• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مستودع

النتائج لأجل

مستودع

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SAS MERCURYA TRADING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن مُوردوا: البذور الزيتية ، زيت عباد الشمس ، بذور اللفت ، فول الصويا ، ذرة الكانولا. منتجات الألبان، المساحيق، , UHT الإنتاج الأوروبي وكذلك بقوليات التعاونيات الزراعية. نحن نمتلك العلامات التجارية: African Queen أفريچان كْوين. يوروبا ميلكEuropa Milk، Sunflower Queen oilصونفلووير كْوين ويل، Stella Rosa Palma d'Oroستيلا روزا بالما دورو. Mercurya France, شركة الأغذية الزراعية، ومقرها في Nice نيس على متنزه أنجليس الأسطوري، المُدرجة في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو. نحن لسنا شركة متعددة الجنسيات، ولكننا شركة مسؤولة اجتماعيًا تدعم تنمية المجتمعات التي نعمل معها ، خاصة في إفريقيا والدول النامية. في الواقع، نسعى جاهدين لبناء علاقات دائمة مع عملائنا وموردينا من خلال فهم رغباتهم، ومعاملة بعضنا البعض بإنصاف واحترام. نحن لسنا منتجين، لكننا مفوضون، لذلك لدينا علاماتنا التجارية الخاصة بنا. نختار باهتمام خاص المنتجين الذين نؤسس معهم مواصفات صارمة. Mercurya France تجعل من دواعي الشرف أن نقدم لعملائها خدمة عالية الجودة. في الواقع ، وإدراكًا لمتطلبات تطور و مُرونة التجارة الدولية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتهم على أفضل وجه. ومن خلال خبرتنا الواسعة في هذا المجال على وجه الخصوص، قمنا ببناء شعارنا "العمل الجيد والمعرفة».

  2. NEW RISE EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NEW RISE EXPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع مراكز تبضع. كما تعمل في قطاعات عربات ذات منصات نقالة للأمتعة والبضائع, عربات ذات منصات نقالة للأمتعة والبضائع, مشحِمات, مستودع جمركي, و مصباح led. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  3. AZ DÉBARRAS - NETTOYAGE CANNES

    فرنسا

    المؤسسة AZ DÉBARRAS - NETTOYAGE CANNES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  4. DÉBARRAS MAISON PACA

    فرنسا

    المؤسسة DÉBARRAS MAISON PACA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. LOGICOBOX

    فرنسا

    المؤسسة LOGICOBOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOMATREF

    فرنسا

    المؤسسة SOMATREF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, لوجستيات مستودعات, وسطاء عبور موانئ, خزن واستيداع، خدمات, لوجستيات مستودعات, و وسطاء عبور موانئ. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. GLOBAL STORE AND LOGISTICS

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL STORE AND LOGISTICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات تجارية الكترونية, تحضير أوامر شراء, نقل خفيف, و مستودع جمركي. ومقرها في Peypin, فرنسا.

  3. ORCOS LOGISTICS VEOLOG OVERSEAS

    فرنسا

    المؤسسة ORCOS LOGISTICS VEOLOG OVERSEAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. ومقرها في Port Saint Louis Du Rhône, فرنسا.

  4. NDS PROPRETE ET SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة NDS PROPRETE ET SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات تنظيف السطوح، آلات, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات, و غسل الأرضيات و تجفيفها. ومقرها في Maillane, فرنسا.

  5. BOUREILLE LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BOUREILLE LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات تخزين أغراض, و لوجستيات الرصيف. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  1. DUCOURNAU LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة DUCOURNAU LOGISTIQUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات لوجستيات مستودعات, و لوجستيات مستودعات. ومقرها في Peynier, فرنسا.

  2. GM LOGISTICS

    فرنسا

    المؤسسة GM LOGISTICS, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, و خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Gigondas, فرنسا.

  1. ENTREPOTS FRIGORIFIQUES DE CABANNES

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPOTS FRIGORIFIQUES DE CABANNES, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, و خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Cabannes, فرنسا.

  2. DEVELOPPEMENTS SERVICES LOGISTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة DEVELOPPEMENTS SERVICES LOGISTIQUES, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, و خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. SUPERDEBARRAS

    فرنسا

    المؤسسة SUPERDEBARRAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. FRIPACK

    فرنسا

    المؤسسة FRIPACK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات. ومقرها في vitrolles, فرنسا.

  5. SA DEPOTS PETROLIERS DE FOS

    فرنسا

    المؤسسة SA DEPOTS PETROLIERS DE FOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, و خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Fos Sur Mer, فرنسا.

  6. MIDI ENTREPROSAGE

    فرنسا

    المؤسسة MIDI ENTREPROSAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. ومقرها في Les Pennes-Mirabeau, فرنسا.

  7. FRIGO 84

    فرنسا

    المؤسسة FRIGO 84, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات, و مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  8. EUROLOGISTIC PROVENCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة EUROLOGISTIC PROVENCE SARL, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات, و مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات. ومقرها في Plan D'Orgnon, فرنسا.

  1. ENTREPOTS MEDITERRANEENS DU LIVRE SCOLAIRE

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPOTS MEDITERRANEENS DU LIVRE SCOLAIRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. ومقرها في Les Pennes Mirabeau, فرنسا.

  2. EURO STOCKAGE TRANSIT

    فرنسا

    المؤسسة EURO STOCKAGE TRANSIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. ومقرها في Fos Sur Mer, فرنسا.

  3. LOGIPROVENCE

    فرنسا

  4. LPB LOGISTIC

    فرنسا

  5. SNC LEIMAG

    فرنسا

  6. ALPES ENTREPOSAGE LOGISTIQUE

    فرنسا

  7. LOGIPREST

    فرنسا

  8. BERRE LOGISTIQUE

    فرنسا

  9. PRESTAPLAST INDUSTRIES

    فرنسا

  10. STE FONCIERE ET COMMERCIALE DU SILO DE LA MADRAGUE

    فرنسا