• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات

النتائج لأجل

محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LENOIR OCCASION

    فرنسا

    المؤسسة LENOIR OCCASION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات مستخدَمَة, بيع وشراء آليات مستعملة, و آلات وتجهيزات مستخدَمَة. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  2. FOURNIL SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة FOURNIL SERVICE, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Belgentier, فرنسا.

  3. FRANCE POP CORN

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE POP CORN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  4. ADR -ALPES DEVELOPPEMENT ET REALISATIONS

    فرنسا

    المؤسسة ADR -ALPES DEVELOPPEMENT ET REALISATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مُرَبون, و تبديل ضمور. ومقرها في Ribiers, فرنسا.

  5. LA BAGUESTERE

    فرنسا

    المؤسسة LA BAGUESTERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مخبز, خبز, خبز ذو نكهة, و خبز معد منزلياً. ومقرها في Cogolin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BSBMATFOOD

    فرنسا

    المؤسسة BSBMATFOOD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Puyricard, فرنسا.

  2. PERI

    فرنسا

    المؤسسة PERI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. NICE EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة NICE EQUIPEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. TOUT TECHNIQUE

    فرنسا

    المؤسسة TOUT TECHNIQUE, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, و محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  5. THOMAS PHILIPPE SA

    فرنسا

    المؤسسة THOMAS PHILIPPE SA, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. LUBERON CONFISAGE

    فرنسا

    المؤسسة LUBERON CONFISAGE, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية, و صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Gargas, فرنسا.

  2. LES JARDINS DU LIOURAT

    فرنسا

  1. SARL FIDOLEG

    فرنسا

  2. LES SIRÈNES SARL

    فرنسا

  3. ETABLISSEMENTS BERTHET SARL

    فرنسا

  4. SARL BOULANGE DE BEAULIEU

    فرنسا

  5. SOCIETE RIVAS

    فرنسا