• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنظيف صناعي

النتائج لأجل

تنظيف صناعي

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. PACA RTP MAINTENANCE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة PACA RTP MAINTENANCE INDUSTRIELLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف صناعي, تنظيف، خدمات, و تنظيف صناعي. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  2. PACIFIC NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة PACIFIC NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تظيف مباني, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف, تنظيف صناعي, و تظيف مباني. ومقرها في Lurs, فرنسا.

  3. SAFEN

    فرنسا

    المؤسسة SAFEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. ENET SERVICES GESTION

    فرنسا

    المؤسسة ENET SERVICES GESTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. GSF JUPITER

    فرنسا

    المؤسسة GSF JUPITER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VAUCLUSIENNE DE TRAITEMENT

    فرنسا

    المؤسسة VAUCLUSIENNE DE TRAITEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات, و تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. ومقرها في Mondragon, فرنسا.

  2. NET 3000

    فرنسا

    المؤسسة NET 3000, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات, تنظيف، خدمات, تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. STE NETTOYAGE PROVENCAL

    فرنسا

    المؤسسة STE NETTOYAGE PROVENCAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. TECHNIQUES MAINTENANCE ASSISTANCE NUCLEAIRES INDUSTRIE

    فرنسا

  5. MULTI SERVICES ENTRETIEN

    فرنسا

  1. MEDITERRANEE CONSEILS SERVICES

    فرنسا

  2. GSF PHOCEA SAS

    فرنسا

  1. ADEFY

    فرنسا

    المؤسسة ADEFY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, و مواد كاشطة محترمة للبيئة. ومقرها في Marseille, فرنسا.