• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مضغوط

النتائج لأجل

مضغوط

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. COMEX.SA

    فرنسا

    المؤسسة COMEX.SA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حجرات معالجة بالأوكسجين المضغوط. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية تتعلق بالهندسة الميكانيكية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. IBIOTEC TEC INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة IBIOTEC TEC INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات مُصَنع مذيب, و ضبيبَة، قارورو مضغوطة للضخ. ومقرها في Saint-Rémy De Provence, فرنسا.

  3. INDUSTRIE SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTRIE SYSTEMES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دهان، آلات ونظم. كما تعمل في قطاعات دهان بالهواء المضغوط (فرد دهان) ولوازمه, و دهان بالهواء المضغوط (فرد دهان) ولوازمه. ومقرها في Pélisanne, فرنسا.

  4. SUD TRANSMISSION MARSEILLE - GROUPE LECHEVALIER

    فرنسا

    المؤسسة SUD TRANSMISSION MARSEILLE - GROUPE LECHEVALIER, هي الموزع, وتعمل في قطاع لوازم تركيب صنابير. كما تعمل في قطاعات مُشَغِّل بالهواء المضغوط. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. SARL CAR STATION

    فرنسا

    المؤسسة SARL CAR STATION, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات أدوات متخصصة لصيانة وإصلاح السيارات, صناعة الهياكل الميكانيكية, و كماليات للدوائر مضغوطة الهواء. ومقرها في Contes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GLACIERES DE LA COTE D'AZUR

    فرنسا

    المؤسسة GLACIERES DE LA COTE D'AZUR, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, آلات صنع قطع الثلج، مكعبات وكسر, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, و آلات صنع قطع الثلج، مكعبات وكسر. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. KRATON POLYMERS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KRATON POLYMERS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غازات مضغوطة ومسالة. كما تعمل في قطاعات غاز بترولي سائل, و غاز بترولي سائل. ومقرها في Berre L Etang, فرنسا.

  3. CONSTRUCTIONS ET TRAVAUX ELECTRIQUES SAS

    فرنسا

    المؤسسة CONSTRUCTIONS ET TRAVAUX ELECTRIQUES SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ضغط الهواء، نظم وأدوات. كما تعمل في قطاعات هواء مضغوط، نظم ومعدات, و هواء مضغوط، نظم ومعدات. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  4. MOULIN GARDON

    فرنسا

  5. AUX GLACIERES DE PROVENCE SARL

    فرنسا