• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مصنع مواد تجميل

النتائج لأجل

مصنع مواد تجميل

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CAPSUM

    فرنسا

    المؤسسة CAPSUM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مصنع مواد تجميل, كيمياء حيوية، بيئة - دراسة علمية, و بحث وتطوير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. LA SAVONNERIE EN PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة LA SAVONNERIE EN PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. كما تعمل في قطاعات صابون من مارسيليا, مصنع مواد تجميل, و معطرات الجو. ومقرها في SAULT en Provence, فرنسا.

  3. HARMONIE CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة HARMONIE CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صابون من مارسيليا, و مصنع مواد تجميل. ومقرها في EGUILLES, فرنسا.

  4. COSMÉTIC PROVENCE INDUSTRY

    فرنسا

    شركة Algovital متخصصة في تصنيع منتجات العناية والتجميل البيولوجية مثل الجِل والكريم أو الزيوت. الشركة لديها 40 عاماً من الخبرة مما يجعلها جديرة بثقة مُصنعي الزيوت العطرية في فرنسا والعالم أجمع، فنحن نقدم تشكيلة كبيرة من الزيوت الأساسية الطبيعية 100% والنقية والحاصلة على شهادات بيولوجيا لتلبية احتياجاتكم. منتجاتنا يتم تكييفها على التطبيقات المختلفة مثل مواد التجميل والمُكمِلات الغذائية ومشروبات الطاقة والأدوية والعطور والعلاج العطري. زيوتنا مُعبئة في صهاريج معدنية من 1 كجم إلى 1 طن. نحن مُورد معروف ويمكننا مصاحبتكم على مدى عمليات التصنيع بدءاً من الدراسات الأولية وحتى مراقبة الجودة الصارمة. شركة ALGOVITAL تولي عناية بكل شئ بدءاً من المواد الأولية وحتى المنتج النهائي. معامل الأبحاث والتطوير لدينا تضع كل خبرتها تحت تصرفكم لتقوم بصياغة منتجات ذات جودة حسب الطلب.

  5. CHARRIER PARFUMS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست شركة العطور الفرنسية CHARRIER PARFUMS شارييى بارْفانْ عام 1888، و الواقعة في فالوريس، بالقرب من جراس، عاصمة العطور العالمية. نحن مُبدعون أصليون و رُواد في مجال خلْق مجموعة من العطور في عبوات مُصَغرة . نُقدم تشْكيلة كاملة من المنمنمات المعبأة في علب الهدايا المرموقة، وكذلك مجموعة من بخاخات المياه العطِرة، و كذلك عُطور البْروبانْسْ. يتم توزيع عُطورنا في أكثر من 50 دولة، سواءًا على مستوى المتاجر الكبرى، المتاجر الخاصة ببيع العطور، التجارة الإلكترونية على مواقع الأنترنيتْ و كذلك الأسواق الحرة... . في فرنسا، لدينا جناح في متاجر Galeries Lafayette Haussmann لافاييت هوسمان باريس نشاطنا كامل، و يتمثل في خلق مجموعة من العطور المُعبئة. يتم تنفيذ جميع مراحل الإنتاج في المصنع. نقوم باستخدام مجموعة من الروائح المُميزة من منطقة غراس. فيما يخص عمليات التغليف، نحن نتعامل بشكل رئيسي مع أفضل الشركات المصنعة الفرنسية. نضمن منتجات راقية ذات جودة عالية، من صُنعٍ فرنْسي.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ACANTHIS LABORATOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُختبر تصنيع متخصص في قطاع المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المقتبسة من النباتات الفرنسية، يضع مختبر Acanthis أكانْتيس معرفته و درايته تحت تصرف الشركات من أجل تطوير مجموعة مُصممة خصيصا من منتجات التجميل، المكملات الغذائية، منتجات الحِمية أو المستخلصات النباتية المُميزة. يقوم بتشكيل خلطات عالم النباتات، مخبر Acanthis أكانتِيس يتحكم في سلسلة تطوير المنتج بأكملها: مصادِر المواد الخام، من أصل بيولوجي أو طبيعي، حيث تَتم عملية إنتاجها محليًا إذا أمكن; إلى غاية تصنيع وتغليف المنتج النهائي في ورشاتنا الواقعة في قلب مرتفعات الألْبْ. فريقُنا المتخصص في عمليات البحث والتطوير سوف يُرافقكم في صياغة مُنتجاتكم وفْقًا لمتطلباتِكم المُميزة، البحث عن المواد النشِطة النباتِية، و في تقديم الإرشادات المتعلقة بالجوانب التنظيمية والتقنية. موقِعنا المُعتمد ISO 9001 v 2015، نقوم بالتصنيع وفقا لمبادئ l’HACCP ومعايير BPFلمستحضرات التجميل والأدوية.

