• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مساحيق تجميلية بيولوجية

النتائج لأجل

مساحيق تجميلية بيولوجية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. HERBIOLYS LABORATOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسس مخبر Herbiolysإيربيوليس عام 2004، ثمرة اجتماع و إلتقاء العلماء المتخصصون في عالم النبات، علماء الأعراق النباتِية و الجامعون الشغوفين بعالم النباتات. متخصص في المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المنبثِقة من النباتات الفرنسية، إختار المختبر منذ البداية أسلوب الإنتاج الأصلي: تتم عملية تجْميع النباتات باستخدام حصادات جامعات مُنتجة تابِعة للشركة، بعدها تليها عملية نقعها مباشرة على موقع الانتقاء من أجل الحفاظ على جميع خصائصها و إمكاناتِها الطاقوية. Herbiolys Laboratoire يدافع عن أخلاقيات قوية من خلال تعزيز الانتقاء المُستدام والمدروس، باستخدام حاويات زجاجية و معدات تعبئة و تغليف معاد تدويرها والقابلة كذلك لإعادة تدويرها، مما يحد من تأثيرها البيئي بفضل تموين محلي وبالطبع من خلال تقديم منتجات ذات الجودة العالية. مُنتجاتنا مصنوعة برعاية فائقة في فرنسا، في Hautes-Alpes مرتفعات الألْبْ، وهي معتمدة طبيعية و مُطَورة Nature & Progrès، زراعة بْيولوجية موسُومة.

  2. PÔLE COSMÉTIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    متخصص فرنسي في إبداع مستحضرات تجميل خدمة كاملة ، بدْءً ا من الفكرة إلى غاية المنتج النهائي : صياغة ، تنظيم، اختبار، ملف معلومات عن المنتجات، تعبئة و تغليف، تصنيع و تكييف من الماركة البيضاء. شركة Pôle Cosmétique هي شركة رائدة في فرنسا في مجال العمليات التنظيمية ذات الصلة بتسويق مستحضرات التجميل داخل الاتحاد الأوروبي . سواء لاستيراد المنتجات من خارج الاتحاد الأوروبي أو لتسجيل المنتجات التي يتم إنتاجها على التراب الأوروبي، بُول كوسميتيك (قسم مستحضرات التجميل) ينفذ جميع الإجرا أت التنظيمية وفقا للائحة 1223/2009 CE : خلق مِلف معلومات على جميع المنتجات، تقييم السمية، اختبارات السلامة وتسجيل CPNP. بفضل شعبة التنظيم الدولي بُول كوسميتيك يقوم بتنفيذ كل الخطوات و الإجراء ات المتعلقة بتصدير منتجات التجميل نحو الولايات المتحدة (فْ دي أ)، كندا (وزارة الصحة الكندية)، الصين، الاسيان ،اليابان ،الشرق الأوسط و كذلك نحو أفريقيا.

  3. L'ÂNE QUI BULLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تشمل مجموعتنا أنواعًا مختلفة من صابون حليب الحمير البارد، بالإضافة إلى الزيوت، المرطبات والكريمات النباتية . يتم تصنيع الزيوت والبلسم في مختبرنا في المزرعة، بينما يتم إنتاج الكريمات بواسطة مختبر شريك صغير ، من الحليب الطازج والعضوي لحميرنا Âne Qui Bulle .

  4. ALEYRIA COSMÉTIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALEYRIA COSMÉTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مساحيق تجميلية بيولوجية, تجميل بالنبتات، مستحضرات, صابون, و انتاج الصابون. ومقرها في Velaux, فرنسا.

  5. BALQIS FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BALQIS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات زيوت تدليك. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TADE PAYS DU LEVANT

    فرنسا

    Tadé Pays du Levant هي شركة فرنسية متخصصة في إنتاج وتوزيع صابون حلب الأصلي الذي يُصنع في سوريا منذ أكثر من 25 عامًا، وهي تقدم مجموعة كبيرة من الصابون التقليدي ومنتجات العناية الطبيعية الخاصة بمنطقة البحر الأبيض المتوسط: صابون حلب، وصابون مرسيليا، وزيوت العناية بالجسم، وكريمات العناية باليدين، والصابون السائل، وحجر الشبَّة، وأحجار الخفاف، ومنتجات العناية للرجال، وسكر إزالة الشعر، والكولونيا، والحليب المرطب للجسم، والصابون المعطر…. مستحضرات التجميل الطبيعية أو العضوية المعتمدة لدينا مصحوبة بمجموعة كبيرة من ملحقات الحمام: قفاز مصنوعة من كريب كيسا، ولوفا، وقفاز شعر الماعز، وقفازات حرير طبيعي، وشريط الفرك، والسيزال، وأيضًا حوامل الصابون، وحامل فرشاة الأسنان، وعلب الصابون، وفرش الحلاقة ، وأدوات العناية بالقدمين ... يمكنك أيضًا الاستفادة من حلولنا البيئية والاقتصادية لغسيل الملابس والعناية بالنظافة المنزلية، وذلك بالتركيز على الصابون الأسود ورقائق الصابون والمساحيق وصابون إزالة البقع والحجر الفضي. أنواع الصابون لدينا وكذلك حبيبات صابون حلب متوفرة في عبوات، تحمل العلامة التجارية البيضاء، أو بكميات كبيرة.

