• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مخازن

النتائج لأجل

مخازن

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. TOUTES FERMETURES DE BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة TOUTES FERMETURES DE BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, مصاريع, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, مصاريع, مخازن, و نوافذ. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. MENTOR SOCIETE NOUVELLE

    فرنسا

    المؤسسة MENTOR SOCIETE NOUVELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نوافذ, مخازن, شرفات, و تعريشات. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  3. AZUR VOLETS

    فرنسا

    المؤسسة AZUR VOLETS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, قضبان أمان, بوابات, و مخازن. ومقرها في La Farlède, فرنسا.

  4. A.T.P

    فرنسا

    المؤسسة A.T.P, وتعمل في قطاع مصاريع آلية. كما تعمل في قطاعات مخازن, و مصراع آليّة حديدية. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  5. SCEA DU DOMAINE DE COYEUX

    فرنسا

    المؤسسة SCEA DU DOMAINE DE COYEUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، بروفانس و كورسيكا. كما تعمل في قطاعات مخازن نبيذ, زراعة العنب, نبيذ, و أنواع نبيذ aoc. ومقرها في Beaumes De Venise, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MOVUS LOGISTICS

    فرنسا

    المؤسسة MOVUS LOGISTICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق وكرتون - منتجات جاهزة. كما تعمل في قطاعات التحكم في الدخول, و تخزين وتقسيم مخازن. ومقرها في Port Saint Louis Du Rhône, فرنسا.

  2. TRANSPORTS CIAM-PIE

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS CIAM-PIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات خدمات النقل البري للبضائع, و تخزين وتقسيم مخازن. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  3. ART SUD

    فرنسا

    المؤسسة ART SUD, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع رفوف للمخازن والمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات تصميم وتجهيز سلاسل بيع تجزئة, و مبيعات مباشرة. ومقرها في Neoules, فرنسا.

  4. MARACOR

    فرنسا

  5. ROND POINT

    فرنسا

  1. EMBRUNDIS

    فرنسا

  2. SO DI VAL

    فرنسا