• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكونات السيارات

النتائج لأجل

مكونات السيارات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CORPORIS DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة CORPORIS DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات كماليات السيارات, إكسسوارات سيارات وشاحنات, و مكونات للسيارات. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  2. SARL CHAUSSENDE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHAUSSENDE ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات سيارات، قطع ومكونات ميكانيكية, و صفائح للسيارات. ومقرها في Salon-De-Provence, فرنسا.

  3. KEVMECASPEED83

    فرنسا

    المؤسسة KEVMECASPEED83, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات كماليات وقطع متفرقة, كماليات السيارات, كماليات ولوازم للدراجات البخارية, و كماليات ومعدات للمراكب والسفن. ومقرها في Vidauban, فرنسا.

  4. MARTINEZ ANTOINE

    فرنسا

    المؤسسة MARTINEZ ANTOINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Le Lavandou, فرنسا.

  5. BIO-RAD - ÉTABLISSEMENT DE GÉMENOS (ANCIENNEMENT PLASTIFRANCE)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 60 عامًا، تقوم شركة Plastifrance بلاستي فرانسْ بتصميم، تصنيع وتسويق المكونات البلاستيكية و الموجهة للصناعات الفضائية، الطبية و قطاع السيارات, …. تتمثل قيمنا في التميز الصناعي، جودة الخدمات، إبتكار قطع تتناسب تمامًا مع مختلف تطبيقاتكم. شركة مصنعة للمكونات البلاستيكية عن طريق الحقن (سدادات بلاستيكية، أغطية بلاستيكية، رتينات و واقيات) من أجل حماية قطعكم أثناء عمليات النقل، المعالجة السطحية والتشطيب (المقابض ، القطع ...) وإدارة الأسلاك (غدد الكبلات ، الحلقات ، المصاريع ، المشابك والمسامير)…).