  2. LILLY EN PROVENCE

    فرنسا

    Lilly en Provence ليلي بروفانس يعني ولادة ثلاث فنانين مشهورين في مجال المختبرات Cadentia كادونتيا مُخصص و أستاذ هو العطور, le Savonnier Marseillais, صافونْيي مارْسيلي، المُتخصص في الصابُون Cat Caroff و كاتْ كارُوف فنانة رسامة منتجات ليلي بروفانس هي مضمونة الجودة بفضل خبرة المؤسسين الثلاث، فضلا عن اختيار أفضل المكونات الطبيعية في العالم . الشركة وضعت بنفسها خطوط منتجاتها مع العطور الطبيعية، الفواكه، الزهور، النباتات، الزيوت العِطرية الأكثرها نقاوةً و ذلك بهدف الحفاظ على النوعية الحقيقية المطلقة .... قابلة للتحلل الحيوي، صديقة للبيئة، اقتصادية، من دون مُلونات و غير مُجربة على الحيوانات. ليلي بروفانس هي تشْكيلة من الإبداع، الموْلوعة بالأنوثة والحداثة، مجموعة عُطُور، ملطفات و مُعطرات الجو، ضباب الوسادات و معطرات مياه الغسيل.

  3. NA&T STORY COSMÉTIQUES BIO EN PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة NA&T STORY COSMÉTIQUES BIO EN PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كريمات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات تجميل, كريمات للوجه, منتجات مستحضرات تجميل طبيعية, مساحيق تجميلية بيولوجية, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  4. ARÔMA'PLANTES

    فرنسا

    المؤسسة ARÔMA'PLANTES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية, و طب النباتات. ومقرها في Sault, فرنسا.

  5. LES BOUQUETS DU VENTOUX

    فرنسا

    المؤسسة LES BOUQUETS DU VENTOUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات ماء تواليت, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, هدايا دعائية للشركات, مساحيق تجميلية بيولوجية, ماء تواليت, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, هدايا دعائية للشركات, و مساحيق تجميلية بيولوجية. ومقرها في Sault, فرنسا.

  1. SYDELLA LABORATOIRE

    فرنسا

    المؤسسة SYDELLA LABORATOIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات كريمات مضادة للتجاعيد, و زيوت أساسية 100 طبيعية. ومقرها في Revest-Des-Brousses, فرنسا.

  2. LES JUMENTS DU VENTOUX

    فرنسا

    المؤسسة LES JUMENTS DU VENTOUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. كما تعمل في قطاعات أنواع الشامبو, مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, أنواع الشامبو, مساحيق تجميلية بيولوجية, حليب طازج, و مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Saint Christol, فرنسا.

  1. BEAUTÉ SIMPLE

    فرنسا

    المؤسسة BEAUTÉ SIMPLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. ومقرها في Draguignan, فرنسا.

  2. OLIKARI

    فرنسا

    المؤسسة OLIKARI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات أغذية طبيعية, و زيوت أساسية. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  3. ADME

    فرنسا

    المؤسسة ADME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات روائح زيوت عطرية, و اتحادات شركات التصدير والاستيراد. ومقرها في Le Tignet, فرنسا.

  4. LE SECRET NATUREL

    فرنسا

    المؤسسة LE SECRET NATUREL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميل. ومقرها في BOLLENE, فرنسا.

  5. UNE OLIVE EN PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة UNE OLIVE EN PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. ومقرها في Maussane Les Alpilles, فرنسا.

  6. PULPE DE VIE

    فرنسا

    المؤسسة PULPE DE VIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. BIO PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة BIO PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. LA PHOCEENNE DE COSMETIQUE

    فرنسا

    المؤسسة LA PHOCEENNE DE COSMETIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. ومقرها في SALON DE PROVENCE, فرنسا.

  1. NADIR

    فرنسا

    المؤسسة NADIR, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. COSMÉTIQUE EN PROVENCE

    فرنسا

  3. ACANTHIS LABORATOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُختبر تصنيع متخصص في قطاع المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المقتبسة من النباتات الفرنسية، يضع مختبر Acanthis أكانْتيس معرفته و درايته تحت تصرف الشركات من أجل تطوير مجموعة مُصممة خصيصا من منتجات التجميل، المكملات الغذائية، منتجات الحِمية أو المستخلصات النباتية المُميزة. يقوم بتشكيل خلطات عالم النباتات، مخبر Acanthis أكانتِيس يتحكم في سلسلة تطوير المنتج بأكملها: مصادِر المواد الخام، من أصل بيولوجي أو طبيعي، حيث تَتم عملية إنتاجها محليًا إذا أمكن; إلى غاية تصنيع وتغليف المنتج النهائي في ورشاتنا الواقعة في قلب مرتفعات الألْبْ. فريقُنا المتخصص في عمليات البحث والتطوير سوف يُرافقكم في صياغة مُنتجاتكم وفْقًا لمتطلباتِكم المُميزة، البحث عن المواد النشِطة النباتِية، و في تقديم الإرشادات المتعلقة بالجوانب التنظيمية والتقنية. موقِعنا المُعتمد ISO 9001 v 2015، نقوم بالتصنيع وفقا لمبادئ l’HACCP ومعايير BPFلمستحضرات التجميل والأدوية.

  4. IT STYLE DISTRIBUTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IT STYLE DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات عطور, إزالة شعر، أجهزة وأدوات, ورنيش, أدوات ماكياج, تجميل، مستحضرات, ماكياج، مستحضرات, ريشة, فرش صغيرة لوضع مساحيق التجميل, و جََل للاستحمام. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. PROPOS NATURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PROPOS NATURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مُكمِلات غذائية بيولوجية. ومقرها في La Roque D'antheron, فرنسا.

  6. MLB

    فرنسا

    المؤسسة MLB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, زيوت تدليك, مساحيق تجميل, العناية الجسدية, و هدايا دعائية للشركات. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  7. CORPORELLE VWI

    فرنسا

    المؤسسة CORPORELLE VWI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات وضع مساحيق التجميل, و منتجات تجميل. ومقرها في Eguilles, فرنسا.