• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جمعية

النتائج لأجل

جمعية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. NETTOYAGE TIME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NETTOYAGE TIME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات أعمال نظافة صغيرة, خدمات النظافة للجمعيات, تنظيف الأثاث, و تنظيف السجادات. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  2. VARNET NETTOYAGES

    فرنسا

    المؤسسة VARNET NETTOYAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, خدمات النظافة للجمعيات, خدمات تنظيف المكاتب, و شركات تنظيف. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  3. METALIUM

    فرنسا

    المؤسسة METALIUM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. LES NETTOYEURS

    فرنسا

    المؤسسة LES NETTOYEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط التلوث، تنظيف المواقع. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف، خدمات, شركات نظافة, و خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  5. CYRNEX SARL

    فرنسا

    المؤسسة CYRNEX SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف, و خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OPALE MULTISERVICE

    فرنسا

    المؤسسة OPALE MULTISERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Carnoules, فرنسا.

  2. ETS MICHELOT

    فرنسا

    المؤسسة ETS MICHELOT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  3. ADEME FRENCH ENVIRONMENT AND ENERGY MANAGEMENT AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة ADEME FRENCH ENVIRONMENT AND ENERGY MANAGEMENT AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات بيئة، استشارات وضبط تلوث, جمعيات ومنظمات, بيئة، استشارات وضبط تلوث, و جمعيات ومنظمات. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  4. HAUTES ALPES DEVELOPPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة HAUTES ALPES DEVELOPPEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. كما تعمل في قطاعات اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, و اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. ومقرها في Gap, فرنسا.

  5. CAPENERGIES CLUSTER

    فرنسا

    المؤسسة CAPENERGIES CLUSTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. كما تعمل في قطاعات اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, و اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. ومقرها في Saint Paul Lez Durance, فرنسا.

  1. ENERPLAN

    فرنسا

    المؤسسة ENERPLAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. كما تعمل في قطاعات اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, و اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  2. AUTO-MOTO-CENTER

    فرنسا

    المؤسسة AUTO-MOTO-CENTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  1. CHIMIREC MALO

    فرنسا

    المؤسسة CHIMIREC MALO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Orange, فرنسا.

  2. DEMANTELEMENT RECUPERATION INDUSTRIEL

    فرنسا

    المؤسسة DEMANTELEMENT RECUPERATION INDUSTRIEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  3. DADDI SAS

    فرنسا

    المؤسسة DADDI SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Marignane, فرنسا.

  4. SE DES ETS RECORDIER

    فرنسا

    المؤسسة SE DES ETS RECORDIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Pernes Les Fontaines, فرنسا.

  5. ORTEC GENERALE DE DEPOLLUTION

    فرنسا

    المؤسسة ORTEC GENERALE DE DEPOLLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  6. MELKO-PALETTES

    فرنسا

    المؤسسة MELKO-PALETTES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  7. MICHEL POIDS LOURDS

    فرنسا

    المؤسسة MICHEL POIDS LOURDS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  8. ONYX MEDITERRANEE

    فرنسا

    المؤسسة ONYX MEDITERRANEE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  1. ASS LA COMMUNAUTE

    فرنسا

    المؤسسة ASS LA COMMUNAUTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. ECHANGES CULTURELS INTERNATIONAUX (ECI)

    فرنسا

    المؤسسة ECHANGES CULTURELS INTERNATIONAUX (ECI), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  3. OREAM CESAR

    فرنسا

    المؤسسة OREAM CESAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. ومقرها في Manosque, فرنسا.

  4. ANMP CEDIP

    فرنسا

    المؤسسة ANMP CEDIP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  5. FFESSM COMITE REGIONAL COTE D'AZUR

    فرنسا

    المؤسسة FFESSM COMITE REGIONAL COTE D'AZUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. ومقرها في Bormes Les Mimosas, فرنسا.

  6. REMIMED

    فرنسا

    المؤسسة REMIMED, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات جمعيات ومنظمات, و جمعيات ومنظمات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. ALPHACHIM

    فرنسا

    المؤسسة ALPHACHIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  8. SERVICE DE RAMASSAGE DES HUILES USAGEES

    فرنسا

    المؤسسة SERVICE DE RAMASSAGE DES HUILES USAGEES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  9. PICAUD METAUX

    فرنسا

    المؤسسة PICAUD METAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  10. CANNES JEUNESSE

    فرنسا

    المؤسسة CANNES JEUNESSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. ومقرها في Cannes, فرنسا.