• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل سلع غير معبأة

النتائج لأجل

نقل سلع غير معبأة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. MT TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت شركة MT Transports خبيرة في مجال النقل في فرنسا وخارجها، وتتعاون مع العديد من الشركات التي تعهد إلينا بالوثائق، الطرود، المنصات أو البضائع. مُتاحون على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع لضمان جمع، نقل، تتبع وتسليم المستندات أو الطرود أو المنصات في الوقت المحدد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتنا، أو للحصول على طلب اقتباس. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  2. AZUR TRANSPORTS INTER LOCATIONS

    فرنسا

    المؤسسة AZUR TRANSPORTS INTER LOCATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شاحنو ومكدسو بضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سلع غير معبأة, و نقل سلع غير معبأة. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  3. RS TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة RS TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سلع غير معبأة. كما تعمل في قطاعات نقل بضائع خطرة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2016 ، تخصصت شركة LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL لوجيسْتيكْ أنترناصيونالْ في النقل البحري للبضائع، بما في ذلك الزيوت (زيت عباد الشمس، زيت النخيل، زيت بذور اللفت ، وما إلى ذلك)، المشروبات، ولكن أيضًا المنتجات المجمدة مثل المأكولات البحرية، الأسماك واللحوم. تعمل الشركة في قطاع النقل على الصعيد الدولي و بشكل رئيسي في جنوب شرق آسيا ، الشرق الأوسط وغرب إفريقيا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!