• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المياه

النتائج لأجل

المياه

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. ISO 2017 - ELM LEBLANC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ISO 2017 - ELM LEBLANC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراجل منزلية. كما تعمل في قطاعات تركيب سخان مياه, و تركيب المدفئة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. SOKOLOFF ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SOKOLOFF ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات غاطسة. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لحفر آبار المياه, تركيبات مائية, إضاءة للمناظر الطبيعية, و مضخات خاصة بالآبار العميقة. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  3. ANNONCES DE BATEAUX COM

    فرنسا

    المؤسسة ANNONCES DE BATEAUX COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محركات وأدلة بحث، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات اصدارات دورية ذات إعلانات مجانية, إدارة تجهيزات معالجة المياه, و ستائر بواخر. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. ISET SUP

    فرنسا

    المؤسسة ISET SUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات أبحاث وتطوير في قطاع توفير ونقل المياه. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. BRIZEAU

    فرنسا

    المؤسسة BRIZEAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة مسابح، منتجات. كما تعمل في قطاعات صيانة المسابح، معالجة المياه, و صيانة حمامات سباحة. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STE FRANCAISE DE TRAITEMENT DES EAUX

    فرنسا

    المؤسسة STE FRANCAISE DE TRAITEMENT DES EAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات تعقيم مياه، خدمات, و تعقيم مياه، خدمات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. SOCIÉTÉ DES EAUX DE MARSEILLE

    فرنسا

  3. SEANERGY

    فرنسا

    SEANERGY متخصصة في الصيانة الصناعية لمحرِّكات سفن الترفيه البحرية والصناعات الحساسة (في عرض البحر، المناجم، العسكرية، البحرية). نضمن على وجه الخصوص صيانة منشآت الديزل ومنشآت توليد للطاقة وأنظمة الدفع. صيانة وإصلاح وتجديد محرِّكات الدفع والعواكس ومجموعات توليد الطاقة وقاذفات المياه والأنظمة المساعدة بالسفن؛ وأيضا: الصيانة الوقائية والعلاجية وإصلاح الأعطال والتجديد الميكانيكي ومنضدة الاختبار والخبرات والاختبارات البحرية.