• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تكنولوجيا المعلومات

النتائج لأجل

تكنولوجيا المعلومات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. DIGICAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ديجيكاد Digicadهي مُوحد تكامُل لحلول CAO Solid Edge ذات الحواف الصلبة والمحاكاة التي نشرتها شركة Siemens Industry Softwareصييمينس ىندوستري صوفتواري. البرامِج الحاسوبية المُقترحة تتناول جميع جوانب تطوير منتجاتِكم. وتشمل على وجه الخصوص: الكاد الميكانيكي ، الكاد الكهربائي ، المخططات الكهربائية ، الأنابيب الصناعية ، بي دي ، تصميم الأنابيب ، مخططات متساوية القياس ، التوثيق التقني ، إدارة البيانات ، المحاكاة العددية ، محاكاة السائل الرقمي ، ميكانيكا السوائل العددية والتحليل الحراري.

  2. ESPACE TELECOM

    فرنسا

    المؤسسة ESPACE TELECOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ألياف بصرية. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, انترنت, اتصالات الشركات, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, و تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. ORDI REPAR

    فرنسا

    المؤسسة ORDI REPAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات حل مشاكل الحاسوب والماك, صيانة مساعدة الكمبيوتر, و مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة. ومقرها في Saint Aygulf, فرنسا.

  4. ITM-DATA SAS

    فرنسا

    المؤسسة ITM-DATA SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات دراسات هندسية للفنادق والمطاعم. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  5. PC FIRST INFOMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة PC FIRST INFOMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات رقابة خاصة, إرشادات في المعلوماتية, ترتيبات قاعات السينما, و ملقم إلكتروني. ومقرها في Saint-Maximin-La-Sainte-Baume, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OSPC-INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة OSPC-INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. كما تعمل في قطاعات إصلاح حاسب آلي. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  2. DISHOP

    فرنسا

    المؤسسة DISHOP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات. كما تعمل في قطاعات برمجيات تطبيقية لقطاع المطاعم. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. TECH DIGITAL

    فرنسا

    المؤسسة TECH DIGITAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت, تصميم تخطيطي, خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات, و تحسين نتائج محركات البحث. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  4. WELCOME REAL TIME SA

    فرنسا

    المؤسسة WELCOME REAL TIME SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات الحصول على ولاء العميل. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  5. NANTON INFORMATIQUE RESEAU ELECTRICITE NIRELEC

    فرنسا

    المؤسسة NANTON INFORMATIQUE RESEAU ELECTRICITE NIRELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تصوير وثائق، آلات مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تصوير وثائق، آلات مكتبية, و مكاتب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Saint Maximin La Sainte Baume, فرنسا.

  1. EC INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة EC INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات حل مشاكل الحاسوب والماك. ومقرها في LE PONTET, فرنسا.

  2. IGA VOYAGES

    فرنسا

    المؤسسة IGA VOYAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  1. INTERWAY

    فرنسا

    المؤسسة INTERWAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. CMSTVPC

    فرنسا

    المؤسسة CMSTVPC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات أجهزة الكترونية, و صيانة الحاسب الآلي. ومقرها في Visan, فرنسا.

  3. COMEX NUCLEAIRE

    فرنسا

    المؤسسة COMEX NUCLEAIRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. DIAGONAL

    فرنسا

    المؤسسة DIAGONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  5. WRAPTOR LABORATORIES

    فرنسا

    المؤسسة WRAPTOR LABORATORIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  6. JAGUAR NETWORK

    فرنسا

    المؤسسة JAGUAR NETWORK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. MEDINFO INTERNATIONAL HEMOSERVICE

    فرنسا

    المؤسسة MEDINFO INTERNATIONAL HEMOSERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Nice, فرنسا.

  8. DORIANE

    فرنسا

    المؤسسة DORIANE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. LOGEMED

    فرنسا

    المؤسسة LOGEMED, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, و برامج تقنية وعلمية. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  2. ANSWEB

    فرنسا

    المؤسسة ANSWEB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  3. DOMINIQUE VAQUAND INFORMATIQUE SARL

    فرنسا

    المؤسسة DOMINIQUE VAQUAND INFORMATIQUE SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Eyguieres, فرنسا.

  4. SCE INFORMATIQUE PREFABRICATION EUROPEEN

    فرنسا

    المؤسسة SCE INFORMATIQUE PREFABRICATION EUROPEEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  5. CYNKLE.FR

    فرنسا

    المؤسسة CYNKLE.FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. OFFICE CENTER

    فرنسا

    المؤسسة OFFICE CENTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. ومقرها في Le Chaffaut St Jurson, فرنسا.

  7. INITEM

    فرنسا

    المؤسسة INITEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  8. MARSEILLE GYPTIS INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة MARSEILLE GYPTIS INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  9. ACTILOC EUTIXIA

    فرنسا

    المؤسسة ACTILOC EUTIXIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Meyreuil, فرنسا.

  10. GROS COLAS HOLDING

    فرنسا