• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مظلات

النتائج لأجل

مظلات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ASIA ATLANTIC GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ASIA ATLANTIC GROUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات حقائب, منتجات جلدية, أحزمة, و مظلات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. CPI ENERGIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CPI ENERGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات طاقة شمسية. كما تعمل في قطاعات مصانع طاقة فوتوفولتية, طاقة شمسية ضوئية كهربائية, تجهيزات فلطائية ضوئية, و مظلة سيارة. ومقرها في Puget Sur Argens, فرنسا.

  3. VOILE DU SUD

    فرنسا

    المؤسسة VOILE DU SUD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات قماش لمظلات شراعية, قماش مشمع لتظليل لأماكن انتظار السيارات, مظلة سيارة قماشية, و تند لفناء المنزل. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  4. TOUT LE PARAPENTE

    فرنسا

    المؤسسة TOUT LE PARAPENTE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طيران حر، معدات. كما تعمل في قطاعات مقاييس تغير السرعة, أجهزة تحديد الموقع (جي بي إس), برابانت، رياضة الانزلاق بالمظلة, و كماليات رياضية. ومقرها في Embrun, فرنسا.

  5. DECOWELL

    فرنسا

    المؤسسة DECOWELL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مظلة سيارة. ومقرها في Mandelieu-La-Napoule, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETS CALAMUSO

    فرنسا

    المؤسسة ETS CALAMUSO, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات واقيات، مظلات أبواب, و واقيات، مظلات أبواب. ومقرها في St Jeannet, فرنسا.