• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حل

النتائج لأجل

حل

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. IBIQUITY BY IBITEK

    فرنسا

    المؤسسة IBIQUITY BY IBITEK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ذكاء الأعمال. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, حل معلوماتي للصناعة, تطبيقات مراقبة الإنتاج, نظام لوجستيات صناعية, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. ORDI REPAR

    فرنسا

    المؤسسة ORDI REPAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات حل مشاكل الحاسوب والماك, صيانة مساعدة الكمبيوتر, و مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة. ومقرها في Saint Aygulf, فرنسا.

  3. MARSEILLE ASSISTANCE INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة MARSEILLE ASSISTANCE INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات حل مشاكل الحاسوب والماك, إصلاح حاسبات محمولة, و صيانة معدات البرمجيات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. BUSSIÈRE NICOLAS

    فرنسا

    المؤسسة BUSSIÈRE NICOLAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات تعليم, حل مشاكل الحاسوب والماك, خدمات الاتصالات, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Beausoleil, فرنسا.

  5. EC INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة EC INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات حل مشاكل الحاسوب والماك. ومقرها في LE PONTET, فرنسا.