• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أعمال نجارة

النتائج لأجل

أعمال نجارة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. JERENOVE

    فرنسا

    المؤسسة JERENOVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات أعمال نجارة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. DG CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DG CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل باطون، أشغال. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, أعمال البناء الكبرى, خرسانة مقوى, هياكل معدنية, نجارة بناء، أشغال, مشاغل، ورشات, و إنجازات من باطون. ومقرها في Vinon-Sur-Verdon, فرنسا.

  3. FK.SUD MAÇONNERIE

    فرنسا

    المؤسسة FK.SUD MAÇONNERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  4. PROVENCE FACADE

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE FACADE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال كبرى, بلوكات خرسانية خاصة لهياكل المباني, أعمال بناء صغيرة, و أعمال ال البناء. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  5. BSO BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة BSO BATIMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات إنشاء المباني, بناء البنى التحتية, و أعمال بناء صغيرة. ومقرها في Orange, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MY ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة MY ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات باطونية. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, أعمال تجديد عامة, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. EGE RENOVATION 84

    فرنسا

    المؤسسة EGE RENOVATION 84, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أعمال تجديد عامة, و أشغال كبرى. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. GSCT

    فرنسا

    المؤسسة GSCT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  4. SCRT

    فرنسا

    المؤسسة SCRT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال بناء صغيرة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. BATI LS

    فرنسا

    المؤسسة BATI LS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أعمال صناعة الأقفال, و نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.