عدة أطنان.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EXPORT LINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ExportLine تقوم بالتصنيع لحساب الغير المنتجات من مستحضرات التجميل عالية الجودة والعضوية والطبيعية والمصنوعة في فرنسا وتقدم لكم معملها ومصنعها في جنوب فرنسا . الشركة لديها 35 عاماً من الخبرة وحاصلة على شهادة CosmeBio، وتقدم لعملائها العمليات الآتية : تحضير التركيبة والتصنيع والتغليف والشحن. يمكنكم الاستفادة من سيطرتنا الكاملة على جميع مراحل العملية من الاستشارات إلى المصاحبة لتحصلوا بلا عناء على اللاصق BIO على منتجاتكم. وبفضل أدوات انتاجنا المرنة وذات السعة، يمكننا تقديم التصنيع والتغليف للكميات الصغيرة ولكن أيضاً للمجموعات الكبيرة. كما يمكننا أيضاً أن نأتي لكم بخبرتنا في التسويق لعلاماتكم التجارية وفي اختيار المكونات لمنتجاتكم المستقبلية

  2. ATTRACTIVE SCENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Attractive Scent أتْراكْتيبْ سانْتْ، شركة واقعة في قلب منطقة جراس، متخصصة في تصميم العطور منذ عام 2018. فريقُنا ديناميكي و مؤهل، خبرة مُقدرة بعدة سنوات في مجال صناعة العطور، قادرًا على تقديم حلول لتصميم أو توزيع عُطوركم. ابتكرنا مجموعة من العطور الطبيعية بنسبة 100% ومعتمدة من قبل COMOS. نحن نتطلع دائمًا لتحقيق الابتكار لتصميم العطور الأصلية. وبهذه الطريقة، لدينا معدات حديثة في طليعة التكنولوجيا لتقليل أوقات الإنتاج وتوسيع عرضنا من خلال التكيف مع قيود عملائنا. نحن نُنفذ في مختبرنا ضوابط صارمة من المكونات التي تدخل في تكوين عطورنا. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل برنامجنا، فإننا نضمن القدرة على التتبع. خارج بلد Grasse غراس، قُمنا بإنشاء شبكة من الموردين في جميع أنحاء العالم.