• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات الاستيراد والتصدير

النتائج لأجل

خدمات الاستيراد والتصدير

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. GROUPE CIOA

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE CIOA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحقيقات تجارية وصناعية. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, خدمات الوساطة, خدمات الاستيراد والتصدير, لحوم مجمّدة, و إستشارات للشركات. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  2. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. GFSLOGISTICS

    فرنسا

    المؤسسة GFSLOGISTICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, وسطاء عبور موانئ, استيراد, تصدير, وكلاء نقل دوليون, و وسطاء عبور موانئ. ومقرها في Marseille, فرنسا.