• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مقاومة

النتائج لأجل

مقاومة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. RESISTANCES SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة RESISTANCES SERVICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع مقاومات. كما تعمل في قطاعات عناصر سيراميك مسطح. ومقرها في MARSEILLE, فرنسا.

  2. BIOPAILLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    BIOPAILLE, شركة فرنسية صديقة للبيئة، متخصصة في تصميم وتصنيع الشفاطات المصنوعة من الألياف النباتية. شفاطاتنا صديقة للبيئة ومسؤولة وقابلة للتحلل البيولوجي بنسبة 100%. جميع المصاصات العضوية لدينا مصنوعة في مصنعنا الخاص. منذ تأسيسنا، سعينا باستمرار لإيجاد حلول جديدة حتى تكون BIOPAILLE مثالاً للمسؤولية البيئية.. نبيع مجموعة واسعة من الشفاطات التي تحترم كوكبنا بنسبة 100%. BIOPAILLE هي المورد والشركة المصنعة للقش القابل للتحلل للمحترفين: المقاهي والحانات والمطاعم والنوادي والمراقص... الذين يرغبون في الاستهلاك بشكل أكثر مسؤولية. يمكنك أيضًا تخصيص القش العضوي الخاص بك عن طريق إضافة شعارك أو اسم علامتك التجارية.

  3. A2S

    فرنسا

    تُعتبر شركة A2S شركة فرنسية خبيرة في مجال الأمن الصناعي والحماية من الأجواء القابلة للانفجار. وتقوم الشركة بتصنيع وتوزيع مجموعة كبيرة من المعدات اللازمة لحماية الأشخاص والممتلكات. واستطاعت الشركة أن تفرض وجودها في فرنسا وعلي الساحة الدولية كشركة رائدة في السوق من خلال العروض المبتكرة وخدمة العملاء فائقة الجودة. مع خبرتها الفنية ومعارفها الواسعة، استطاعت شركة A2S أن تقنع وتخلص لعملائها لتحقيق المشروعات الضخمة للشركات الصناعية الدولية المُتخصصة في مجال الغاز والبتروكيماويات، والطاقة الكهربائية والتعدين والنقل و البناء.

  4. SOREMAT AD

    فرنسا

    المؤسسة SOREMAT AD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. كما تعمل في قطاعات هياكل شاحنات، بناء, و هياكل شاحنات، بناء. ومقرها في Arles, فرنسا.

  5. COIN NATURE

    فرنسا

    المؤسسة COIN NATURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أغطية أرضيات مقاومة للأحماض. ومقرها في Sainte Maxime, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAPIM INOX - PACA

    فرنسا

    المؤسسة SAPIM INOX - PACA, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ مقاوم للصدأ. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, أنابيب من فولاذ لا يصدأ, أنابيب مرنة من الصلب غير القابل للصدأ, و أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ. ومقرها في Vedène, فرنسا.

  2. SOCIETE PROVENCALE DE BOULONNERIE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PROVENCALE DE BOULONNERIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, تركيبات صحية, مسامير لولبية, أجهزة صناعية/تجارة الحدائد, و صلب مقاوم للصدأ. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. ATELIERS TUYAUTERIE ELECTRICITE CHAUDRONNERIE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS TUYAUTERIE ELECTRICITE CHAUDRONNERIE, وتعمل في قطاع نِحاسة دقيقة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أشغال نحاسية بالنحاس الأصفر, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, أنابيب صناعية, أشغال نحاسية بالنحاس الأصفر, و أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. STE GERVAIS ET WEBER

    فرنسا

    المؤسسة STE GERVAIS ET WEBER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, و أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Rognac, فرنسا.

  5. S A E MATERIEL

    فرنسا

    المؤسسة S A E MATERIEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد ومنتجات حرارية. كما تعمل في قطاعات مواد بناء مقاومة للحريق, استئجار معدات صناعية, مواد بناء مقاومة للحريق, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Gap, فرنسا.

  1. STE INDUSTRIELLE MAINTENANCE ETUDES ET REALISATION SARL

    فرنسا

    المؤسسة STE INDUSTRIELLE MAINTENANCE ETUDES ET REALISATION SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, و أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  2. AXCENTIVE SARL

    فرنسا

    المؤسسة AXCENTIVE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. ومقرها في Bouc Bel Air, فرنسا.

  1. AEROFLEX

    فرنسا

    المؤسسة AEROFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, و أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ. ومقرها في Fos Sur Mer, فرنسا.

  2. OZICONCEPT SAS

    فرنسا

    المؤسسة OZICONCEPT SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ مقاوم للصدأ. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  3. STE CHAUDRONNERIE MAINTENANCE INDUSTRIELLE SARL

    فرنسا

  4. CIFFREO ET BONA

    فرنسا

  5. RICHELMI DAVID

    فرنسا

  6. TEC INVESTISSEMENTS

    فرنسا

  7. SUNNEX EQUIPEMENT

    فرنسا

    منذ أكثر من 30 عاما، تقوم Sunnex بتصنيع أنظمة الإضاءة المتينة والمقاومة لتطبيقات صناعية متنوِّعة. مجموعة كاملة من تجهيزات الإضاءة لمواقع العمل بطرازات وتنويعات متعددة، ولأغلب التطبيقات، من المكتب إلى الصناعات الميكانيكية الثقيلة. مجموعة كاملة من الدعامات المضادة للاهتزاز ولضبط المستوى لمجموعة متنوعة كبيرة من التطبيقات. Sunny الموزِّع الحصري في فرنسا للمصابيح LUXO (المستخدم بواسطة pixar).