• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مستعملة

النتائج لأجل

مستعملة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. BCR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركتنا BCR BOROWY، الواقعة في Saint-Andiol صاينت إنديول، متخصصة في التجارة بالجملة وشبه الجملة للملابس المستعملة و أغراض المُستخدمة للاستيراد والتصدير. كما نُقدم كذلك مجموعة من الأحذية، السلع الجلدية والمفروشات المنزلية. نقدم مجموعة من المُنتجات المُصممة للرجال، النساء والأطفال ، سواءًا لفصل الصيف أو الشتاء. تتم عملية البيع بالكيلوغرام. نقُوم دائماً باختِيار الملابس العالية الجودة، التي يتم فرزها حسب الفئات.

  2. FRIPTEX ET RECYCLAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRIPTEX ET RECYCLAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ملابس مستعملة, استيراد الملابس المستعملة, بالات ملابس مستعملة, و ملابس للسيدات. ومقرها في Cuers, فرنسا.

  3. OPTIC DELUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    في عام 2005 قام السيد Lionel LUCCHINI بإنشاء شركة AZUR DIFFUSION وماركة النظارات «LUCCHINI» مع أبيه السيد جيرار الذي يعمل في مجال البصريات بمدينة مارسيليا منذ عام 1960. يتم بيع الماركة في فرنسا وأوروبا وأفريقيا بفضل فريق من الوكلاء ذوي الخبرة. بالتوازي مع ذلك قامت الشركة بإنشاء منصة التعامل مع الشركات opticdeluxe.fr وهي تقوم بتوزيع أكبر ماركات النظارات بأسعار مخفضة من مجموعات des groupes luxottica وSafilo وMarcolin وKering وMondotticaمع ضمان منتجات أصلية 100% بدون حد أقصى للكميات المشتراة. عند اختيارك شركة Optic Deluxe يمكنك الحصول على أكبر الماركات في عالم النظارات على مستوى العالم سواء كانت للنظر أو للشمس : Dior وRay-Ban وVersace وFendi وArmani وD&G وMarc Jacobs وYves Saint-Laurent وTom Ford وPolice... شركة Optic Deluxe تقدم أيضاً أجهزة بصرية مستعملة (جلاخات وأجهزة قياس قوة العدسات) وعدسات بصرية مصنوعة في إيطاليا 100%. نحن نتعاون مع محترفي البصريات وبائعي النظارات أو تجار الجملة لنوصل البضائع اليكم في أفضل مواعيد.\n

  4. CASSE MARINE ENLEVEMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CASSE MARINE ENLEVEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع سفن، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات زوارق بمحركات, كماليات ومعدات للمراكب والسفن, ملحقات محركات القوارب, زوارق بمحركات, و مراكب مستعملة. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  5. EGYPAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EGYPAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات تغليف منصات التحميل, تسليم المِنصات, لوحات مستعملة, و تصليح ألواح. ومقرها في Chateauneuf-Les-Martigues, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PERRIER SOREM

    فرنسا

    المؤسسة PERRIER SOREM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات تجهيزات معالجة المياه المستعملة, دلاء هيدروليكية, و رافعات هيدروليك. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  2. SOLUTION GRAPHIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SOLUTION GRAPHIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة، تجليد وإنهاء. كما تعمل في قطاعات طباعة, صنع وتجليد الكتب، آلات وتجهيزات, بيع وشراء آليات مستعملة, طباعة, و صنع وتجليد الكتب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Colomars, فرنسا.

  3. ESERIF

    فرنسا

    المؤسسة ESERIF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هواتف جوالة. كما تعمل في قطاعات هاتف محمول مستعمل, هاتف محمول, إكسسوارات ومكونات للاتصالات اللاسلكية والتليفون, و بطاريات للهواتف النقّالة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. NAVY SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة NAVY SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أحواض بناء سفن، إصلاح وصيانة. كما تعمل في قطاعات خدمات المواني للمركبات الترفيهية, و مراكب مستعملة. ومقرها في Port-Saint-Louis-Du-Rhône, فرنسا.

  5. GP AUTO DÉMOLITION

    فرنسا

    المؤسسة GP AUTO DÉMOLITION, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مخلفات السيارات. كما تعمل في قطاعات محطمو السيارات, كماليات وقطع متفرقة, ملحقات سيارات مستعملة, و قطع غيار السيّارات. ومقرها في La Farlede, فرنسا.

  1. LENOIR OCCASION

    فرنسا

    المؤسسة LENOIR OCCASION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات مستخدَمَة, بيع وشراء آليات مستعملة, و آلات وتجهيزات مستخدَمَة. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  2. LA FRIP

    فرنسا

    المؤسسة LA FRIP, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس مُستعملة. كما تعمل في قطاعات ملابس قديمة, اتحادات شركات صناعة النسيج وصناعة الملابس, و كماليات مستعملة للملابس. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. SITEPRO13

    فرنسا

    تتخصص شركة SITEPRO13 في إعادة تغليف المواد المعلوماتية والهاتفية الراقية وهي للمحترفين بشكل حصري. جميع منتجاتنا تنعم بخبرة مُعمقة جداً مع الاستفادة من أفضل جودة وأفضل سعر في سوق المستعمل. جميع منتجاتنا تم اختبارها ومضمونة. معداتنا ذات جودة عالية ولم يمسها أي تلف. نقوم باستبدال المكونات الأكثر استهلاكاً بشكل دوري بمكونات جديدة. اضطلعوا انتم أيضاً بمسئوليتكم البيئية واختاروا الاختيار الصحيح وهو الحد من الاستهلاك المفرط للمنتجات عالية الجودة مع حماية بيئتنا. اذا كنتم فنانين وتجار وشركات متوسطة وصغيرة وشركات كبرى، لا تترددوا في مطالعة عروضنا.