• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الصناعات الصناعية

النتائج لأجل

الصناعات الصناعية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. ANASCAN LAHN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ANASCAN LAHN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل) علمية وتقنية، تجهيزات تعليمية. كما تعمل في قطاعات مختبرات التحاليل الصناعية, قياس الكثافة, و مختبرات التحاليل الصناعية. ومقرها في Gréoux-Les-Bains, فرنسا.

  2. POLYMEX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة POLYMEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مختبرات التحاليل الصناعية. كما تعمل في قطاعات بلمرات, مخبر التحاليل الكيمْيائية, تحاليل كيمائية, فحص المواد, و بلمرات. ومقرها في Fuveau, فرنسا.

  3. SEANERGY

    فرنسا

    SEANERGY متخصصة في الصيانة الصناعية لمحرِّكات سفن الترفيه البحرية والصناعات الحساسة (في عرض البحر، المناجم، العسكرية، البحرية). نضمن على وجه الخصوص صيانة منشآت الديزل ومنشآت توليد للطاقة وأنظمة الدفع. صيانة وإصلاح وتجديد محرِّكات الدفع والعواكس ومجموعات توليد الطاقة وقاذفات المياه والأنظمة المساعدة بالسفن؛ وأيضا: الصيانة الوقائية والعلاجية وإصلاح الأعطال والتجديد الميكانيكي ومنضدة الاختبار والخبرات والاختبارات البحرية.

  4. PACA RTP MAINTENANCE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة PACA RTP MAINTENANCE INDUSTRIELLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف صناعي, تنظيف، خدمات, و تنظيف صناعي. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  5. ALLIED YACHTING

    فرنسا

    المؤسسة ALLIED YACHTING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع قوارب متعة. كما تعمل في قطاعات سماسرة يخوت, صناعة الياخت, و تأجير يخت. ومقرها في Cannes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IBIQUITY BY IBITEK

    فرنسا

    المؤسسة IBIQUITY BY IBITEK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ذكاء الأعمال. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, حل معلوماتي للصناعة, تطبيقات مراقبة الإنتاج, نظام لوجستيات صناعية, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. PROJETECHNIQUE

    فرنسا

    المؤسسة PROJETECHNIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات دراسات تقنية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  3. FRIEDLANDER

    فرنسا

    المؤسسة FRIEDLANDER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, غلاية صناعية, و تركيب ميكانيكي. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. AZUR INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة AZUR INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, مقاولون من الباطن ولحام ميكانيكي, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Fos-Sur-Mer, فرنسا.

  5. GROUPE ORTEC LOGISTIQUE PÉTROLIÈRE

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE ORTEC LOGISTIQUE PÉTROLIÈRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات تجهيزات ومعدات لمعامل تكرير البترول, تكرير البترول, و لوجستيات صناعة البترول. ومقرها في Aix En Provence Cedex 3, فرنسا.

  1. CABINET ENJALBERT

    فرنسا

    المؤسسة CABINET ENJALBERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  2. FONDASOL

    فرنسا

    المؤسسة FONDASOL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Montfavet, فرنسا.

  1. BRICOMOBILE

    فرنسا

    المؤسسة BRICOMOBILE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  2. EXPAIR

    فرنسا

    المؤسسة EXPAIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, ملحقات تنقية الهواء, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, تجهيزات تبريد, و معدات للتبريد الصناعي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. MAITRISIA SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة MAITRISIA SOLUTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب هندسية, و استشارة في استدراج العروض. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. FRANÇOIS PIQUEMAL

    فرنسا

    المؤسسة FRANÇOIS PIQUEMAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محققون (تحريون)، وكالات دولية. كما تعمل في قطاعات تحقيقات تجارية وصناعية, غربلة المتقدمين للوظائف, وكالات التحقيقات, تحقيقات لاسترجاع الديون, تحقيقات تجارية وصناعية, و غربلة المتقدمين للوظائف. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  5. AXORGY

    فرنسا

    المؤسسة AXORGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مختبرات التحاليل الصناعية. كما تعمل في قطاعات رقابة على الجودة. ومقرها في Plan D'orgon, فرنسا.

  6. LE RELAIS DU CUIR

    فرنسا

    المؤسسة LE RELAIS DU CUIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جلود، آلات صناعية. ومقرها في La Roque D'anthéron, فرنسا.

  7. MEDIA MESURES

    فرنسا

    المؤسسة MEDIA MESURES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات. كما تعمل في قطاعات مواد ومكونات التكنولوجيا الالكترونية, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, إرشادات تتعلق بالأدوات الكهربائية والاليكترونية, و موازين صناعية. ومقرها في Bouc Bel Air, فرنسا.

  8. VARIFLO

    فرنسا

    المؤسسة VARIFLO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مضخات صناعية. ومقرها في MONTEUX, فرنسا.

  1. IDEACT

    فرنسا

    المؤسسة IDEACT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم صناعي. كما تعمل في قطاعات استثمار براءات الاختراع, و استثمار براءات الاختراع. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. CECIELEC

    فرنسا

    المؤسسة CECIELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم صناعي. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  3. YOBIS TRADING

    فرنسا

    المؤسسة YOBIS TRADING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات تغليف, ماكنات صناعية, و المواد الخام. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. JEAN MARIE MASSAUD SAS

    فرنسا

    المؤسسة JEAN MARIE MASSAUD SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم صناعي. كما تعمل في قطاعات تصميم. ومقرها في Vence, فرنسا.

  5. ORATECH

    فرنسا

    المؤسسة ORATECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, مساعدة تقنية, صيانة صناعية, و إشراف صناعي. ومقرها في Tarascon, فرنسا.

  6. APM PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة APM PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سقالات فولاذية. كما تعمل في قطاعات تأجير سقالات, تأجير سقالات ثابتة, و عزل خاص بالصناعة. ومقرها في Port-De-Bouc, فرنسا.

  7. AKEI INGÉNIERIE

    فرنسا

    المؤسسة AKEI INGÉNIERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات إدارة مشروعات, و دراسات تقنية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. CHERAKI LOCATION

    فرنسا

    المؤسسة CHERAKI LOCATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تأجير ماكينات رفع, تأجير ماكينات لصيانة المباني, تأجير ماكينات وشاحنات, و تأجير ماكينات تهذيب. ومقرها في Le Luc, فرنسا.

  9. GROUPE CIOA

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE CIOA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحقيقات تجارية وصناعية. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, خدمات الوساطة, خدمات الاستيراد والتصدير, لحوم مجمّدة, و إستشارات للشركات. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  10. FOURÉ LAGADEC MÉDITÉRANNÉE

    فرنسا

    المؤسسة FOURÉ LAGADEC MÉDITÉRANNÉE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. ومقرها في Berre L'etang Cedex Fr, فرنسا.