  2. PÔLE COSMÉTIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    متخصص فرنسي في إبداع مستحضرات تجميل خدمة كاملة ، بدْءً ا من الفكرة إلى غاية المنتج النهائي : صياغة ، تنظيم، اختبار، ملف معلومات عن المنتجات، تعبئة و تغليف، تصنيع و تكييف من الماركة البيضاء. شركة Pôle Cosmétique هي شركة رائدة في فرنسا في مجال العمليات التنظيمية ذات الصلة بتسويق مستحضرات التجميل داخل الاتحاد الأوروبي . سواء لاستيراد المنتجات من خارج الاتحاد الأوروبي أو لتسجيل المنتجات التي يتم إنتاجها على التراب الأوروبي، بُول كوسميتيك (قسم مستحضرات التجميل) ينفذ جميع الإجرا أت التنظيمية وفقا للائحة 1223/2009 CE : خلق مِلف معلومات على جميع المنتجات، تقييم السمية، اختبارات السلامة وتسجيل CPNP. بفضل شعبة التنظيم الدولي بُول كوسميتيك يقوم بتنفيذ كل الخطوات و الإجراء ات المتعلقة بتصدير منتجات التجميل نحو الولايات المتحدة (فْ دي أ)، كندا (وزارة الصحة الكندية)، الصين، الاسيان ،اليابان ،الشرق الأوسط و كذلك نحو أفريقيا.

  3. DINA COSMETICS FRANCE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُصمم ومُصنع عطور للرجال والسيدات. تطوير وإنتاج وتعبئة وتسويق عطور ومياه معطّرة وعطور للحمام وغسول للجسم ومزيلات عرق. تعبئة مخصّصة لمستحضرات التجميل. تبحث الشركة الفرنسية Dina Cosmetics France المتواجدة بالفعل في العالم عن موزِّعين في أوربا وعلى المستوى الدولي. لدينا ورشة خاصة بعمليات التكْييف و التعبئة، نحن فخورِين لأننا نضمن جودة شاملة و ثابتة و جِدية دائمة . تقع في نواحي مطار مدينة نيس، بالقرب من جراس، مدينة الروائح، تقع ورشتُنا على شاطئ الريفيرا الفرنسية منذ عام 1981، تُدرك بشكل دائم إحتياجات السوق و تضمن الدقة و الصرامة الدائمة .

  4. LA SAVONNERIE DU PILON DU ROY

    فرنسا

    المؤسسة LA SAVONNERIE DU PILON DU ROY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل طبيعية, مُصَنع منتجات التجميل الطبيعية, معمل المنتجات التجميلية, و انتاج الصابون. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  5. MELINA M COSMETIQUES

    فرنسا

    مرحبًا بكم عند MELINA M ملينا، موزع مستحضرات التجميل الطبيعية الفاخرة. نحن فخورون بأن نكون شركة عائلية صغيرة الحجم ، ولكن كبيرة في الالتزام بصحة وجمال عملائنا. منذ إنشائنا، مهمتنا تمثلت دائمًا في تقديم منتجات طبيعية عالية الجودة لعملائنا المميزين والمتطلعين.