• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مشاتل وبستنة وتغريس

النتائج لأجل

مشاتل وبستنة وتغريس

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. HIGH SOCIETY - NOVAREV

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعمل NOVAREV الآن على ترسيخ مكانتها باعتبارها تاجر الجملة الرائد في سوق القنب الفرنسي. وقد تم تأسيس الشركة لتزويد عملائنا المحترفين بمنتجات عالية الجودة في مقابل أسعار عادلة، بالإضافة إلى تجربة عملاء لا تشوبها شائبة لمساعدتك على دخول سوق القنب المزدهر. لقد أردنا مشاركة معرفتنا مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص من خلال جعلهم تجار جملة، ورؤية حماس عملائنا الخاصين للمنتجات المصنوعة من القنب التي نبيعها في متاجر HIGH SOCIETY. بصفتنا خبراء في القنب، نقدم زهورًا وحبوب اللقاح والراتنجات ومنتجات أخرى عالية الجودة ومعتمدة وبأفضل الأسعار. جميع المنتجات التي تبيعها NOVAREV هي نتيجة لعملية لا تشوبها شائبة، والتي نتحكم فيها بالكامل في كل خطوة، بداية من اختيار الأنماط الظاهرية لبذور القنب ووصولاً إلى الاستهلاك وإرضاء العميل النهائي. أنت تقدم لعملائك منتجات عالية الجودة، ناتجة عن الدراية والخبرة الفريدة من خلال اختيارك منتجات NOVAREV من القنب. زهورنا وراتنجاتنا وحبوب اللقاح لدينا عالية الجودة، مع مستويات هرمية شمية استثنائية، لإسعاد عملائك. لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. PHARMA CARE CBD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PHARMA CARE CBD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أزهار ونباتات بيوت بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات قنب, و نقيع بالأعشاب. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  3. HIGHBUY - CBD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HIGHBUY - CBD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نباتات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. INSTAGREEN

    فرنسا

    المؤسسة INSTAGREEN, هي الموزع, وتعمل في قطاع أزهار ونباتات بيوت بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات زيت حبوب القنب, و نقيع. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. ART & JARDINS

    فرنسا

    المؤسسة ART & JARDINS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, استشارات تخطيط المساحات الطبيعية, و خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. ومقرها في Maubec, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VANISSA

    فرنسا

    المؤسسة VANISSA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أزهار. كما تعمل في قطاعات بهارات, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, زعفران, فانيليا, بهارات, و استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  2. GIVAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GIVAL FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع سقاية وري، خدمة. ومقرها في BOUC BEL AIR, فرنسا.

  3. FACE SUD

    فرنسا

    المؤسسة FACE SUD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تقليم وقطع الأشجار, بطانية, عزل, و تقليم وقطع الأشجار. ومقرها في Le-Muy, فرنسا.

  4. NAZARIAN ESPACES VERTS

    فرنسا

    المؤسسة NAZARIAN ESPACES VERTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تقليم وقطع الأشجار. كما تعمل في قطاعات خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, و صيانة المساحات الخضراء العامة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. E-POMPES.COM

    فرنسا

    المؤسسة E-POMPES.COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات نظم سقاية الحدائق, مضخات لحمامات السباحة, تركيبات مائية, نظم سقاية الحدائق, و ري. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  1. ÉCOSILVA ÉLAGAGE

    فرنسا

    المؤسسة ÉCOSILVA ÉLAGAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تقليم وقطع الأشجار. ومقرها في Gap, فرنسا.

  2. CMDECO

    فرنسا

    المؤسسة CMDECO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نباتات صناعية. كما تعمل في قطاعات صواني نباتات بلاستيكية, و زهور ونباتات صناعية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. COLEEBREE

    فرنسا

    المؤسسة COLEEBREE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أزهار. كما تعمل في قطاعات توصيل البضائع إلى المنزل, و أزهار نضرة. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  2. ARBIOSE ÉLAGAGE

    فرنسا

    المؤسسة ARBIOSE ÉLAGAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تقليم وقطع الأشجار. كما تعمل في قطاعات أشغال متعلقة بالإنارة, و قطع الأشجار. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  3. BABBOUIH

    فرنسا

    المؤسسة BABBOUIH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, عمارة تنسيق المواقع, استشارات تخطيط المساحات الطبيعية, العناية بالحدائق, و خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. ومقرها في Saint-Maximin-La-Sainte-Baume, فرنسا.

