• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مفارش

النتائج لأجل

مفارش

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LINENS DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة LINENS DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مفارش يابانية قطنية صلبة (فوتون). كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, قطع أثاث وديكور للحدائق, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و وسائد. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. PRO&GO VIGARTER

    فرنسا

    المؤسسة PRO&GO VIGARTER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحون ورق. كما تعمل في قطاعات مفارش للمطاعم, و أغراض زينة للموائد. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  3. DOMELIT

    فرنسا

    المؤسسة DOMELIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. كما تعمل في قطاعات إمداد الملل للمجمعات والفنادق. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. SAS ENSOLEILLADE

    فرنسا

    أونسوليلاد L’Ensoleillade هي شركة عائلية متخصصة في تصنيع وتجهيز الأقمشة، الذي تأسس عام 1996. نقدم مجموعة واسعة من المنتجات المنزلية ، خاصة تلك المتعلقة بالمائدة ، مثل مفارش المائدة وإكسسوارات المائدة. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المجموعات، بدءًا من أحدث الاتجاهات إلى النماذج الكلاسيكية والإقليمية ، بحيث يمكن للجميع العثور على ما يبحثون عنه. جميع منتجاتنا مصنوعة في جنوب فرنسا ، في قلب بروفانس ، بالقرب من Gorges du Verdon الرائعة. يُقدم كتالوجنا مجموعة واسعة من أغطية الطاولة وإكسسوارات المطبخ والديكور وحتى الملابس المُصممة من قماش بروفنسال. لدينا أيضًا مجموعة منتجات حفظ الأمتعة الصغيرة و المبطنة. لا تترددوا في الاتصال بفريقنا!