• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هندسة، شركات استشارية

النتائج لأجل

هندسة، شركات استشارية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. C&S DEMARCHES ET +

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة C&S DEMARCHES ET +, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات مساعة في الشؤؤن الإدارية, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, مستندات معالجة, مساعة في الشؤؤن الإدارية, خدمات للاستشارات الإدارية, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Arles, فرنسا.

  2. ARIAH CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ARIAH CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات في استراتيجية التسويق, خدمات معلوماتية, تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM), تحسين نتائج محركات البحث, صيانة مساعدة الكمبيوتر, استشارات في استراتيجية التسويق, استشارات وخدمات تسويق مباشر, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, و مراكز مساعدة العملاء. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. CC FINANCE

    فرنسا

    المؤسسة CC FINANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات استشارات الشركات, و تمويل المشاريع وعمليات الدمج والشراء. ومقرها في Apt, فرنسا.

  4. MANAGEO

    فرنسا

    المؤسسة MANAGEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات وخدمات دعائية. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  5. TEMPO ONE

    فرنسا

    المؤسسة TEMPO ONE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات تكامل حلول شبكات, حلول تكاملية للاتصالات, استشارات للرقابة لإدارة المنشئات, و استشارة في إدارة اللوجستيات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAS ASSISTANCE BUSINESS ENTREPRISES

    فرنسا

    المؤسسة SAS ASSISTANCE BUSINESS ENTREPRISES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, نصيحة إدارة, استشارات إدارية, خبراء الشركات, و تعليم. ومقرها في Rocbaron, فرنسا.

  2. AGENCE 6MSENS

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE 6MSENS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, استشارة فى الاتصالات, إستشارات للشركات, استشارات موارد بشرية, و إدارة الحياة المهنية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. EUROPA COM

    فرنسا

    المؤسسة EUROPA COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات اتصال، وكالات استشارة, استشارات موارد بشرية, دروس لإعداد المدراء, و استراتيجيات المنشئات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. ONKLEEK

    فرنسا

    المؤسسة ONKLEEK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات برامج، استشارات, اتصالات الشركات, تطوير برامج, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, و برامج، استشارات. ومقرها في Aix Les Miles, فرنسا.

  5. ABIS INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ABIS INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, استشارات في البرامج, و مساعدة رئيسية في مؤلف إلكتروني. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  1. MAITRISIA SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة MAITRISIA SOLUTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب هندسية, و استشارة في استدراج العروض. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  2. ALISE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ALISE SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات هندسة كومبيوتر, و هندسة كومبيوتر. ومقرها في Venelles, فرنسا.