  4. AUBANEL PAYSAGE

    فرنسا

    المؤسسة AUBANEL PAYSAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. كما تعمل في قطاعات تقليم وقطع الأشجار, قطاعة السياج, و تقليم وقطع الأشجار. ومقرها في Caromb, فرنسا.

  5. DOLZA SARL

    فرنسا

    المؤسسة DOLZA SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات خشب خام, استثمار الغابات, خشب خام, و استثمار الغابات. ومقرها في La Barque, فرنسا.

  6. STE DU MARCHE AUX FLEURS D'HYERES

    فرنسا

    المؤسسة STE DU MARCHE AUX FLEURS D'HYERES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نباتات خضراء. كما تعمل في قطاعات أزهار مجففة, نباتات مزهرة, أزهار مجففة, و نباتات مزهرة. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  7. L'AGITATEUR FLORAL

    فرنسا

    المؤسسة L'AGITATEUR FLORAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات زراعة الأزهار، تجهيزات ومعدات, و زراعة الأزهار، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Manosque, فرنسا.

  8. ZABEIL ELAGAGE

    فرنسا

    المؤسسة ZABEIL ELAGAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تقليم وقطع الأشجار. ومقرها في Mondragon, فرنسا.

  1. FORCE DE FLEURS

    فرنسا

    المؤسسة FORCE DE FLEURS, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات أزهار مقلمة, و أزهار مقلمة. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  2. EDEN PAYSAGE

    فرنسا

    المؤسسة EDEN PAYSAGE, وتعمل في قطاع خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. كما تعمل في قطاعات مرافق للمساحات المفتوحة. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  3. LES JARDINS DE GRIMAOU

    فرنسا

    المؤسسة LES JARDINS DE GRIMAOU, وتعمل في قطاع خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. كما تعمل في قطاعات مرافق للمساحات المفتوحة. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  4. SARL PANORAMA VERT

    فرنسا

    المؤسسة SARL PANORAMA VERT, وتعمل في قطاع خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. كما تعمل في قطاعات مرافق للمساحات المفتوحة. ومقرها في Allauch, فرنسا.

  5. LES JARDINS FLEURIS

    فرنسا

    المؤسسة LES JARDINS FLEURIS, وتعمل في قطاع خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. كما تعمل في قطاعات مرافق للمساحات المفتوحة. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  6. SARL D'EXPLOITATION VEVE PARCS JARDINS

    فرنسا

    المؤسسة SARL D'EXPLOITATION VEVE PARCS JARDINS, وتعمل في قطاع خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. كما تعمل في قطاعات مرافق للمساحات المفتوحة. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  7. PROVENCE ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE ENVIRONNEMENT, وتعمل في قطاع خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. كما تعمل في قطاعات مرافق للمساحات المفتوحة. ومقرها في Lancon Provence, فرنسا.

  8. IMPERATRICE PAYSAGES

    فرنسا

    المؤسسة IMPERATRICE PAYSAGES, وتعمل في قطاع خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. كما تعمل في قطاعات مرافق للمساحات المفتوحة. ومقرها في Lancon Provence, فرنسا.

  9. TECHNI GREEN

    فرنسا

    المؤسسة TECHNI GREEN, وتعمل في قطاع خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. كما تعمل في قطاعات مرافق للمساحات المفتوحة. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  10. LAGIER PAYSAGISTE

    فرنسا

    المؤسسة LAGIER PAYSAGISTE, وتعمل في قطاع خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. كما تعمل في قطاعات مرافق للمساحات المفتوحة. ومقرها في La Rochette, فرنسا.